Search Khaleej Dailies

Tuesday, August 7, 2018

شركة إن تي تي تتخذ خطوات جديدة لتوسيع نطاق أعمالها العالمية والتقدم بالابتكار

* NTT DATA will continue to collaborate with other companies in the Group while retaining its present management structure, status as a listed company, management autonomy and brand. Please note: Other subsidiaries such as NTT Docomo, NTT EAST and NTT WEST are not described in this organisational chart. (Graphic: Business Wire)طوكيو -الثلاثاء 7 أغسطس 2018 [ ايتوس واير ]

Image not found(بزنيس واير): يسرّ شركة "نيبون تلغراف آند تلفون" (شركة "إن تي تي") (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TOKYO: 9432 ) الإعلان عن مبادرات عدة سيتم تنفيذها قريباً. وستساعدنا هذه الخطوات في تعزيز روح المنافسة والربحية وابتكار طرق جديدة لخدمة العملاء والمجتمع من خلال أعمالنا على الصعيد العالمي.

1. لماذا علينا التحوّل؟ 

استمرّت الشركات العاملة التابعة لنا، مثل "إن تي تي كوميونيكيشنز" و"دايمنشن داتا" و"إن تي تي داتا" و"إن تي تي سكيوريتي"، في تطوير قدراتها الخاصة وتنميتها. تعمل مجموعة "إن تي تي" على حث التعاون عبر هذه الشركات العاملة بنجاح كبير. وأدّت هذه الأنشطة حتى الآن إلى تحقيق أرباح جماعية خارج اليابان تبلغ 20 مليار دولار أمريكي.

يتغير السوق العالمي بسرعة. فشهدنا تقدماً سريعاً في الابتكار التكنولوجي؛ وتحولات جذرية ناجمة عن نماذج الأعمال الجديدة والتوسع الكبير للمنافسين المبتكرين. وأدت هذه العوامل إلى زيادة طلب العملاء على التحوّل الرقمي. ونعتقد أنها فرصة لنا لإنشاء قيمة جديدة وزيادة حضورنا في السوق العالمية.

2. ما الذي نخطط لفعله؟

 (1) إنشاء شركة قابضة جديدة تركّز على الأعمال التجارية العالمية

نحن في صدد تأسيس شركة قابضة عالمية جديدة تحت إشراف شركة "إن تي تي" بحلول الربع الثالث من السنة المالية المنتهية في 31 مارس 2019. وسيطلق على هذا الكيان اسم "إن تي تي، إنك" وسيكون الرئيس التنفيذي الحالي لشركة "إن تي تي" نفسه الرئيس التنفيذي لهذه الشركة الجديدة. وتقدر الإيرادات التشغيلية لـشركة "إن تي تي، إنك" نحو 38 مليار دولار أمريكي مع 20 مليار دولار أمريكي قادمة من خارج اليابان (أرقام موحدة، بناءً على السنة المالية المنتهية في 31 مارس 2018).

وبحلول الربع الثالث من السنة المالية المنتهية في 31 مارس 2019، سيتم نقل "إن تي تي كوميونيكيشنز" و"دايمنشن داتا" و"إن تي تي داتا" وإن تي تي سكيوريتي" و"إن تي تي آي 3" إلى "شركة إن تي تي، إنك" وستعمل بشكل متناغم معاً تحت قيادتها الجديدة.

وبجعل مجموعة "إن تي تي" أكثر تنافسية وربحية، ستسفيد حوكمتنا العالمية أيضاً من تبني المواهب والمهارات والخبرات الإدارية المتنوعة لشعوبنا ودمجها في الأسواق العالمية. وسوف تستفيد الهيكلية الجديدة من خبراتهم بأقصى قدر ممكن.

بالإضافة إلى ذلك، بحلول الربع الثاني من السنة المالية المنتهية في 31 مارس 2020، سننظر في دمج هذه الشركات - باستثناء "إن تي تي داتا" في شركتين جديدتين. حيث ستهتم إحداها بأعمالنا العالمية، بينما تخدم الأخرى أعمالنا المحلية في اليابان.

وستواصل "إن تي تي داتا" التعاون مع الشركات الأخرى في المجموعة مع الاحتفاظ بهيكليتها الإدارية الحالية، ومكانتها كشركة مدرجة وباستقلاليتها الإدارية وعلامتها التجارية.

(2) توسيع قدرتنا العالمية في مجال الأبحاث والتطوير

ستتضمن الخطوات الإضافية إنشاء صندوق عالمي جديد للابتكار: الرأسمال الاستثماري لشركة "إن تي تي" ("إن تي تي فنتشور كابيتال") (شراكة محدودة)، مما سيساعدنا في تطوير ابتكارنا العالمي. وبهذا الصندوق الجديد، سنقوم بتنشيط الاستثمار في مجالات عالية النمو مثل التكنولوجيا الرقمية.

سنقوم أيضاً بتكثيف أنشطة البحث والتطوير في الأسواق العالمية من خلال استخدام شبكة عالمية من الخبراء من مؤسسات الأبحاث الأكاديمية المتقدمة ومجتمعات الرأسمال الاستثماري في جميع أنحاء العالم.

معلومات عن الشركة القابضة العالمية

(1) اسم الشركة: "شركة إن تي تي، إنك"

(2) المقر الرئيسي: طوكيو، اليابان

(3) الرئيس التنفيذي: جان سوادا، الرئيس الحالي والرئيس التنفيذي لشركة "إن تي تي كوربوريشن"، وسيعمل أيضاً كرئيس تنفيذي لشركة "إن تي تي، إنك".

(4) الأنشطة التجارية الرئيسة: الحوكمة والتخطيط الاستراتيجي للأعمال العالمية لمجموعة "إن تي تي"

(5) رأس المال: 600 مليار ين ياباني (بعد الانتهاء من نقل كل شركة تابعة)

(6) حامل الأسهم: مملوكة بالكامل لشركة  "إن تي تي"

(7) عدد الموظفين: نحو 163000 موظف (رقم موحد)

(8) الجدول الزمني: سيتم إنشاؤها بحلول الربع الثالث من السنة المالية المنتهية في 31 مارس 2019

معلومات عن صندوق الابتكار العالمي

(1) اسم الصندوق: "إن تي تي فينتشور كابيتال"، شراكة محدودة

(2) حجم الصندوق: ما يصل إلى 500 مليون دولار أمريكي

(3) مجال الاستثمار الرئيسي: مجالات عالية النمو مثل التكنولوجيا الرقمية.



يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على الإصدار الكامل عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20180806005721/en/



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
لاستفسارات وسائل الإعلام

شركة "إن تي تي"

مكتب العلاقات العامة

البريد الإلكتروني: ntt-cnr-ml@hco.ntt.co.jp


الرابط الثابت : http://www.aetoswire.com/ar/news/شركة-إن-تي-تي-تتخذ-خطوات-جديدة-لتوسيع-نطاق-أعمالها-العالمية-والتقدم-بالابتكار/ar

No comments:

Post a Comment