Search Khaleej Dailies

Wednesday, January 31, 2018

ماتريكس سوفتوير تعلن عن تمويل بقيمة 40 مليون دولار بقيادة شركة ساتر هيل فنتشرز

                                 تشمل الشركات الاستثمارية "سي كي هتشيسون" و"سبرينغ لايك إكويتي بارتنرز" 

 

ساراتوغا، كاليفورنيا-يوم الثُّلَاثاء 30 يناير 2018 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ماتريكس سوفتوير"، (http://www.matrixx.com)، عن حصولها على جولة تمويل ثالثة بقيمة 40 مليون دولار بقيادة شركة "ساتر هيل فنتشرز". وسينضم ستيفان دايكرهوف، المدير الإداري في "ساتر هيل"، إلى مجلس الإدارة في شركة "ماتريكس سوفتوير". وتشمل الشركات الاستثمارية الجديدة الإضافية كلاً من "سبرينغ لايك إكويتي بارتنرز" والشريك الاستراتيجي "سي كي هتشيسون"، الذي تقدم مجموعة ات العلامة التجارية "ثري" لمشغلي الاتصالات التابعة للشركة خدماتها في أكثر من 130 مليون عميل في جميع أنحاء العالم. وتشمل الجولة أيضاً الشركات الاستثمارية الحالية والشركاء الاستراتيجيين "غريلوك بارتنرز"، و"آدامز ستريت بارتنرز"، و"تيلسترا فنتشرز" و"سويسكوم فنتشرز".
وتوفر شركة "ماتريكس سوفتوير"، التي تتخذ من سيليكون فالي مقراً رئيسياً لها، منصة تجارية رقمية للجيل التالي لقطاع الاتصالات والقطاعات ذات الصلة. وشهدت الشركة نمواً هائلاً بنسبة 130 في المائة سنوياً، وأضافت عملاء جدد في أمريكا الشمالية والمملكة المتحدة وأوروبا والشرق الأوسط وآسيا. وسيتم استخدام جولة التمويل هذه لتعزيز التوسع العالمي السريع للشركة.
وفي مواجهة خطر التعطيل المحتمل من قبل المنافسين الجدد الداخلين إلى السوق المحنكين عبر الإنترنت، تتحرك الشركات المشغلة للاتصالات حول العالم بسرعة من أجل رقمنة أعمالها. وتتطلع شركات الاتصالات، التي تواجه تحديات ناجمة عن أنظمة تكنولوجيا المعلومات البالية غير المتماشية مع تطور حافظات الشبكات والخدمات، خارج منظومة البائعين التقليدية بحثاً عن حلول تكنولوجيا المعلومات المبتكرة. وتشكّل منصة "ديجيتال كوميرس" المقدمة من قبل "ماتريكس سوفتوير" نسخة مجدّدة لأنظمة دعم الأعمال في شركات الاتصالات التي تجمع بين تطبيقات منفصلة بالعادة لتصميم المنتجات وإدارة دورة الحياة، ومشاركة العملاء، وتقديم الخدمات وتحويلها إلى نقد ضمن منصة واحدة شاملة.
ومع تحوّل مشاركة العملاء المتزايد نحو الرقمية، أعطت شركات الاتصالات أولوية لاستثماراتها في مجال تكنولوجيا المعلومات لصالح "الإبداع الرقمي" كبديل لتطبيقات دعم الأعمال ودعم العمليات التقليدية. وفي معرض تعليقه على هذا الأمر، قال دايكرهوف: "إننا سعداء لتبني شركات الاتصالات لروحية وادي السيليكون التي تعتمدها ’ماتريكس سوفتوير‘". وأضاف: "انها تساهم في تمكين مشغلي الاتصالات بأساليب فريدة من نوعها، كما تقدم حلولها بشكل متكامل بشكل لا يرغم شركات الاتصالات على الاعتماد على مشاريع تحول متعددة الأعوام. لقد طالب القطاع على مدى أعوام بنموذج أفضل وأكثر تكراراً لتنفيذ عملية التحول. ونعتقد أن ’ماتريكس سوفتوير‘ لديها الحل الذي كان يبحث عنه هذا القطاع".
لا يزال تبسيط البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات يمثل أولوية مع سعي الشركات المشغلة العالمية بقوة لتسهيل عمليات الدعم الداخلية بشكل يسمح لها بـن تنافس منافسيها الرقميين ذوي الأداء السريع على نحو أكثر فعالية. ومن جهتها، قالت سوزان باتسوورث، الرئيس التنفيذي لشركة "ثري إنترناشونال أوبورتشونيتيز ديفيلوبمنت" ("ثري آي أو دي"، وهي شركة فرعية تابعة لشركة "سي كي هتشيسون"): "إن تقديم التطبيقات الحالية القائمة بنسخة مجددة واعتبارها ’رقمية‘ هو أمر غير فعال". وأضافت: "تشكّل هذه اللحظة فرصة رائعة لشركات الاتصالات للتجديد، استناداً الى تجربة العملاء التي تشكّل القوة الدافعة للقرارات المرتبطة بالبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات. ونحن نعتقد أن التقنية التي طورتها ’ماتريكس سوفتوير‘ يمكن أن تساعد الشركات المشغلة كافة على تحقيق أهداف التحول خاصتها".
وقال دايف لابودا، المؤسس، والرئيس التنفيذي، والرئيس التنفيذي لشؤون التقنية لدى "ماتريكس سوفتوير": "أسسنا ’ماتريكس‘ على مبادئ النطاق الرقمي وسرعة الأداء. ونقوم بتصميم البرمجيات آخذين في الاعتبار شركات الاتصالات والمستهلك النهائي لتقديم قدرات من شأنها توفير تغييرات قيّمة وذات مغزى في الطريقة التي تعمل بها شركات الاتصالات". وأضاف: "يسرنا للغاية انضمام كل من ’ساتر هيل‘ "و"سي كي هتشيسون‘ و’سبرينغ لايك بارتنرز‘ كشركات استثمارية تشاركنا رؤيتنا للبحث عن السبل التي تساهم بازدهار قطاع الاتصالات خلال العقود القادمة".
لمحة عن "ماتريكس سوفتوير"
تلتزم شركة "ماتريكس سوفتوير" التي تتخذ من "سيليكون فالي" مقراً رئيسياً لها بمساعدة شركات الاتصالات على التجديد والتحول إلى شركات رائدة في الاقتصاد الرقمي. "ماتريكس ديجيتال كوميرس" هي منصتنىا الحاصلة على براءات اختراع متعددة تم بناؤها من الصفر لتكون بمثابة الأساس لبنية تكنولوجيا المعلومات الرقمية للجيل المقبل. ومن خلال الابتكارات في مجالات الهندسة والمنتجات والمبيعات والنشر، نقوم بتمكين مزودي خدمة الاتصالات وتزويدهم بالسرعة وخفة الأداء والاستقلالية التي يحتاجونها لتوفير التجارب الرقمية الحديثة إلى عملائهم.
تابعوا "ماتريكس سوفتوير" على شبكة الإنترنت عبر المواقع التالية:
الموقع الإلكتروني: www.matrixx.com
"لينكد إن": www.linkedin.com/company/586602
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
"ميركوري جلوبال بارتنرز" لصالح شركة "ماتريكس"
ناتالي غيبسون
المديرة الإدارية
هاتف: +17206485784
البريد الإلكتروني: matrixx@mercuryglobalpartners.com

 

No comments:

Post a Comment