Search Khaleej Dailies

Monday, September 28, 2015

"في إم وير" و"باسيفيك كنترولز" تبرمان اتفاقية شراكة لتوفير حلول سطح المكتب الافتراضي كخدمة "DaaS" في المنطقة

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 28 سبتمبر 2015 [ME NewsWire]

أعلنت شركة "باسيفيك كنترولز" Pacific Controls، أحد رواد تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشرق الأوسط، ومقرها دبي، عن اعتمادها منصة "Horizon DaaS®"  المقدمة من شركة "في إم وير" VMware، بهدف تمكين العملاء من نشر حلول سطح المكتب والتطبيقات الافتراضية كخدمة سحابية مُدارة بالكامل، متاحة في أي زمان ومكان وعبر أي جهاز.

ومع انضمامها إلى شبكة خدمات "vCloud Air Network" من "في إم وير"، ستقوم باسيفيك كنترولز بتمكين العملاء الحصول على مجموعة كاملة من حلول سطح المكتب والتطبيقات الافتراضية لـنظام التشغيل "ويندوز" من خلال الخدمات السحابية الخاصة بها، والتي يمكن الوصول إليها عبر أي جهاز في أنحاء العالم.

ومن خلال حل "Horizon DaaS®"، ستتمكن شركة "باسيفيك كنترولز" من تقديم مزايا وفوائد غير مسبوقة للعملاء عبر الطريقة التي يتم بها نشر خدمات أسطح المكتب وإدارتها واستخدامها. وسيساعد هذا الحل المستخدمين النهائيين على الاستمتاع بتجربة استخدام مثلى وتعزيز الكفاءة التشغيلية لعملياتهم وخفض التكاليف مع المحافظة على التدرّجية والمرونة، وذلك مقابل دفعات شهرية تناسب ميزانية الشركات.

 وباعتباره الحل الوحيد على مستوى الصناعة الذي يتيح توصيل شامل للتطبيقات المنشورة وسطح المكتب الافتراضي عبر خدمات السحابة العامة متعددة العملاء، تمكن منصة Horizon DaaS”" من "في إم وير" مزودي الخدمات مثل باسيفيك كنترولز  من تقديم حلول أسطح مكتب وتطبيقات افتراضية متكاملة للعملاء عبر بيئة سحابية قابلة للتدرج.

ومن جانبه، قال السيد "ديليب راهولان" الرئيس والرئيس التنفيذي لدى "باسيفيك كونترولز": "لطالما ركزت "باسيفيك كونترولز" على تقديم حلول وخدمات فريدة عالية القيمة لعملاءها، من أجل مساعدتهم على زيادة الإنتاجية، وخفض التكاليف وتعزيز القدرة التنافسية". وأضاف: "تعتبر "باسيفيك كونترولز" شركة رائدة في مجال توفير حلول الحوسبة السحابية في الشرق الأوسط، وذلك بفضل امتلاكها لبنية تحتية سحابية لا مثيل لها، وإن شراكتنا مع الروّاد في هذه الصناعة يعد خطوة جديدة أخرى تعزز من مكانتنا في هذا الاتجاه".

ويشار إلى أن "باسيفيك كونترولز" اعتمدت منصة Horizon DaaS”" من "في إم وير" من أجل تزويد عملائها بحلول أسطح مكتب افتراضية تمتاز بسهولة استخدامها واعتدال أسعارها وكفاءتها العالية.

Contacts

ووتر ميلون" للعلاقات العامة

تسنيم رضا 

+971 - 42 -833-655 

بريد إلكتروني: tasneem@watermelonme.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/15840/ar

No comments:

Post a Comment