Search Khaleej Dailies

Friday, January 26, 2018

ريميني ستريت تقدم التماساً لدى المحكمة لاسترداد 32 مليون دولار من أوراكل


Image not found المبلغ المطلوب يضاف إلى قرار الاستئناف المؤاتي المعلن عنه مسبقاً والذي ينبغي أن ينتج عنه استرداد ما يصل إلى 50 مليون دولار تقريباً من "أوراكل" 

لاس فيغاس -يوم الجُمْعَة 26 يناير 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تقدم اليوم شركة "ريميني ستريت" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: RMNI)، المزوّد الرائد عالمياً لخدمات ومنتجات برمجيات الشركات ومزود الدعم الرائد من الطرف الثالث لمنتجات "أوراكل" و"إس إيه بيه" البرمجية، البيان التالي حول الالتماس الذي تم تقديمه مؤخراً لدى محكمة استئناف الدائرة التاسعة للولايات المتحدة الأمريكيّة فيما يتعلق بقضية "أوراكل" المرفوعة ضد "ريميني ستريت":

"في 8 يناير 2018، نقضت محكمة الاستئناف بعض الأحكام الصادرة المتعلقة بتعويض لصالح شركة ’أوراكل‘ خلال محاكمتنا في عام 2015 وبعدها، وألغت أحكام أخرى، بما في ذلك إنذار قضائي سبق أن أقامته محكمة الاستئناف. كما أسقطت محكمة الاستئناف جميع الأوامر والأحكام الصادرة ضد سيث إيه. رافين، الرئيس التنفيذي لشركة ’ريميني ستريت‘. وفي حين أكدَت على قرار هيئة المحلفين بوجود مخالفة ’بريئة‘ لحقوق الطبع والنشر في العمليات التي ادعت ’ريميني ستريت‘ أنها لم تعد قيد الاستخدام منذ يوليو 2014 على الأقل، ذكرت محكمة الاستئناف أن ’ريميني ستريت‘ ’قدمت دعماً من الطرف الثالث لبرمجيات شركة ’أوراكل‘، ضمن منافسة مشروعة مع خدمات الصيانة المباشرة في ’أوراكل‘‘. وينبغي أن ينتج عن قرار الاستئناف المؤاتي هذا استرداد ما يصل إلى 50 مليون دولار تقريباً من شركة ’أوراكل‘.

وفي 22 يناير 2018، قدّمت شركة ’ريميني ستريت‘ التماساً لعقد جلسة استماع بكامل هيئتها في محكمة الاستئناف لاسترداد مبلغ إضافي يصل الى 32 مليون دولار من شركة ’أوراكل‘.

وتطلب الشركة من محكمة الاستئناف إعادة النظر في حساب 22 مليون دولار من الفوائد قبل صدور الأحكام المسبقة. وحددت المحكمة سعر الفائدة في تاريخ يسبق تقديم الدعوى، مما أدى إلى دفع تكاليف إضافية تقدّر ب20 مليون دولار من قبل ’ريميني ستريت‘.

وتطلب الشركة أيضاً من محكمة الاستئناف إعادة النظر في الحكم المتعلق بتعويض ال12 مليون دولار من التكاليف غير الخاضعة للضريبة - وهو قرار أصدرته الدائرة التاسعة يتعارض مباشرة مع قرارات محاكم الدوائر الاتحادية الأخرى وقرارات المحكمة العليا للولايات المتحدة الأمريكية. ونتيجة لهذا الحكم، تعتقد ’ريميني ستريت‘ أنها دفعت مبلغ 12 مليون دولار لم يكن ليتوجب عليها تسديده في محاكم قضائية مختصة أخرى".

لمحة عن شركة "ريميني ستريت"

تعتبر "ريميني ستريت" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: RMNI) مزوداً عالمياً لخدمات ومنتجات برمجيات الشركات ومزوداً رائداً للدعم من الطرف الثالث لمنتجات "أوراكل" و"إس إيه بيه" البرمجية. وتعيد الشركة تعريف خدمات دعم الشركات منذ عام 2005 مع برنامج مبتكر حائز على جوائز يسمح لحملة تراخيص "آي بي إم"، و"مايكروسوفت"، و"أوراكل" و"إس إي بيه" وغيرهم من بائعي برمجيات الشركات بتوفير ما يصل الى 90 في المائة من إجمالي تكاليف الدعم. ويمكن للعملاء أن يحافظوا على إصدار البرنامج الحالي من دون الحاجة للقيام بأية تحديثات لمدة 15 سنة على الأقل. وقد وقع اختيار أكثر من 1,450 شركة عالمية مدرجة على قائمة "فورتشن 500"، وشركات السوق المتوسطة، ومنظمات القطاع العام من جميع القطاعات على شركة "ريميني ستريت" باعتبارها مزوداً موثوقاً للدعم من الطرف الثالث. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.riministreet.com، أو متابعتنا عبر "تويتر" على riministreet@. ويمكنكم أن تجدوا صفحة "ريميني ستريت" على "فيسبوك" و"لينكدإن". (C-RMNI)

بيانات تطلعيّة

بعض البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي لا تعتبر وقائع تاريخية لكنها بيانات تطلعية لأغراض احتياطات الملاذ الآمن على النحو المحدد في قانون إصلاح التقاضي الخاص للأوراق المالية لعام 1995. وترافق البيانات التطلعية بشكل عام كلمات على غرار "قد"، "يجب"، "يمكن"، "نخطط"، "ننوي"، "نستبق"، "نعتقد"، "نقدّر"، "نتوقع"، "محتمل"، "يبدو"، "نسعى"، "نواصل"، "المستقبل"، "سوف"، "نتوخى"، نعتزم"، وغيرها من المصطلحات، والتعابير، والجمل المشابهة الأخرى. وتشمل هذه البيانات التطلعية، على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المتعلقة بتوجيه العائدات لعام 2017، وقطاعنا، والأحداث المستقبلية، والفرص المستقبلية ومبادرات النمو، وتقديرات "ريميني ستريت" للسوق الإجمالية المتاحة، وتوقعات وفورات العملاء. وتستند هذه البيانات على مختلف الافتراضات والتوقعات الحالية للإدارة وليست تنبؤات بالأداء الفعلي، ولا تعتبر بيانات عن وقائع تاريخية. هذه البيانات عرضة لعدد من المخاطر والشكوك المتعلقة بأعمال "ريميني ستريت"، وقد تختلف النتائج الفعلية مادياً. وتشمل هذه المخاطر والشكوك على سبيل المثال لا الحصر، التغييرات في بيئة الأعمال التي تعمل في إطارها "ريميني ستريت"، بما في ذلك معدلات التضخم وأسعار الفائدة، والأوضاع المالية والاقتصادية والتنظيمية والسياسية العامة التي تؤثر على القطاع الذي تعمل فيه الشركة؛ وتطورات الدعاوى القضائية الضارة، وعدم القدرة على إعادة تمويل الديون القائمة وفق شروط موائمة؛ والتغيرات في الضرائب والقوانين الحكومية والأنظمة؛ والمنتجات المنافسة ونشاط التسعير؛ وصعوبات في إدارة النمو بشكل مربح؛ وفقدان عضو أو أكثر من فريق إدارة شركة "ريميني ستريت"؛ وعدم القدرة على تحقيق الفوائد المرجوة من عملية الدمج مع "جي بيه آي إيه سي"، بما في ذلك الصعوبة في دمج أعمال "جي بيه آي إيه سي" و"ريميني ستريت"؛ وعدم اليقين بشأن قيمة أسهم "ريميني ستريت" العادية على المدى الطويل؛ وعدم القدرة على تحقيق المبالغ المتوقعة والتوقيت المتوقع للوفورات في التكاليف والتآزرات التشغيلية؛ التي نوقشت في التقرير السنوي لشركة "ريميني ستريت" والمقدم وفق النموذج "8-كيه/إيه" في 9 نوفمبر 2017 وغيرها من المستندات التي تقدمها شركة "ريميني ستريت" إلى لجنة الأوراق المالية والبورصة. قد توجد مخاطر إضافية، تدركها شركة "ريميني ستريت" حالياً، أو تظن أنها غير هامة حالياً، قد تؤدي أيضاً إلى اختلاف النتائج الفعلية عن تلك الواردة في البيانات التطلعية. وبالإضافة إلى ذلك، تقدم البيانات التطلعية توقعات أو خطط أو تطلعات "ريميني ستريت" للأحداث المستقبلية، ووجهات نظرها حتى تاريخ هذا البيان. وتتوقع "ريميني ستريت" أن تؤدي التطورات والأحداث اللاحقة إلى تغيّر تقييمات "ريميني ستريت". ومع ذلك، يمكن أن تختار "ريميني ستريت" تحديث هذه البيانات التطلعية في أي وقت مستقبلاً، إلّا أنها تتنصل تحديداً من أي التزام للقيام بذلك. لا يجب الاعتماد على هذه البيانات التطلعية على أنها تمثل تقييمات "ريميني ستريت" اعتباراً من أي تاريخ بعد تاريخ هذا البيان الصحفي.

حقوق الطبع محفوظة لشركة "ريميني ستريت" 2018. جميع الحقوق محفوظة. "ريميني ستريت" هي علامةٌ تجارية مسجلة لصالح شركة "ريميني ستريت" في الولايات المتحدة الأمريكية ودول أخرى، كما أن "ريميني ستريت"، وشعار "ريميني ستريت"، وكلاهما معاً، والعلامات الأخرى التي تحمل رمز العلامة المسجلة هي علامات تجارية مملوكة لشركة "ريميني ستريت". وتبقى جميع العلامات التجارية الأخرى مملوكة لأصحابها المعنيين، وما لم يتم ذكر خلاف ذلك، لا تدعي "ريميني ستريت" وجود أي ارتباط، أو تأييد، أو شراكة مع أي من أصحاب هذه العلامات التجارية أو الشركات الأخرى المشار إليها هنا.

يمكنكم الاطّلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20180124006013/en/.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "ريميني ستريت"

ميشيل ماك جلوكلين

هاتف: 19255238414+

البريد الإلكتروني: mmcglocklin@riministreet.com


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5453/ar 

No comments:

Post a Comment