Search Khaleej Dailies

Sunday, January 28, 2018

شركة كانون ميديكال سيستمز تشارك في معرض آراب هيلث لعام 2018

أوتاوارا، اليابان -يوم السَّبْت 27 يناير 2018 [ ايتوس واير ]
Image not found(بزنيس واير): ستشارك شركة "كانون ميديكال سيستمز" في معرض "آراب هيلث" لعام 2018 الذي سيقام في دبي (الإمارات العربية المتحدة) من 29 يناير ولغاية 1 فبراير 2018.



هذا وستقوم شركة "كانون ميديكال سيستمز" بعرض معدات التصوير التشخيصيّ منها "أكويليون لايتينج" للتصوير المقطعي المحوسب من 16 شريحة، ونظامَي "أبليو آي 800" و"أبليو آي 700" للتشخيص بالموجات فوق الصوتيّة، التي سيتمّ عرضها وإظهار عملها. كما ستقوم "كانون ميديكال سيستمز" بإطلاق أحدث تقنيّة للتصوير بالرنين المغناطيسي ونظام "أنجيو" مع تشكيلة متنوّعة من البيانات المخبريّة.



وقال توشيو تاكيجوشي، الرئيس والرئيس التنفيذي لدى شركة "كانون ميديكال سيستمز"، في هذا السياق: "قمنا بتغيير اسمنا المؤسّسي من ’توشيبا ميديكال سيستمز‘ إلى ’كانون ميديكال سيستمز‘ في 4 يناير 2018. تُعدّ حصّتنا الأولى على الصعيد المحليّ في اليابان، ويتمّ توصيل منتجاتنا وخدماتنا على الصعيد العالمي إلى 140 بلد. نمتلك فريق خدمة ودعم تقنيّ في دبي، برئاسة مهندس يابانيّ، بالإضافة إلى مستودع. ويمكّننا ذلك من تأمين صيانة سريعة ودعم للخدمات في كافة أنحاء المنطقة. ونحافظ على التزامنا بدعم التشخيص الدقيق، وتأمين حلول حديثة للتصوير التشخيصي، من أجل تأمين رعاية صحيّة عالية الفعاليّة والمساهمة في مجال أنظمة الرعاية الصحيّة العالية الأداء في الإمارات العربية المتحدة وفي دول الشرق الأوسط."



وتقدّم شركة "كانون ميديكال سيستمز" أنظمة تشخيص عبر التصوير والتحاليل المخبريّة إلى أكثر من 140 بلد حول العالم، وهي ملتزمة باستكمال تقديم حلول ذكيّة لحماية الحياة الثمينة بموجب الفلسفة المؤسسيّة المتمثلة في الصناعة لدعم الحياة.



وقائع سريعة – جناحنا في معرض "آراب هيلث" لعام 2018

الموعد

من 29 يناير ولغاية 1 فبراير 2018

المكان

مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، دبي، الإمارات العربية المتحدة

موقع الجناح

قاعة الشيخ سعيد "إس 1. دي 30"

منتجات رئيسيّة للعرض

التصوير المقطعي المحوسب (نماذج فعليّة) "أكويليون لايتينج"



التشخيص بالموجات فوق الصوتيّة (نماذج فعليّة) "أبليو آي 800"، و"أبليو آي 700"، و"أبليو 500 في7"



تقنيّة المعلومات للرعاية الصحيّة: محطّة العمل



سيتمّ عرض أحدث التقنيّات عبر شاشات



التصوير المقطعي المحوسب: "أكويليون وان جينيسيز"



التصوير بالرنين المغناطيسي: "فانتاج جايلن 3تي"



التصوير بالأشعة السينيّة: "ألتيماكس-آي"




لمحة عن شركة "كانون ميديكال سيستمز"



تقدّم شركة "كانون ميديكال" مجموعة كاملة من حلول التصوير الطبيّ للتشخيص بما في ذلك التصوير فوق الصوتيّ، والتصوير المقطعي المحوسب، والتصوير بالأشعة السينيّة، والتصوير بالرنين المغناطيسي، في جميع أنحاء العالم. وفي 4 يناير 2018، قامت شركة "توشيبا ميديكال" بتغيير اسمها إلى "كانون ميديكال سيستمز". وتماشياً مع فلسفتنا المستمرّة والمتمثلة في الصناعة لدعم الحياة، يشكّل المرضى جوهر وأساس كل ما نقوم به. وتتمحور مهمّتنا حول تزويد الأخصّائيّين في المجال الطبي بحلول تدعم جهودهم للمساهمة في صحّة ورفاهية المرضى في جميع أنحاء العالم، لتتمكّن حلولنا الرائدة في القطاع من تأمين جودة معزّزة للحياة. يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني الخاصّ بشركة "كانون ميديكال سيستمز" عبر الرابط التالي: https://global.medical.canon.



يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20180126005210/en/



إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts
للحصول على المعلومات:

شركة "كانون ميديكال سيستمز"

كازوفومي إيشياما

هاتف: +81363699674

قسم الاتّصالات المؤسّسيّة

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5464/ar

No comments:

Post a Comment