Search Khaleej Dailies

Friday, August 3, 2018

شركة جرامينكس محدودة المسؤولية تنجح بالطعن في براءة الاختراع الخاصة بشركة سيريليز حول استخدام مستخلصات لقاح الأزهار في معالجة متلازمة سابقة الحيض وأعراض سن اليأس لدى النساء

Image not foundديشلر، أوهايو-الجمعة 3 أغسطس 2018 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): يسرّ شركة "جرامينكس" محدودة المسؤولية أن تُعلن عن رفض مكتب الولايات المتحدة لبراءات الاختراع والعلامات التجارية لبراءة الاختراع الخاصة بشركة "سيريليز" حول استخدام مستخلصات لقاح الأزهار في معالجة متلازمة سابقة الحيض وأعراض سن اليأس لدى النساء.



وبموازاة ذلك، وضمن إجراءات إعادة الفحص الخاصة ببراءات الاختراع الأمريكية ذات الأرقام 6,569,471 و 6,669,967 رفض مكتب الولايات المتحدة لبراءات الاختراع والعلامات التجارية جميع المطالبات المتعلقة بالبراءتين. ووجد المكتب، بناءً على الأدلة الدامغة التي تم تقديمها، بأنّ مادة "جي سي إف إي إم" المستخرجة بواسطة المذيبات ومادة "بيه آي 82" المستخلصة من لقاح الأزهار لأغراض الاستخدام في معالجة متلازمة سابقة الحيض وأعراض سن اليأس لدى النساء غير قابلةٍ للحماية ببراءة اختراع. يمكن تحميل قرارات الرفض النهائية من خلال الموقع الإلكتروني العام لمعلومات طلب براءة الاختراع الخاص بمكتب الولايات المتحدة لبراءات الاختراع والعلامات التجارية (https://portal.uspto.gov/pair/PublicPair) تحت الأرقام التسلسلية 90/014، 026 و 90/014، 027، كما يتوفر على الموقع سجل كامل ومتاح للعموم للأدلة والشروحات المفصلة التي استندت إليها عملية فقدان التغطية ببراءة الاختراع.



وتجدر الإشارة إلى أن شركة "جرامينكس" تُعتبر المنتج الوحيد لمستخلص لقاح الأزهار من نبتة الجاودار الخالي من المذيبات. إنّ مستخلصات لقاح الأزهار الخاصة بشركة "جرامينكس" هي الوحيدة الخالية من المذيبات. شعارنا "أبقها نظيفة"، وهو ضمانتنا ضد مخلفات المذيبات.



لمحة حول شركة "جرامينكس" محدودة المسؤولية

تُعدّ "جرامينكس" محدودة المسؤولية الشركة الرائدة في إنتاج تركيبات "جرامينكس" الطبيعية والخالية من المذيبات والمستخلصة من لقاح الأزهار. وتملك "جرامينكس" وتدير مباشرة أكثر من 8,500 فدان من الأراضي الزراعية في شمال غرب ولاية أوهايو. وتتمّ زراعة المكونات الرئيسية النشطة التي تنتجها "جرامينكس" ومعالجتها لاستخدامها في قطاع المكملات الغذائية، والمنتجات الصيدلانية، والغذائية ومنتجات العناية بالبشرة. كما تقوم "جرامينكس" بتسويق مستخلصات لقاح الأزهار المدعومة سريرياً الخاصة بها، مع التركيز على العناية بالبروستات والمجاري البولية والدعم المتعلق بانقطاع الطمث والعناية بالبشرة. وبالتعاون مع موزعيها وتجار التجزئة والمصنّعين، تُصنع منتجات "جرامينكس" في الولايات المتحدة الأمريكية وتُباع في أكثر من 44 بلداً في القارات الست.



للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع كولين إي. ماي من قسم العلاقات العامة لدى شركة "جرامينكس" محدودة المسؤولية عن طريق الهاتف: 4192781023 أو عبر البريد الإلكتروني: info@graminex.com. كما يُمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.graminex.com.



يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20180802005776/en/



Contacts
كولين إي. ماي

العلاقات العامة

شركة "جرامينكس" محدودة المسؤولية

العنوان: 2-300 كاونتي رود سي

ديشلر، أوهايو 43516

هاتف: 4192781023


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/شركة-جرامينكس-محدودة-المسؤولية-تنجح-بالطعن-في-براءة-الاختراع-الخاصة-بشركة-سيريليز-حول-استخدام-مستخلصات-لقاح-الأزهار-في-معالجة-متلازمة-سابقة-الحيض-وأعراض-سن-اليأس-لدى-النساء/ar

No comments:

Post a Comment