Search Khaleej Dailies

Wednesday, August 29, 2018

"كزوم" تعقد شراكة مع شركة "ريا" لتحويل الأموال بهدف تسريع توسعها العالمي في 86 بلداً



 مزود التحويلات المالية الدولي التابع لشركة "باي بال" يوفر الخدمات لأكثر من 130 بلداً حول العالم من خلال الشراكة الجديدة 


سان خوسيه، كاليفورنيا -الثلاثاء 28 أغسطس 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة  "كزوم"، وهي خدمة تحويل الأموال العالمية التابعة لشركة "باي بال"،  عن دخولها فب شراكة مع "ريا"، وهي شركة تابعة لشركة "يورونت وورلدوايد" ورائدة عالمياً في مجال الحوالات المالية، لتزويد عملاء "كزوم" بخدمة إستلام الأموال النقدية عبر أكثر من 150,000 موقع ضمن الشبكة العالمية لشركة "ريا". وتقوم "كزوم" من خلال هذه الشراكة بتوسيع انتشارها في أوروبا الشرقية وأفريقيا، وبالتالي سيتمكّن العملاء من إرسال الأموال إلى 70 في المائة من البلدان حول العالم بمجرّد الإتصال بالإنترنت أو باستخدام الهاتف المحمول.

وقال جوليان كينج، نائب الرئيس والمدير العام لشركة "كزوم" : " تسمح لنا الشراكة مع ‘ريا’ بتنمية حضورنا العالمي وتوسيع خدماتنا بشكل ملحوظ إلى الشتات الأفريقي وفي أوروبا الشرقية، مما يمثل نقطة تحول هامة وهائلة بالنسبة إلى ‘كزوم’". وأضاف: " بفضل هذا التوسّع، أصبح بإمكان ‘كزوم’ اليوم توفير خدماتها إلى أكثر من 130 بلداً حوا العالم، بما فيها عدة بلدان تفتقر إلى الوصل إلى خدمات تحويل الأموال الرقمية. وبات اليوم لهؤلاء العملاء طريقة أكثر سرعة وأمناً وموثوقية وسهولة لإرسال الأموال لأحبائهم في جميع أنحاء العالم."

وقال خوان بيانكي، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "ريا" في هذا السياق: "لقد طورت ‘ريا’ شبكة مادية واسعة النطاق، بالإضافة إلى برنامج إامتثال هو الأفضل في فئته والتكنولوجيا المتطورة". وتابع: "يُعتبر توقيع الشراكة بين كلّ من ‘ريا’ و‘كزوم’ مثالاً رائعاً آخراً على الوسيلة التي يمكن من خلالها لأصول شركة ‘يورونت’ الأساسية على مساعدة شركات التكنولوجيا المالية وشركات الدفع في تعزيز عرض قيمتها وتسريع وصولها إلى السوق في هذا القطاع متسارع النمو".

وتُعتبر "كزوم"، التي تأسست في عام 2001 واستحوذت عليها "باي بال" في عام 2015، طريقة سريعة وآمنة لإرسال الأموال ودفع الفواتير وإعادة تعبئة هواتف الأحباء في أكثر من 130 بلداً في جميع أنحاء العالم. وتُعد هذه  التحويلات بمثابة شريان الحياة الأساسي بالنسبة للكثير من الأشخاص حول العالم، وهي تُستخدم لدفع ثمن موارد أساسية مثل فواتير المياه والكهرباء، والرعاية الصحية، وتكاليف التعليم والحالات الطارئة. ومن خلال توفير خيارات دفع سريعة وآمنة للعملاء لإرسال الأموال عبر الحدود بسلاسة عبر الإنترنت أو باستخدام جهاز محمول، تقوم كلّ من "باي بال" و"كزوم" بالمساعدة في تعزيز الصحة المالية وتحسينها بالنسبة للملايين من الأشخاص حول العالم.

لإرسال الأموال دولياً في بضع خطوات بسيطة، يرجى تحميل تطبيق "كزوم" الخاص بالجوّال على أجهزة "أندرويد" أو "آي أو إس"، أو يمكنكم الدخول إلى الموقع الالكتروني التالي: xoom.com .

لمحة عن "باي بال"

تتعهد "باي بال" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NASDAQ: PYPL)، مدفوعة بإيمانها الراسخ بأن إمكانية الوصول إلى الخدمات المالية تخلق الكثير من الفرص، بتوفير القدرة على الوصول السلس إلى الخدمات المالية وتمكين الأشخاص والشركات من الانضمام إلى الاقتصاد العالمي والازدهار فيه. وتوفر منصتنا للمدفوعات الرقمية المفتوحة لأصحاب حسابات "باي بال" النشطة، الذي يبلغ عددهم  244 مليون شخص، الثقة لكي يقوموا بالاتصال وإجراء تعاملاتهم بأساليب جديدة وقوية، سواء كان ذلك عبر الإنترنت أو على جهاز محمول أو بواسطة تطبيق أو بشكل شخصي . وتساهم "باي بال"، من خلال الدمج بين الابتكار التكنولوجي والشراكات الاستراتيجية، بخلق أساليب أفضل لإدارة الأموال وتحويلها، وتوفر الاختيار والمرونة عند إرسال الدفعات أو الدفع أو الحصول على أموال. وتساهم  منصة "باي بال"، المتاحة في أكثر من 200 سوق حول العالم،  بما في ذلك "براين تري" و"فينمو" و"كزوم"، بتميكن المستهلكين والتجار من تلقي الأموال بأكثر من 100 عملة، وسحب الأموال بـ 56 عملة، والإحتفاظ بالأرصدة في حسابات "باي بال" الخاصة بهم بـ 25 عملة. للمزيد من المعلومات عن "باي بال" ،  يرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي:  https://www.paypal.com/about.  للحصول على معلومات مالية عن "باي بال"، يرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي:https://investor.paypal-corp.com

لمحة عن شركة "ريا" لتحويل الأموال:                      

تُعد "ريا"، التابعة لمجموعة "يورو نت ورلدوايد المحدودة" (NASDAQ: EEFT)، واحدة من الشركات الرائدة عالمياً في مجال الحوالات المالية. وتوفر "ريا" خدمات سريعة آمنة وميسرة لتحويل الأموال من خلال شبكة من الوكلاء العالميين تضم 355،000 منفذاً تغطي 150 بلداً وعبر الموقع الالكتروني www.riamoneytransfer.com. وتحافظ الشركة على التزامها الراسخ تجاه عملائها والمجتمعات التي تحيا بها. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرباط التالي: www.corporate.riafinancial.com.  

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51855184&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

"باي بال"
إريرين ماكي

هاتف: 19082959083+

البريد الالكتروني: emackey@paypal.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/كزوم-تعقد-شراكة-مع-شركة-ريا-لتحويل-الأموال-بهدف-تسريع-توسعها-العالمي-في-86-بلدا/ar 

No comments:

Post a Comment