Search Khaleej Dailies

Friday, August 24, 2018

مافينير تعلن عن برنامج شريك لخدمات الاتّصالات الغنيّة في مجال المراسلات التجاريّة لإتاحة نموّ عائدات الحركة بين التطبيقات والأشخاص لمشغلي شبكات الجوال




السماح للشركاء بالتكامل مع خدمات الاتّصالات الغنيّة ("آر سي إس") وحلول المراسلة كمنصّة ("إم إيه إيه بيه") من "مافينير" لتوسيع مدى وصولهم في السوق إلى مشغلي شبكات الجوال

ريتشاردسون، تكساس -الخميس 23 أغسطس 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "مافينير"، المزوّد الأوّل في العالم لأنظمة المراسلة والرائد في خدمات الاتّصالات الغنيّة ("آر سي إس") – مع حصّة سوقية تبلغ 85 في المائة في أمريكا الشماليّة – عن برنامجها الشريك لخدمات الاتّصالات الغنيّة في مجال المراسلات التجاريّة مع 15 شريك مُثبت.

ويُمكِّنُ حلّ "مافينير" لخدمات الاتّصالات الغنيّة في مجال المراسلات التجاريّة ("آر بي إم") العلامات التجارية، وجهات التجميع، ومزودي المحتوى، والشركات، ومشغلي شبكات الجوال، من تحقيق عائدات نقدية من تقنيّات المراسلة من خدمات الاتّصالات الغنيّة وتوفير تجارب وسائط متعددة غنيّة للمستخدمين النهائيّين من تطبيق المراسلة المحليّ عبر أجهزة الجوال.

ويركّز البرنامج العالمي الشريك على تسريع اعتماد مراسلة الوسائط المتعددة من خدمات الاتّصالات الغنيّة عبر إيجاد مجتمع من شركاء المراسلة الرائدين في القطاع لتزويد مشغلي شبكات الجوال بقناة مراسلة قويّة من التاجر إلى المستهلك، ولتصبح المنصّة المفضلة لدى المعلنين، والعلامات التجارية، ومزودي المحتوى، والشركات لإيصال الرسائل.

ويستفيد مشغلو شبكات الجوال من منظومة من الشركاء المدمجين مسبقاً، ما يسمح لهم بتوليد العائدات من المراسلات التجاريّة بسرعة ومع نطاق أوسع من الخدمات المقدّمة للشركات والعلامات التجارية. ويُمكن لمشغلي شبكات الجوال تطوير نماذج عمل جديدة للاضطلاع بمكانة استراتيجية تتيح لهم منافسة عروض المراسلات التجاريّة لبث المحتوى عبر شبكة الإنترنت بفضل قناةٍ واضحة ونقطة اندماج واحدة، بالتزامن مع الحفاظ على التحكّم بالعلاقة مع العلامات التجارية، وجهات التجميع، والمستخدمين النهائيّين.

ويساعد البرنامج على تسهيل مشاركة الشركات، والعلامات التجارية، وجهات التجميع، والمطوّرين، في خدمات الاتّصالات الغنيّة في مجال المراسلات التجاريّة، ويتيح المنافع التالية:

ترخيص مع حلول خدمات الاتّصالات الغنيّة في مجال المراسلات التجاريّة من "مافينير" – بما في ذلك مكوّنات خدمات الاتّصالات الغنيّة والمراسلات كمنصّة – لتوسيع مدى الوصول للأسواق إلى أكثر من 250 مشغل لشبكات الجوال حول العالم، والوصول إلى نحو 3 مليار مشترك في رسائل الجوال.
التدريب والدعم التقني، وإتاحة الوصول إلى الأخصّائيّين التقنيّين، والمساهمة في خارطة طريق تطوير منتجات "مافينير".
الوصول إلى مختبر حلول المراسلة كمنصّة لخدمات الاتّصالات الغنيّة من أجل تطوير واختبار برنامج الدردشة الآلية، وتطبيقات الذكاء الاصطناعي، وواجهات برمجة التطبيقات، وعينات العملاء السابقة للإنتاج، واستعمال حالات وبرهان المفاهيم.
الوصول إلى قدرات مكاسب البيانات مع منصّة المراسلات التي ترعاها الإعلانات من "مافينير".
وقال غيوم لو مونيه، نائب الرئيس الأول والمدير العام للحلول المؤسسية لدى شركة "مافينير"، في هذا السياق: "نقوم بتزويد مزودي خدمات الاتصالات بمنظومة مرخصة وموثوقة من الشركاء تتيح مجموعة متنوعة من المحفزات مثل برنامج الدردشة الآلية، والذكاء الاصطناعي، ومعالجة اللغة الطبيعيّة، والمدفوعات عبر الجوال، وعربات التسوّق؛ أو حتى الاتصالات البينية، والتصنيف، والتسوية، وخدمات التخليص. وفي أمريكا الشماليّة وحدها، تدعم ’مافينير‘ حاليّاً أكثر من 50 مليون مستخدم ناشط لخدمات الاتّصالات الغنيّة، وتعالج أكثر من 250 مليون رسالة من خلال خدمات الاتّصالات الغنيّة يوميّاً في شبكة واحدة فحسب من شبكات عملائنا. ومع توقّع أن تبلغ قيمة سوق المراسلات التجارية عبر الجوال 74 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2021 1، يتمحور هدفنا مع هذا البرنامج الشريك حول ضمان تمكين مشغلي شبكات الجوال وشركاءنا من المنافسة في هذا القطاع، ما يساهم بالارتقاء بخبرة ’مافينير‘ والحصّة السوقية لخدمات الاتّصالات الغنيّة".

ويدعم تطبيق الرسائل من "جوجل" ("جوجل أندرويد ميسيجينج") المدمج في الأجهزة العاملة بنظام التشغيل "أندرويد أوريو 8.0" خدمات الاتّصالات الغنيّة، كما يدعمها أيضاً تطبيق الرسائل الخاص بـ"سامسونج" ("سامسونج ميسيجيز كلاينت") المدمج في أحدث هواتف "سامسونج" الذكية العاملة بنظام التشغيل "أندرويد".

وينطلق برنامج الشركاء للمراسلة التجاريّة من "مافينير" مع 15 شريك مؤكد، بما في ذلك: "3 سي إنتر أكتيف"، و"ألديامو"، و"أنبوتوكس"، و"سيكوينس"، و"سي إل إكس"، و"آي إم آي موبايل"، و"إنفوبيب"، و"إم جايج"، و"ميسيج بيرد"، و"نايتف إم إس جي"، و"أوبن ماركت"، و"سينيفيرس"، و"سموتش"، و"تنتيك"، و"زيبويب".

للانضمام كشريك، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي:

https://info.mavenir.com/business-messaging-ecosystem.

ملاحظة: ستقوم "مافينير" بإقامةٍ معرضٍ وتقديم كلمةٍ خلال المؤتمر العالمي للجوال في الأمريكيتين لعام 2018 في لوس أنجلوس، بما في ذلك خلال ندوة خدمات الاتّصالات الغنيّة في مجال المراسلات التجاريّة: مستقبل اتصالات العلامات التجارية في 12 سبتمبر. للاطّلاع على المزيد من التفاصيل أو طلب اجتماع، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي:

https://info.mavenir.com/events/mwca-2018

لمحة عن "مافينير"

تقوم مهمة شركة "مافينير" على إعادة رسم معالم اقتصاديات الشبكات الجوالة من أجل مزودي خدمات الاتصالات. تمهد حلولنا الطريق أمام نشر شبكات الجيل الخامس مع حلول شبكة "كلاود نايتيف" المتكاملة والتي تقوم بالكامل على البرمجيات. من خلال الاستفادة من أحدث الابتكارات في مجال خدمات الاتصالات الصوتية عبر شبكات التطور طويل الأمد ("في أو إل تي إي")، وخدمات الاتصالات الصوتية عبر شبكات الإنترنت اللاسلكية ("في أو واي فاي")، والمراسلة المتطورة ("آر سي إس")، و"مالتي آي دي"، وحزمة البيانات المتطورة الافتراضية الأساسية ("في إي بيه سي")، وحلول شبكة النفاذ الراديوي للسحابة، تسهم "مافينير" في تسريع عملية تحول الشبكات لما يزيد على 250 مزود خدمة في أكثر من 130 بلداً، مقدمةً خدماتها لأكثر من خمسين في المائة من مشتركي العالم.

نحن نتبنى البنيات ونماذج الأعمال التقنية الثورية والمبتكرة التي تعزز من خفة الخدمة ومرونتها وسرعتها. وبفضل حلولها التي تدعم تطور منصة المحاكاة الافتراضية لوظائف الشبكات ("إن إف في") لتحقيق وفورات على نطاق شبكة الإنترنت، تقدم "مافينير" حلولاً لمزودي الخدمات تسهم في خفض التكاليف وتوليد الإيرادات وحماية الإيرادات. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mavenir.com.

إنّ "مافينير"، وشعار "إم"، و"كلاود رينج"، هي علامات تجاريّة تمتلكها شركة "مافينير سيستمز".

حقوق التأليف والنشر 2018، محفوظة لشركة "مافينير سيستمز". جميع الحقوق محفوظة

1 /https://www.gsma.com/futurenetworks/rcs/rcs-business-messaging

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20180821005089/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
"مافينير"

ماريفون توب

البريد الإلكتروني: PR@mavenir.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/مافينير-تعلن-عن-برنامج-شريك-لخدمات-الاتصالات-الغنية-في-مجال-المراسلات-التجارية-لإتاحة-نمو-عائدات-الحركة-بين-التطبيقات-والأشخاص-لمشغلي-شبكات-الجوال/ar

No comments:

Post a Comment