Search Khaleej Dailies

Sunday, August 26, 2018

ميتسوي كيميكالز تسعى لزيادة القدرة الإنتاجية لبوليمرات تافمر المرنة عالية الأداء


طوكيو -السبت 25 أغسطس 2018

[ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ميتسوي كيميكالز" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TOKYO:4183) (الرئيس والرئيس التنفيذي: تسوتومو تانوا) عن استعداد شركة "ميتسوي للبوليمرات المرنة سنغافورة بيه تي إي المحدودة" ("إم إي إل إس"؛ المدير الإداري: شينيا ماتسوناجا)، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل تتخذ من سنغافورة مقراً لها)، لزيادة القدرة الإنتاجية لبوليمرات "تافمر" المرنة عالية الأداء.

وتحظى "تافمر" بحصة سوقية رائدة عالمياً كمعدّلٍ للراتنج ومادة قولبة لينة. وتتميز سلسلة البوليمرات المرنة بالمرونة وخفة الوزن، وتستخدم في مجموعة واسعة من التطبيقات، بما في ذلك مواد السيارات، ومواد التعبئة والتغليف، ومغلفات البطاريات الشمسية، ومُعدِّلات البلاستيك الهندسية، وحشوات الأحذية الرياضية.

يدفع النمو الاقتصادي العالمي الطلب القوي على "تافمر"، ومن المتوقع أن تشهد تطبيقات مواد السيارات بالتحديد زيادة في نمو الطلب في المستقبل. ويأتي ذلك مع استمرار ارتفاع أرقام إنتاج السيارات وتشديد الأنظمة البيئية التي تحفز الاحتياجات لخفة الوزن.

وتتمتع شركة "ميتسوي كيميكالز" بسجلٍ حافلٍ فيما يتعلق بالتوريد لمصنعي مواد السيارات في جميع أنحاء العالم، مع التركيز على مركبات البولي بروبلين ("بيه بيه"). وبهدف الحفاظ على ثبات وتيرة التوريد، تخطط الشركة لإزالة العقبات في منشآت إنتاج "تافمر" الحالية، ما يسمح لها بزيادة القدرة الإنتاجية لسلسلة البوليمرات المرنة.

بالإضافة إلى ذلك، تدرس شركة "ميتسوي كيميكالز" و"إم إي إل إس" إجراء زيادات إضافية في قدرة توريد "تافمر" في إطار تطلّع الشركتين إلى توسيع أعمالها بشكل أكبر في هذا المجال. وتعتزم شركة "ميتسوي كيميكالز"، من خلال هذه الخطط، أن تكون سبّاقةً في الحفاظ على مكانتها وتعزيزها باعتبارها الشركة التي تملك أعلى حصة عالمية في هذا المجال.

]لمحة عن قدرة الإنتاج الموسعة[ 

1. المنتج

بوليمرات "تافمر" المرنة عالية الأداء

2. موقع

   المصنع

جزيرة جورونغ، سنغافورة

3. قدرة الإنتاج

200 ألف طن سنوياً (قبل التوسيع) ← 225 ألف طن سنوياً (بعد التوسيع)

4. الجدول

   الزمني

يتمّ استكمال التوسيع في يوليو 2020 ( موعد غير نهائي )



]لمحة عن "إم إي إل إس"[

1. اسم الشركة

شركة "ميتسوي للبوليمرات المرنة سنغافورة بيه تي إي المحدودة"

2. مقرها

3 هاربور فرونت رقم 10-01 هاربور فرونت تاور 2 سنغافورة 099254، سنغافورة

3. تاريخ

   تأسيسها

فبراير 2001

4. رأسمالها

96.3 مليون دولار أمريكي

(مملوكة بالكامل من قبل شركة "ميتسوي كيميكالز"

5. مديرها

   الإداري

شينيا ماتسوناجا

6. أعمالها

تصنيع وبيع البوليمرات المرنة



يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني:  https://www.businesswire.com/news/home/20180823005185/en/

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "ميتسوي كيميكالز"

تاكاشي كاواموتو

قسم الاتصالات المؤسسية

هاتف: 81362532100+

البريد الإلكتروني: takashi.kawamoto@mitsuichemicals.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/ميتسوي-كيميكالز-تسعى-لزيادة-القدرة-الإنتاجية-لبوليمرات-تافمر-المرنة-عالية-الأداء/ar 

No comments:

Post a Comment