Search Khaleej Dailies

Wednesday, August 29, 2018

جهة التوظيف التخاطبية الرائدة في القطاع التي تستخدم الذكاء الاصطناعي ميا تجتاح السوق، مضيفة 120 عميل من الشركات بما في ذلك 40 شركة مدرجة على لائحة فورتشن 500 في أقل من عامين


 يشمل العملاء العالميون الذين يستخدمون "ميا" كلاًّ من شركة "لوريال" ومجموعة "أديكو" و"سيفن ستيب"؛ تقدم الشركة حالياً تقنية الذكاء الاصطناعي التخاطبية باللغات الفرنسية والإسبانية والألمانية



سان فرانسيسكو-الأربعاء 29 أغسطس 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "ميا سيستمز"، الشركة المبتكرة ل"ميا"، وهي جهة التوظيف التخاطبية الرائدة في القطاع التي تستخدم الذكاء الاصطناعي، عن تحقيقها نمواً هائلاً في صفوف عملائها وفريق عملها. منذ إطلاقها في يوليو عام 2016، قام 120 عميلاً من الشركات - بما فيها أربع من أكبر وكالات التوظيف العالمية، و15 شركة مدرجة على قائمة  "فورتشن 100"، و40 شركة مدرجة على قائمة "فورتشن 500"- باختيار "ميا" بهدف تحقيق نقلة نوعية على صعيد البحث عن الوظائف وتجارب توظيف المرشحين ومقدمي الطلبات. ومن بين عملائها نذكر كلاً من شركة "لوريال" ومجموعة "أديكو" و"سيفن ستيب" (وهي شركة تابعة لشركة "موشن ريكروتمنت"). كما قامت الشركة مؤخراً بتعزيز بصمتها العالمية وتوسيع قاعدة موظفيها بنسبة 300 في المائة، فضلاً عن إجرائها تحسينات واسعة شملت المنتجات والتقنيات لديها.

هذا ودفعت القدرات التي تتمتع بها "ميا" والمتمثلة بتسريع وتيرة عملية التوظيف بشكل كبير، وتعزيز رضا المرشحين، وتحسين إنتاجية جهة التوظيف، الشركات الأمريكية والأوروبية إلى تبني منصة الذكاء الاصطناعي التخاطبية بسرعة. واستجابة لذلك، قامت الشركة بزيادة أعضاء فريقها في الولايات المتحدة الأمريكية بثلاثة أضعاف، وإضافة الدعم اللازم للغات الأوروبية الرئيسية، وفتح مكاتب في لندن وميونخ. كما عيّنت الشركة مالك إيباش، المدير السابق لشؤون التسويق في شركة "بايج جروب"، لتولي منصب نائب رئيس شؤون التسويق والعمليات في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، ويواكيم فيشر في منصب نائب رئيس شؤون المبيعات في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

وقال إيال جرايفسكي، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "ميا سيستمز"، في معرض تعليقه على هذا الأمر: "يشدد الإعلان الذي قمنا به اليوم على التقدم الكبير الذي حققناه فيما يخص مهمتنا الرامية إلى خلق سوق عمل أكثر كفاءة مدعوماً من قبل الذكاء الاصطناعي". وأضاف: "يعتبر الزخم الذي حققناه مدفوعاً، في جزء كبير منه، من قبل استثماراتنا الكبيرة في المنتجات وشؤون البحث والتطوير والتزامنا بتأسيس فريق قيادة على مستوى عالمي سجّل أرقاماً قياسية متكررة في مجال توسيع نطاق الأعمال الناجحة لحلول البرمجيات كخدمة".

خلال العام الماضي، وسّعت شركة "ميا سيستمز" قدرات "ميا" بشكل كبير عبر دورة حياة عملية التوظيف المتكاملة، كما أنها أضافت العديد من الشراكات وعمليات الاندماج المرتبطة بنظام تتبع مقدمي الطلبات وإدارة علاقات العملاء والتقويمات ضمن المنصة. وتماشياً مع التزامها بتلبية أعلى معايير الخصوصية والأمن لصالح عملائها في الولايات المتحدة وأوروبا، حققت الشركة الامتثال لضوابط مؤسسات الخدمات "سوك 2" ونظام حماية البيانات العامة. وفي إطار عملية التوسع العالمية المتواصلة التي تقوم بها، تقدم الشركة حالياً تقنية الذكاء الاصطناعي التخاطبية باللغات الفرنسية والإسبانية والألمانية.

وأضافت شركة "ميا سيستمز"، على مدار العام الماضي، عدداً من القادة الجدد إلى فريق عملها لتزويد الشركة بالخبرات الواسعة والمعمقة التي تحتاج إليها المرحلة التالية من تطورها ونموها. وتشمل التعيينات في المناصب التنفيذية الرئيسية كلاً من:

    مالك إيباش، نائب رئيس شؤون التسويق والعمليات في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا - يتمتع إيباش ب15 عاماً من الخبرة في القطاع اكتسبها أثناء عمله في مجموعة "مايكل بايج"، إحدى أكبر وكالات التوظيف في أوروبا.
    يواكيم فيشر، نائب رئيس شؤون المبيعات في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا - يتمتع فيشر ب20 عاماً من الخبرة في مجال المبيعات والإدارة في المنظمات التي تتخذ من أوروبا مقراً رئيسياً لها، وتولى مؤخراً منصب مدير شركة "إيكون إندستريز".
    كوني شيفر، نائب رئيس شؤون إدارة المنتجات - تولت شيفر مؤخراً منصب نائب الرئيس الأول لشؤون إدارة المنتجات والهندسة في شركة "سيمبلي هايرد"، وكانت تشغل سابقاً منصب نائب رئيس شؤون إدارة المنتجات في شركة "ياهو" حيث تولت الإشراف على فريق يضم 40 مديراً لشؤون المنتجات وأكثر من 900 مهندساً.
    فينيتا فنكاتيش، نائب رئيس شؤون تسويق المنتجات- تتمتع فنكاتيش ب15 عاماً من الخبرة العالية في مجال التسويق والمنتجات بفضل عملها مع العديد من العلامات التجارية بما فيها "وروك داي" و"روبريك" و"ريبليكون".
    مايك بوليتيك، نائب رئيس شؤون تطوير الأعمال - يتمتع بوليتيك بأكثر من 20 عاماً من الخبرة في مجال التوظيف في القطاع وتولى مناصب قيادية في كل من شركة "جايب" و"إنتيلو" و"إي كويست" و"تي إم بيه وورلد وايد".
    تيم غراي، نائب رئيس شؤون تكنولوجيا وأمن المعلومات - يتمتع غراي بخبرة تزيد عن 20 عاماً في مجال العمليات التقنية والأمنية كان قد اكتسبها في شركتي "غارديان أناليتيكس" و"جود تكنولوجي".

لمحة عن "ميا"

تعتبر "ميا" جهة التوظيف التخاطبية الرائدة في القطاع التي تستخدم الذكاء الاصطناعي. ويساعد هذا الحل فريق التوظيف على توسيع نطاق جهوده في مجال الاستعانة بالمصادر، وفحص مجموعة كبيرة من طلبات المرشحين ووضعها في قائمة، وأتمتة عملية الجدولة، وتقديم خدمات التأهيل والدعم للموارد البشرية، وتوفير تجربة المرشحين والموظفين ذات المستوى العالمي. وتقوم "ميا" بتطبيق تقنيات اللغة الطبيعية والتعلم الآلي الخاصة لإجراء محادثات طبيعية وديناميكية غير محدودة، وجمع رؤى معمقة عن المرشحين، وبناء الثقة مع مستخدميها. هذا وتتفاعل هذه التقنية مع المرشحين بواسطة الرسائل النصية القصيرة، وتطبيق "الواتساب"، وتطبيقات المراسلة الأخرى، ويمكن إدراجها ضمن المواقع الإلكترونية المهنية وعمليات التطبيق الخاصة بكم. تعتبر "ميا" جهة قابلة للضبط بشكل كبير، تتحدث لغات متعددة، ويمكن دمجها بسلاسة في أنظمة التقويمات ونظام تتبع مقدمي الطلبات وإدارة علاقات العملاء.

لمحة عن شركة "ميا سيستمز"

في عام 2012، شارك كل من إيال جرايفسكي، الرئيس التنفيذي، وجيمس مادوكس، الرئيس التنفيذي لشؤون التقنية، في تأسيس شركة "ميا سيستمز"، التي كانت تعرف سابقاً باسم "فيرست جوب". في يوليو عام 2016، أطلقت هذه الشركة، التي تتخذ من سان فرانسيسكو مقراً رئيسياً لها، جهة التوظيف التخاطبية خاصتها التي تستخدم الذكاء الاصطناعي، بهدف معالجة أوجه القصور الرئيسية عند التوظيف وتحسين العملية للمرشحين والموظفين على حد سواء. وسرعان ما اكتسبت "ميا" قائمة تضم أهم العملاء، واتخذت موقعاً ريادياً باعتبارها شركة رائدة في مجال توفير حلول الذكاء الاصطناعي في قطاع التوظيف. وجمعت الشركة حوالى 32.4 مليون دولار من التمويل الاستثماري على ثلاث جولات من قبل مستثمرين من الدرجة الأولى بما في ذلك شركة "إميرجينس كابيتال" و"فاوندايشن كابيتال". وحصلت "ميا"، على سبيل المثال لا الحصر، على تقدير من القطاع وجوائز من مؤسسة "سي بي إنسايتس" باعتبارها شركة مدرجة في قائمة أفضل مائة شركة واعدة تستخدم الذكاء الاصطناعي، ومن شركة "بيرسين" بفضل تقرير عن الخلل في التكنولوجيا لعام 2017 من "ديلويت"، ومن الموقع الإلكتروني "ريكروتير دوت كوم" حيث احتلت قائمة أفضل 10 وسائل للتوظيف، ومن شركة "كيروس" حيث أُدرجت على قائمة أفضل 50 شركة مبتكرة تم تأسيسها من قبل رواد أعمال شباب.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لصالح "ميا سيستمز"

أودري ويب

هاتف: 14084722603+

البريد الإلكتروني: audrey.webb@verizon.net

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/جهة-التوظيف-التخاطبية-الرائدة-في-القطاع-التي-تستخدم-الذكاء-الاصطناعي-ميا-تجتاح-السوق-مضيفة-120-عميل-من-الشركات-بما-في-ذلك-40-شركة-مدرجة-على-لائحةnbsp-فورتشن-500-في-أقل-من-عامين/ar

No comments:

Post a Comment