Search Khaleej Dailies

Wednesday, January 24, 2018

نيل دايموند يعلن اعتزاله الجولات الغنائية ويلغي مواعيد جولة أستراليا ونيوزيلندا


 سيواصل الفنان الأسطوري كتابة الأغاني وتسجيلها وتنفيذ مشاريع جديدة



لوس انجلوس-يوم الأَرْبعاء 24 يناير 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلن اليوم المغني الأسطوري وكاتب الاغاني والفنان نيل دايموند عن قراره اعتزال الجولات الغنائية بعدما تمّ  تشخيص إصابته  بمرض الشلل الرعاش (الباركنسون). وساهمت بداية ظهور المرض بجعل من الصعب على المغني السفر وإحياء الحفلات الغنائية على نطاق واسع، إلا أنه سيسمح للسيد دايموند بمواصلة كتابة الأغاني وتسجيلها وإنجاز المشاريع الجديدة. وعملاً بنصيحة أطباءه، تم الغاء المحطة الثالثة من الجولة التي تصادف الذكرى الخمسين لإطلاق أولى أغنياته، والتي كانت مقررة  في مارس المقبل في استراليا ونيوزيلندا.

و قال نيل دايموند في معرض تعليقه على هذا الأمر: "إنني أعلن بتردد كبير وأسف شديد اعتزالي الجولات الغنائية. لقد كان لي الشرف بتقديم عروضي للجمهور على مدى السنوات الخمسين الماضية". وأضاف: "أود أن أوجه اعتذاري لكل الذين اشتروا التذاكر بالفعل، وكانوا يخططون لحضور العروض القادمة.

أنا أعتزم مواصلة كتابة الأغاني وتسجيلها وتنفيذ مشاريع أخرى بحيوية ونشاط خلال الفترة المقبلة.

أود أن أتوجه بالشكر إلى جمهوري المخلص والوفي في جميع أنحاء العالم. سيكون الجميع محط تقديري الدائم لدعمهم وتشجيعهم. كانت هذه المسيرة رائعة، رائعة للغاية، وأنا أشكركم جميعاً".

وكان من المقرر أن يزور نيل دايموند خلال جولة أستراليا ونيوزيلندا التي تصادف الذكرى الخمسين لانطلاقه في مشواره الفني (والمعلن عنها من قبل شركة "تي إي جي دينتي" في نوفمبر 2017) عدداً من الملاعب الخارجية، فضلاً عن إحيائه حفلات في الملاعب ومعارض الخمرة في كلّ من استراليا ونيوزيلنداد. وكانت ستكون هذه المحطة الثالثة لدايموند في جولة الذكرى الخمسين؛ مع الاشارة الى أن التذاكر لحفلات دايموند هذه قد بيعت جميعها خلال عام 2017 في الولايات المتحدة وأوروبا.

تعليقاً على هذا الإعلان، قال بول دينتي، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "تي إي جي دينتي": "أذهلني وأحزنني ما سمعت من أخبار عن مرض نيل واعتزاله الجولات الغنائية. لقد كان لي شرف الترويج لجولات نيل المتعددة في أستراليا ونيوزيلندا، وهو أحد أهم وأشهر الفنانين في العالم، وسنشتاق والآلاف من مشجعيه هنا لجولاته في هذه المنطقة من العالم."

في 24 يناير، سيحتفل دايموند بعيد ميلاده الـ77، وستكرمه الأكاديمية الوطنية لتسجيل الفنون والعلوم بجائزة الإنجاز مدى الحياة الراقية.

معلومات عن استرداد الأموال

بطاقات الائتمان والخصم – يمكن استرداد ثمن التذاكر التي تم شراؤها عن طريق بطاقات الائتمان أو الخصم بالكامل (بما في ذلك قسط التأمين على التذاكر، عند الإقتضاء) ولن تحتاجوا إلى اتخاذ أي إجراءات. يرجى انتظار مدة تصل إلى 10 أيام عمل حتى تظهر الأموال المستردة في حساباتكم المصرفية.

الأموال النقدية وخدمة تحويل الأموال الإلكترونية في نقاط البيع - أما بالنسبة للعملاء الذين اشتروا التذاكر نقداً أو بواسطة خدمة تحويل الأموال الإلكترونية في نقاط البيع، ستكون شركة "تيكيتيك" على تواصل معهم لترتيب استرداد الأموال.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

"دي آر بيه آر"

ديبورا راديل

البريد الإلكتروني: deborah@drpr.us

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5441/ar 

No comments:

Post a Comment