Search Khaleej Dailies

Saturday, August 4, 2018

مقاطع الفيديو من الجيل القادم تلتقي مع العالم الواقعي خلال مؤتمر آي بي سي لعام 2018


 إعلان مؤتمر البث الدولي "آي بي سي" عن المركز الجديد "المحتوى في كلّ مكان"، الذي يضمّ 10 حلقات نقاش للأخصائيّين و34 عرض للمنتجات


لندن -الجمعة 3 أغسطس 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تمّ اليوم الإعلان عن الاجتماع المقبل لكلّ من شركات التكنولوجيا ومزوّدي الخدمات من جديد لمناقشة أحدث الصيحات، والاستراتيجيّات، والتطوّرات في مجال التلفزيون ومقاطع الفيديو على اتّصال بالإنترنت خلال برنامج "مركز المحتوى في كلّ مكان" في مؤتمر "آي بي سي" لعام 2018. يشكّل "مركز المحتوى في كلّ مكان" من "آي بي سي" أحدث إضافة على برنامج مؤتمر "آي بي سي" لعام 2018 الذي يُعدّ معرض الإعلام والترفيه والتكنولوجيا (سيُعقد من 13 ولغاية 18 سبتمبر في مركز "آر إيه آي" للمؤتمرات والمعارض في أمستردام) الأكثر نفوذاً في العالم، وسيتألّف المركز من 10 حلقات نقاش للأخصّائيّين و 34 عرض للمنتجات.



هذا ويتواجد "مركز المحتوى في كلّ مكان" من "آي بي سي" في القاعة 14 وسط موقع مؤتمر "آي بي سي" لعام 2018، وهو يدمج معرضاً عالي الجودة مع برنامج المركز المصمّم لمساعدة الزوّار على تعلّم واختبار كيفيّة توسيع التقنيّات الابتكاريّة الجديدة للفرص الناتجة عن النموّ التصاعدي لاستهلاك المحتوى عبر الإنترنت.



ويتمحور برنامج المركز حول 10 حلقات نقاش تضمّ مجموعة من الأفكار والخبرات حول مسائل رئيسيّة بما في ذلك انعكاسات قطاع الإعلام الرقميّ للتقنيّات الناشئة البارزة مثل تقنيّات الجيل الخامس "5 جي" والحوسبة عند حافة الشبكة وتقنيّة "بلوك تشين". وستتألّف مواضيع أخرى تمّ التطرّق إليها من كيفيّة تطوير خدمات بث المحتوى عبر الإنترنت بنجاح، وكيفيّة تأثير الذكاء الاصطناعي والتعلّم الآلي بابتكار المحتوى، وتوزيع بث المحتوى عبر الإنترنت وتداول النقود، ونماذج العمل الجديدة والابتكارات في مجال التسويق البرمجي، بالإضافة إلى تداخل البثّ الإذاعي والاتّصالات.



وسيتمّ أيضاً تقديم ما مجموعه 34 من عروض المنتجات والتي تغطي سلسلة توزيع المحتوى عبر الإنترنت بأكملها، بما في ذلك منصّات مقاطع الفيديو عبر الإنترنت، وحلول تحويل الإشارات والبثّ، وخيارات أمن المحتوى، وتقنيّات تداول النقود. وسيشمل المتحدثون أخصائيّين من شركات ناشئة صغيرة وصولاً إلى اهمّ الأسماء في مجال التكنولوجيا مثل "جوجل"، و"علي بابا"، و"سي إس جي آي"، و"تيليا"، و"أويالا"، و"روكو".



وفي ظلّ رغبة المشاهدين في الحصول على تحكّم أكبر بعادات المشاهدة خاصّتهم، يُصبح توزيع المحتوى عبر الإنترنت أكثر أهميّة بالنسبة إلى منظومة الإعلام الإلكتروني. وأصبح حاليّاً تقديم ’المحتوى في كلّ مكان‘ وخدمات استدراكيّة للمستهلكين من المتطلّبات الأساسيّة لكثير من شبكات البث من أجل استكمال التوزيع التقليدي، بالإضافة إلى رغبة شركات الاتّصالات بإضافة مقاطع الفيديو إلى حافظاتهم، أو الجهات المستقلّة لابتكار المحتوى أو العلامات الراغبة بالوصول مباشرةً إلى المستهلك. وساهمت ايضاً القدرة على تأمين المحتوى ’عبر الإنترنت‘ على مستوى شبكات النطاق العريض بفتح المجال أمام جهات فاعلة جديدة لفرض علاقتها المباشرة الخاصّة مع جماهير جديدة. وسيقوم "المحتوى في كلّ مكان" من "آي بي سي" بجمع شركات التكنولوجيا ومزوّدي الخدمات المتواجدين في قلب هذه الثورة.



## انتهى ##



ملاحظة إلى المحرّرين:



للاطّلاع على المزيد من المعلومات حول "آي بي سي" لعام 2018، يمكنكم زيارة الرابط الإلكتروني التالي: show.ibc.org



لمحة عن "آي بي سي"

يُعتبر مؤتمر البث الدولي "آي بي سي" الحدث الرائد عالمياً في مجال الإعلام والترفيه والتكنولوجيا. ويجمع "آي بي سي"، الذي يجذب ما يزيد عن 57 ألف مشارك من 170 بلداً، مؤتمراً يحظى بالكثير من الاحترام ومُتابع من قبل الأقران ومعرضاً يشارك فيه أكثر من 1,700 مزوّد رائد لتقنيات الإعلام الإلكترونية والترفيه المتطورة. وبالإضافة إلى المعرض والمؤتمر عالمي المستوى، يضم مؤتمر "آي بي سي" أيضاً منصات "آي بي سي دايلي" و"آي بي سي تي في" و"آي بي سي 365".



وتوفر منصة "آي بي سي 365" على مدار العام تبصرات وآراء حول أبرز المواضيع والتوجّهات الرئيسية، من صحفيين رائدين في القطاع، تقارير دقيقة، وأبحاث تقنية خاضعة لمراجعة الأقران، وندوات عبر الإنترنت ومكتبة موسعة من تسجيلات الفيديو.



مواعيد مؤتمر "آي بي سي" لعام 2018:

المؤتمر: من 13 إلى 17 سبتمبر 2018

المعرض: من 14 إلى 18 سبتمبر 2018



للمزيد من المعلومات حول "آي بي سي 2018"، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: show.ibc.org/



يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20180802005310/en/



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"آي بي سي"

لويز ويلز

وكالة "بابل"

هاتف: +447718985252

البريد الإلكتروني: louisew@bubbleagency.com

الرابط الثابت : http://www.aetoswire.com/ar/news/مقاطع-الفيديو-من-الجيل-القادم-تلتقي-مع-العالم-الواقعي-خلال-مؤتمر-آي-بي-سي-لعام-2018/ar  

No comments:

Post a Comment