Search Khaleej Dailies

Tuesday, August 14, 2018

مقاطعة غيونغي الكورية تُطلق مسابقة أبعد من الأحلام العالمية للتدوين المرئي


 • تستضيف حكومة مقاطعة غيونغي في كوريا الجنوبية حملة عالمية للتواصل الاجتماعي تحت اسم "مسابقة أبعد من الأحلام العالمية للتدوين المرئي"

• ستربح أربعة فرق نهائيّة رحلة لمدة عشرة أيام إلى مقاطعة غيونغي. وسيتمّ منح كل فريق مبلغاً وقدره 10 آلاف دولار أمريكي لتغطية تكاليف تذاكر السفر والمصاريف الأخرى.



سوون، كوريا الجنوبيّة -الثلاثاء 14 أغسطس 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – تستضيف حكومة مقاطعة غيونغي ومنظمة غيونغي للسياحة ("جي تي أو") مسابقة عالمية للفيديوهات تحت اسم "مسابقة أبعد من الأحلام العالميّة للتدوين المرئي 2018". وسيتمّ قبول الفيديوهات لغاية 26 أغسطس 2018 (بتوقيت كوريا).

تهدف "مسابقة أبعد من الأحلام العالميّة للتدوين المرئي 2018" إلى زيادة الوعي العالمي حول مقاطعة غيونغي بصفتها وجهة جذابة للسفر، وإلى اختيار سفير للسياحة في غيونغي والذي سيقوم بدوره بإظهار سحر المقاطعة للعالم بأسره.

يستطيع أيّ شخص يرغب بالمشاركة أن يقدّم فيديو ترويجٍ ذاتي مدّته بين دقيقتَين وثلاثة دقائق يبين فيه كيف بإمكانه السفر إلى غيونغي بشكل أفضل من أيّ شخص آخر، بالإضافة إلى تحميل الفيديو على حسابات التواصل الاجتماعي الخاصّة به مثل "يوتيوب"، أو "إنستاجرام"، أو "فيسبوك" مع وسم #GGVlogContest. ويجب أيضاً إرفاق الفيديوهات والسيناريو مع نموذج الطلب المقدم على الإنترنت عبر الموقع الإلكتروني الخاصّ بالمسابقة (www.dreamggtour.com). هذا وستكون المسابقة متاحة للجميع بغض النظر عن الجنسيّة والعمر. ولا يُمكن أن يتجاوز عدد أعضاء الفريق الواحد الشخصَين كحدّ أقصى.

سيتأهّل 80 مشاركاً إلى الجولة النهائية للمسابقة. وسيتوجب على المتنافسين في الدورة النهائيّة أن يقدموا برامج رحلاتهم لزيارة غيونغي بحيث تمتد لـ 10 أيام و9 ليالٍ. وسيتمّ تقييم هذه البرامج من قبل حكّام سيعملون على اختيار أربعة رابحين نهائيّين. وسيتمّ الإعلان عن الرابحين النهائيّين في 14 سبتمبر.

وسيحصل كلّ فريق من الفرق الأربعة النهائيّة على 10 آلاف دولار أمريكي لتغطية تكاليف جولة غيونغي السياحية، بما في ذلك تذاكر الطيران والسكن وتكاليف الجولة. وكلُّ ما عليهم فعله هو التجول في أرجاء المقاطعة خلال شهر أكتوبر وفقاً لبرامجهم، ليقوموا بعد ذلك بتقديم مقاطع الفيديو التي وثقت جولتهم. وسيتمّ تعيين المتسابق الذي يُنتج أفضل فيديو عن الجولة كسفير سياحي لمقاطعة غيونغي.

يمكنكم الاطلاع على "مسابقة أبعد من الأحلام العالميّة للتدوين المرئي 2018" عبر موقعها الإلكتروني (www.dreamggtour.com). وستكون التفاصيل الخاصة ببرنامج المسابقة، وإجراءات المشاركة، والفعاليّات ذات الصلة متوفرة من خلال قنوات مواقع التواصل الاجتماعي الرسميّة لمنظمة غيونغي للسياحة خلال فترة المسابقة.

"فيسبوك": http://www.facebook.com/ggtour.en

"إنستاجرام": /https://www.instagram.com/gyeonggi_tour

"يوتيوب": https://www.youtube.com/watch?v=OJamiG3QdNc

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

منظمة غيونغي للسياحة في كوريا

يونيونج أوه

هاتف: +82312594775

البريد الإلكتروني: ynoh@gto.or.kr

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/مقاطعة-غيونغي-الكورية-تطلق-مسابقة-أبعد-من-الأحلام-العالمية-للتدوين-المرئي/ar

No comments:

Post a Comment