Search Khaleej Dailies

Sunday, January 28, 2018

فيديكس تلتزم بأكثر من 3.2 مليار دولار أمريكي من الزيادات على الأجور، والعلاوات، وتمويل معاشات التقاعد، والاستثمار الموسّع في رأس المال الأمريكي، عقب مرور قانون التخفيضات الضريبيّة وقانون الوظائف



ممفيس، تينيسي -يوم السَّبْت 27 يناير 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فيديكس" عن ثلاثة برامج كبرى عقب الإصدار الحديث لقوانين التخفيضات الضريبيّة والوظائف في الولايات المتحدة الأمريكيّة:



1) أكثر من 200 مليون دولار أمريكي من التعويضات المتزايدة، سيتمّ تخصيص حوالي ثلثَيها إلى أعضاء الفريق الذين يعملون بالساعة، من خلال تعزيز زيادات الأجر السنوية لعام 2018 لمدّة ستّة أشهر وصولاً إلى الأوّل من أبريل خروجاً عن شهر أكتوبر الاعتيادي. وستموّل المبالغ الباقية زيادات خطط الحوافز القائمة على الأداء إلى الموظفين الذين يتقاضون راتباً.



2) مساهمة طوعيّة بقيمة 1.5 مليار دولار أمريكي إلى خطّة "فيديكس" للمعاشات التقاعديّة لضمان بقائها إحدى أفضل برامج التقاعد المموّلة في البلد.



3) استثمار 1.5 مليار دولار أمريكي لتوسيع امتداد محور "فيديكس إكسبرس" في إنديانابوليس إلى حد كبير خلال الأعوام السبعة القادمة. وسيتمّ أيضاً تحديث وتوسيع محور ممفيس الضخم من خلال برنامج رائد، سيتمّ الإعلان عن تفاصيله خلال الربيع المقبل.



وترى شركة "فيديكس" أنّ قانون التخفيضات الضريبيّة وقانون الوظائف قد يساهما بزيادة الناتج المحلي الإجمالي والاستثمارات في الولايات المتحدة الأمريكيّة.



ولم تُجرِ الشركة أيّة تغييرات على إيراداتها للعام المالي 2018 أو إرشادات النفقات الرأسماليّة التي تمّ إصدارها في 19 ديسمبر 2017، نتيجة هذه الإجراءات.



لمحة عن الشركة



تقدم شركة "فيديكس" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: FDX) للعملاء والشركات في جميع أنحاء العالم مجموعةً واسعة من خدمات النقل، والتجارة الإلكترونية وخدمات الأعمال التجارية. وتوفّر الشركة التي حققت عائداتٍ سنوية تبلغ 62 مليار دولار أمريكي، تطبيقاتٍ تجارية متكاملة عبر شركات عاملة تتنافس بشكل جماعي وتُدار بصورة تعاونية، تحت علامة "فيديكس" التجارية المرموقة. وتُلهِم "فيديكس" المُصنّفة على الدوام من بين أصحاب العمل الأكثر إثارة للإعجاب وائتماناً في العالم، أعضاء فريقها الذين يتجاوز عددهم 400 ألف موظفاً لتبقى "بالتأكيد، وإيجابياً" مركزةً على السلامة، وأعلى المعايير الأخلاقية والمهنية واحتياجات عملائها ومجتمعاتها. لمعرفة المزيد حول الكيفية التي تربط "فيديكس" من خلالها الناس والإمكانيات حول العالم، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: about.fedex.com.



البيانات التطلعيّة



يُتوقّع أن يُموّل الاشتراك الإضافي في المعاش التقاعدي خلال الربع الثالث من العام المالي 2018 عبر المصادر المتوفرة لتمويل القروض.



يمكن اعتبار بعض البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي بيانات تطلعية، مثل البيانات المتعلقة بآراء الإدارة فيما يتعلق بالأحداث المستقبلية والأداء المالي. وتعتبر هذه البيانات التطلعية عرضة لمخاطر وشكوك وعوامل أخرى يمكن أن تسبب اختلاف النتائج الفعلية مادياً عن التجارب السابقة أو عن النتائج المستقبلية المعبّر عنها صراحةً أو ضمنياً في هذه البيانات التطلعية. وتشمل المخاطر والشكوك المحتملة، على سبيل المثال لا الحصر، الظروف الاقتصادية في الأسواق العالمية التي نعمل فيها، وخرق البيانات الكبيرة أو الأعطال الأخرى التي تصيب البنية التحتية التكنولوجية، والتأثير المستمرّ للهجمات الإلكترونيّة في 27 يونيو التي أثّرت بشركة "تي إن تي إكبريس"، وقدرتنا على دمج أعمال وعمليات "فيديكس إكسبرس" و"تي إن تي إكسبرس" بنجاح ضمن الإطار الزمني المتوقع أو بالتكلفة المتوقعة، والتغيرات في أسعار الوقود أو أسعار صرف العملات، وقدرتنا على مطابقة القدرات مع تحول مستويات الأحجام، والقوانين المحلية الأمريكية أو الحكومية الدولية الجديدة، وقدرتنا على العمل بفعالية ودمج الشركات المستحوذ عليها والاستفادة منها، وقدرتنا على تحقيق هدف تحسين أرباح قطاع "فيديكس إكسبرس"، والصعوبات القانونية أو التغييرات المتعلقة بالمشغلين المالكين لـ"فيديكس غراوند"، والعاملين المحركين الذين يقدمون خدمات نيابة عنهم، والأعطال أو التعديلات في الخدمة أو تغييرات في الأعمال من قبل خدمة البريد في الولايات المتحدة، وتوافر التمويل وفق شروط مقبولة بالنسبة إلينا، وتأثيرات أي أنشطة إرهابية أو صراعات دولية، والعوامل الأخرى التي يمكن الاطلاع عليها في البيانات الصحفية الخاصة بشركة "فيديكس" والشركات التابعة لها وفي إيداعات شركة "فيديكس" لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية. ولا تعتبر أي من البيانات التطلعية صالحة إلا من تاريخ إصدارها. ولا نتعهد أو نتحمل أي مسؤولية لتحديث أو مراجعة أي من البيانات التطلعية، سواء كنتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك.



يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20180126005307/en/



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة تفقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

شركة "فيديكس"

باتريك فيتزجيرالد

هاتف: 9018187300

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5467/ar 

No comments:

Post a Comment