Search Khaleej Dailies

Friday, January 26, 2018

رياضيّو فريق فيزا يطلقون فيلم عالمي عن دورة الألعاب الأولمبيّة الشتويّة في بيونج تشانج لعام 2018: ’إعادة ضبط خطوط النهاية‘


 رياضيّو فريق "فيزا" يشاركون مع متابعيهم أوّل عرض لمسيرتهم إلى أولمبياد بيونج تشانج لعام 2018، وللمساعدة التي حصلوا عليها من خلال منتجات الدفع الابتكاريّة من "فيزا" خلال هذه المسيرة 

سان فرانسيسكو -يوم الجُمْعَة 26 يناير 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): في حين يفصلنا أقلّ من شهرٍ واحد عن مراسم افتتاح الألعاب الأولمبيّة الشتويّة في بيونج تشانج لعام 2018، بادرت مجموعة رياضيّي فريق "فيزا" إلى إطلاق الحملة الإعلانيّة العالميّة الكاملة لعلامة "فيزا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: V) بمدة 60 ثانية عبر حساباتهم الشخصيّة على مواقع التواصل الاجتماعي تحت عنوان "إعادة ضبط خطوط النهاية". وخلال الأسبوع الماضي، عرض جميع أعضاء فريق "فيزا" البالغ عددهم 54 - بما في ذلك الرياضيّين المشاركين في الألعاب الأولمبيّة والبارالمبيّة، والرياضيّين الطامحين إلى المشاركة في الألعاب الأولمبيّة، وأساطير عالم الرياضة، الذين يمثلون 21 بلد و15 رياضة – الإعلان الكامل للمرّة الأولى قبل أوّل ظهور تقليدي للإعلان عبر القنوات الرقميّة والإذاعيّة العالميّة، وذلك للتأكيد على تقديرهم للدعم الذي حصلوا عليه خلال تدريبهم للمشاركة في أولمبياد بيونج تشانج لعام 2018.



وقالت لين بيجار، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق والاتصالات لدى "فيزا"، في هذا السياق: "يشكّل كلّ من إخراج فيلم ودعوة رياضيّي فريق ’فيزا‘ إلى لعب دور البطولة وتمثيل علامة ’فيزا‘ طريقتنا للاحتفال بقصصهم الملهمة وتشجيعهم خلال مسيرتهم. وعندما حان وقت إطلاق الفيلم، لم نكن لنطلب وسيطاً أفضل من قنوات الرياضيّين الشخصيّة عبر مواقع التواصل الاجتماعي".



وكان رياضيّو فريق "فيزا" ميكايلا شيفرين (الولايات المتّحدة الأمريكية، بطلة سباقات التزلّج المتعرّج)، وكميل ستوش (بولندا، القفز التزلجي)، ومارك مكموريس (كندا، التزلّج على الجليد والتزحلق على المنحدرات والقفز في الهواء)، وبارك سيونج هاي (كوريا الجنوبية، التزلج السريع)، ضمن أوائل من أطلق الحملة عبر قنواتهم الاجتماعيّة لمشاركة حماسهم وصولاً إلى أولمبياد بيونج تشانج لعام 2018.



ويؤدي الفيلم دوراً أساسيّاً في رعاية "فيزا" للألعاب الأولمبيّة والبارالمبيّة، وتشمل هذه الرعاية التفعيل في الموقع وأجهزة دفع جديدة يُمكن ارتداءها. ويتمحور الموضوع الإبداعي للحملة حول "إعادة ضبط خطوط النهاية"، ويتجذّر هذا الموضوع في اعتبار أنّ هؤلاء الرياضيّين يقومون بشكلٍ مستمرّ بتخطّي حدودهم الخاصّة والحدود الأولمبيّة سعياً إلى تحقيق أحلامهم حول الألعاب الأولمبيّة والبارالمبيّة الشتويّة.



وأعلنت سون أديجون، السائقة في فريق نيجيريا النسائي للتزلج على المزلقة: "شكّل تصوير الحملة فرصتنا الأولى للقاء أعضاء آخرين ضمن عائلة فريق ’فيزا‘. كان من المهمّ بالنسبة إلينا أن نمضي الوقت مع عائلتنا الأولمبيّة الموسّعة، وأن نقوم بتجربة تقنيّة الأجهزة التي يُمكن ارتداءها والتي ستجعلها ’فيزا‘ متوفّرة خلال الألعاب".



ويضمّ الفيلم العالمي مجموعةً من الصور الموجزة التي تُظهر القصص الملهمة والتاريخيّة لثمانية رياضيّين في فريق "فيزا" في طريقهم إلى الألعاب. وخلال مسيرتهم، يلجأ الرياضيّون إلى الابتكارات في مجال المدفوعات، مثل "فيزا تشيكاوت"، والبطاقات غير التلامسيّة، وأجهزة الدفع التي يُمكن ارتداءها المُعلَن عنها حديثاً، بما في ذلك القفازات التي تُمكّن الدفع، والملصقات التذكاريّة، ودبابيس الألعاب الأولمبيّة الشتويّة المتوفرة حاليّاً في أسواق كوريا. وستحتوي هذه الحملة الإعلانيّة على مجموعة "فيزا" من التمييز التجاري الحسيّ، هي المطوّرة لدعم فضاء موسّع من الأجهزة المتّصلة التي تُمكّن الدفع. وتشير نماذج "فيزا" الفريدة للصوت، والحركة، واللمس (ارتجاج)، إلى صفقات آمنة وكاملة في البيئات القطّاعيّة الرقميّة والماديّة عندما يدفع المستهلكون باستخدام "فيزا".



وتجدر الإشارة إلى أنه تمّ تصوير الفيلم من قِبل المخرج البارز في مجال التسويق الرياضي، ستايسي وال؛ ويتخطّى هذا الفيلم قصّة عالميّة واحدة ستُعرض في أكثر من عشر نسخات حول العالم. وتمّ تصوير الفيلم في نيوزيلندا وكوريا الجنوبيّة، وتقوم كلّ من النسخ التي يبلغ عددها 13 بإبراز الرياضيّين الأولمبيّين والبارالمبيّين المحليّين ضمن فريق "فيزا" باستخدام تشكيلة من تقنيّات المدفوعات. وتضمّ النسخ المحلية كلاً من: كندا، والصين، واليابان، وإيطاليا، وكوريا الجنوبيّة، وبولندا، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة الأمريكيّة.



ولالتقاط روحيّة الألعاب، قامت "فيزا" بتحديث كلمات وموسيقى وغناء "أنيثينج يو كان دو" لإرفينغ برلين، لمجاراة حيويّة قصص هؤلاء الرياضيّين. ويتألّف الرياضيّون المشاركون في الفيلم العالمي من: مارك ماكموريس (كندا، التزلّج على الجليد والتزحلق على المنحدرات والقفز في الهواء)، وكلوي كيم (الولايات المتحدة الأمريكية، التزلج باستخدام لوح التزلج- داخل نصف أنبوب)، وميكايلا شيفرين (الولايات المتّحدة الأمريكية، سباقات التزلّج المتعرّج)، وبارك سيونج هاي (كوريا الجنوبية، التزلج السريع)، وسون أديجون (نيجيريا، التزلج على المزلقة)، ونجوزي أونويمير (نيجيريا، التزلج على المزلقة)، وأكوما أوميوجا (نيجيريا، التزلج على المزلقة)، وسارة تاكاناشي (اليابان، القفز على الثلج). وشاركت المجموعة التالية من الرياضيّين في نسخ مختلفة من الفيلم أيضاً: هيلاري نايت (الولايات المتحدة الأمريكية، هوكي الجليد)، وأوكسانا ماسترز (الولايات المتحدة الأمريكية، التزلج على الجليد في المناطق الريفية للمعاقين وثنائية الرماية والتزلج للمسافات البعيدة "بياثلون")، وكميل ستوش (بولندا، القفز التزلجي)، وهان كونج (الصين، التزلج الفني)، وسوي وين جينج (الصين، التزلج الفني)، وهان تيانيو (الصين، التزلج السريع على المضمار القصير).



للاطّلاع على المزيد من المعلومات حول "فيزا" ورعايتها للألعاب الأولمبيّة، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي:

https://usa.visa.com/about-visa/sponsorships-promotions/olympics-partnership.html



لمحة عن شركة "فيزا"



تعتبر شركة "فيزا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: V) الشركة العالمية الرائدة في مجال المدفوعات الإلكترونية. وتتمثل مهمتنا في ربط العالم عبر شبكة المدفوعات الأكثر ابتكاراً، وموثوقيةً وأمناً – وتمكين الأفراد، والشركات، والاقتصادات من الازدهار. وتوفر شبكة المعالجة العالمية المتطورة الخاصة بنا- وهي شبكة "فيزا نت"- مدفوعاتٍ آمنة وموثوقة في جميع أنحاء العالم، كما أنها قادرة على معالجة أكثر من 65 ألف رسالة خاصة بالمعاملات في الثانية الواحدة. ويعتبر تركيز الشركة الدؤوب على الابتكار محفزاً للنمو السريع للتجارة المتصلة على أي جهاز، كما يعد بمثابة قوة دافعة وراء الحلم المتمثل بتحقيق مستقبل غير نقدي للجميع، وفي كل مكان. ومع تحوّل العالم من العالم التناظري إلى العالم الرقمي، تقوم "فيزا" بتطبيق علامتنا التجارية، ومنتجاتنا، وموظفينا، والشبكة ونطاق عملنا لإعادة رسم معالم مستقبل التجارة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة المواقع الإلكترونية التالية: usa.visa.com/aboutvisa، وvisacorporate.tumblr.com، و@VisaNews.



يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/news/home/20180124005431/en/



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

شركة "فيزا"

بيتسي ريتش

هاتف: 4158137252

البريد الإلكتروني: erich@visa.com



الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5455/ar 

No comments:

Post a Comment