Search Khaleej Dailies

Tuesday, August 28, 2018

مور فور آبس: شركة برمجيات تكامل البيانات توسع انتشارها أكثر في أسواق الشرق الأوسط

دبي، الإمارات العربية المتحدة-الثلاثاء 28 أغسطس 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): من المقرر أن تشارك "مور فور آبس"، وهي شركة برمجيات عالمية، للمرة الأولى في النسخة السادسة من الأسبوع السنوي لتعهيد الخدمات المشتركة في الشرق الأوسط. وسيجري هذا الحدث في فندق دوسيت ثاني، دبي، بين الثامن والعاشر من أكتوبر 2018.

بعد تأسيسها في عام 2000، فرضت شركة "مور فور آبس" (وهي شريكة "أوراكل جولد") حضوراً قوياً لها في أسواق منطقة آسيا والمحيط الهادئ، والولايات المتحدة الأمريكية، والمملكة المتحدة، كما يستخدم أكثر من 25 ألف شخصاً في 45 دولة حول العالم منتجاتها. وسيتناول مؤتمر "إس إس أو دبليو" مجموعة من المشاكل التجارية الهامة وسيعرض كيف يمكن للخدمات المشتركة أن تساعد في خفض التكاليف وتعزيز عمليات الشركة. وتعتبر "مور فور آبس" عضواً في مجموعة مستخدمي "أوراكل" في الشرق الأوسط، وسيقوم ستو كيست، المدير الأول لشؤون الحسابات في منطقة آسيا والمحيط الهادئ/الشرق الأوسط وأفريقيا، بتمثيل الشركة في المؤتمر. وسيقدم كيست خبرة واسعة في تطبيق "أوراكل إي-بزنيس سويت" عارضاً الفوائد التي تقدمها منتجات "مور فور آبس" في قطاع الخدمات المشتركة.

هذا وشهد كيست تزايداً في الاعتماد على مراكز الخدمة المشتركة، الأمر الذي أدى إلى استيعاب كبير في استخدام منتجات "مور فور آبس" لتحميل بيانات تطبيق "أوراكل إي بزنيس سويت" والحفاظ عليها عالمياً. وقال كيست في معرض تعليقه على الأمر: "لطالما تبين لنا أنّ مراكز الخدمة المشتركة تميل إلى التبسيط في معالجة كميات كبيرة من البيانات سواء كانت أحمال أو لصيانة البيانات الرئيسية، لكن الحلول التقليدية تتطلب بناء وصيانة موارد تكنولوجيا معلومات ماهرة، وغالباً ما يكون من الصعب استخدامها – إلاّ أنّ أدوات جداول البيانات ’الجاهزة‘ التي تنتجها شركتنا تقضي فعلياً على هذه المشكلة وتوفر حلاً فعالاً من حيث الكلفة، وسهل الاستخدام، وواسع الانتشار".

وستساعد مشاركة كيست في المؤتمر الشرق الأوسطي على تعزيز الحضور العالمي لشركة "مور فور آبس" ومنتجاتها. ويضيف كيست: "تظهر ’مور فور آبس‘ تنوعاً كبيراً. فنحن لدينا قوة عاملة عالمية متعددة الثقافات ومتعددة اللغات". وهذه الجهود في تقديم الخدمات للعملاء معترف بها عالمياً. في عام 2017، تمّ ترشيح "مور فور آبس" لجائزة "شريك العام" لمجموعة مستخدمي "أوراكل" في المملكة المتحدة في فئة بائع البرمجيات المستقل، وحازت على الجائزة البرونزية. ومنذ تلك الفترة، تمّ تسميتها بين الفائزين النهائيين في الفئة نفسها خلال حفل جوائز مجموعة مستخدمي "أوراكل" في المملكة المتحدة لعام 2018. وفي يونيو من العام نفسه، حصدت "مور فور آبس" جائزة أفضل شركة متوسطة (مصدّر خدمات) في جوائز حمولات طيران نيوزيلندا.

وتجدر الإشارة إلى أنّ البطاقات المسبقة متوفرة لغاية 30 أغسطس 2018 للراغبين في التسجيل والدفع حتى ذلك التاريخ، مع فرصة توفير حتى 500 دولار أمريكي عند الدخول لحضور الأسبوع السنوي لتعهيد الخدمات المشتركة في الشرق الأوسط في دورته السادسة.

يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على هذا البيان الصحفي كاملاً عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20180827005016/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "مور فور آبس"

جيني ماكجريجور

هاتف: 64079597160+

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/مور-فور-آبس-شركة-برمجيات-تكامل-البيانات-توسع-انتشارها-أكثر-في-أسواق-الشرق-الأوسط/ar  

No comments:

Post a Comment