Search Khaleej Dailies

Wednesday, September 30, 2015

هواوي وجوجل تكشفان عن الهاتف الذكي الممتاز المثالي: تعرّفوا الى هاتف "نيكسوس 6 بي"

Huawei and Google unveil the Nexus 6P featuring Android 6.0 Marshmallow (Photo: Business Wire)
سان فرانسيسكو - يوم الأَرْبعاء 30 سبتمبر 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): قامت اليوم كلّ من شركة "هواوي" وشركة "جوجل"  في سان فرانسيسكو بإطلاق "نيكسوس 6 بي"، وهو هاتف ذكي مبتكر يعمل بأحدث إصدارات "أندرويد 6.0 مارشمالو"، نظام التشغيل الجديد من "جوجل" للأجهزة الذكية.

وفي هذا السياق قال ريتشارد يو، الرئيس التنفيذي لمجموعة "هواوي" لأعمال المستهلكين: "’هواوي‘ متحمسة للغاية للتعاون مع ’جوجل‘ وتقديم تجربة ’نيكسوس‘ ممتازة للسوق العالمي. نحن نثمّن سبل اعتماد المستهلكين لتقنية الجوال في كافة جوانب حياتهم وقمنا بابتكار هاتف ذكي ذي مستوى رائع من التصميم والأداء ويدمج بشكل سلس نظام ’أندرويد 6.0 مارشمالو"، أحدث إصدار من ’أندرويد‘".

من جانبه قال هيروشي لوكهيمر، نائب الرئيس لشؤون ’أندرويد" و"كرومكاست" و"كروم أو إس" لدى "جوجل" :"نحن متحمسون للشراكة مع ’هواوي‘ لتقديم ’نيكسوس 6 بي‘ إلى العملاء وهو هاتفنا الممتاز الأفضل حتى الآن الذي يعمل على نظام ’أندرويد 6.0 مارشمالو‘، نظام التشغيل الأكثر تقدماً والأعلى أداءً على الإطلاق".

مصمم بأناقة

يتمتع "نيكسوس 6 بي" بتصميم جميل مع هيكل أنيق معدني بالكامل. ويساهم الجزء الخلفي المحفور من الهاتف المصنوع من الألومنيوم المستخدم في قطاع الطيران والمطلي بأكسيد الألومنيوم مع حواف ماسية الشكل عند أطرافه، في إبراز الكاميرا القادرة على التقاط صور في ظروف الإضاءة المنخفضة والحركة السريعة.

نظام "أندرويد" بالكامل

مع "نيكسوس 6 بي"، طرحت "هواوي" و"جوجل" جهازاً ممتازاً بالفعل يعمل على نظام "أندرويد" بنسبة 100 في المائة ويدمج أحدث نظام تشغيل "أندرويد 6.0 مارشمالو".

تقنية مبتكرة- مبني على أساس من القوة

يتميز "نيكسوس 6 بي" بشاشة قياس 5.7 بوصة بتقنية "أموليد" (شاشة المصفوفة العضوية النشطة ذات الصمام الثنائي الباعث للضوء) ذات دقة عالية الوضوح "دبليو كيو إتش دي" وبدرجة قياس 518 بيكسل لكل بوصة ("بي بي آي") التي تعتبر مثالية للألعاب ومشاهدة الأفلام وإنجاز الأعمال بوضوح رائع ومكبرات صوت أمامية لصوت واضح ونقي. ويقدم "نيكسوس 6 بي" مع  إصدار 2.1 الأحدث  من معالج "كوالكوم سناب دراجون 810" ذي النواة الثمانية، أداءً عظيماً فيما تستطيع التحدث والتراسل عبر هاتفك من الصباح حتى المساء بفضل البطارية التي تصل قوتها 3450 ميجا أمبير . ومع منفذ الناقل التسلسلي العالمي من نوع "سي"، لا داع بعد الآن للتكهن لمعرفة أعلى الهاتف من أسفله. كما يمنح الشاحن السريع من النوع "سي" حياة بطارية تصل إلى 7 ساعات خلال فترة شحن لا تزيد عن 10 دقائق.

*كل ما ورد عن حياة البطارية تقريبي ويعتمد على متوسط نمط استخدام مختلط يشمل استخدام وفترة إنتظار. وسيختلف أداء البطارية الفعلي ويعتمد على عوامل عديدة ومن ضمنها قوة الإشارة، وإعدادات الشبكة، وعمر البطارية، ودرجة حرارة التشغيل، والخصائص المختارة، وإعدادات الجهاز، والصوت والبيانات وأنماط استخدام التطبيقات الأخرى,

كاميرا- كاميرا قوية تلتقط مزيداً من الضوء

يتمتع هاتف "نيكسوس 6 بي" بأفضل كاميرا على الإطلاق. فهي مثالية للتصوير الخارجي لكن اهميتها تبرز بشكل خاص في الظروف ذات الإضاءة غير المثالية. وتسمح دقة الكاميرا، التي تفوق 1.55 بيكسل، بالتقاط المزيد من الضوء حتى في ظروف الإنارة الخافتة لتعطي تفاصيل مذهلة وصورا فائقة الوضوح. كما أن "نيكسوس 6 بي" قادر على تسجيل مقاطع فيديو بدقة "4 كاي" و معدل أطر عالي السرعة وحركة بطيئة. وبفضل تطبيق "جوجل كاميرا" الأسرع، لن تفوتك لحظة واحدة؛ ومع تطبيق "جوجل فوتوز" الذكي، ستكون مهمة إحياء ذكرياتك عملية سهلة في متناول أصابعك دائماً. ويضم هاتف "نيكسوس 6 بي" أيضاً كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل مع تقنية "إتش دي آر بلاس" المبتكرة من "جوجل" ما يجعلها إحدى أفضل الكاميرات لالتقاط  الصور الذاتية "سيلفي" في السوق.

مستشعر بصمة الإصبع- أمن مبسّط: بصمة واحدة

يعتبر هاتف "نيكسوس" أسرع وأكثر أمناً مع "نيكسوس إمبرينت". ومن خلال المستشعر الكائن على الجزء الخلفي من الجهاز والتي تعتمد على الطريقة الطبيعية التي تحمل بها الهاتف عادة، تكفي لمسة واحدة لتشغيل هاتفك وفتح التطبيقات، الأمر الذي يوفر للمستخدم وصولاً سلساً وسهلاً. وبالنسبة للمستخدمين في الولايات المتحدة، سيعمل "نيكسوس إمبرينت" مع "أندرويد باي" لمشتريات سريعة وسهلة في آلاف المواقع في أنحاء البلاد. 

(عوضاً عن كلمة السر، بصمة يدك الفريدة هي وحدها القادرة على الوصول إلى بريدك الإلكتروني وصورك أو إجراء مشتريات على ’أندرويد باي‘[في الولايات المتحدة فقط]).

تجربة "أندرويد" خاصة- جديدة على الدوام- تعمل حالياً على نظام "مارشمالو"

يوفر "نيكسوس" المصنوع من الداخل والخارج للاستفادة من نظام التشغيل الأكثر شعبية في العالم، تجربة "أندرويد" المطلقة. ستكونون دائماً من أوائل الحاصلين على تحديثات البرمجيات*. كما ستستمتعون بالإصدار الأسرع والأحدث من أندرويد" وهو "أندرويد 6.0 مارشمالو" الذي يعمل بالشكل الذي يناسبكم، منذ اللحظة الأولى ومن دون الحاجة الى تخصيص أو تعديل. * https://support.google.com/nexus/answer/4457705?hl=en

التوافر:

سيتوافر "نيكسوس 6 بي" في أكثر من 30 دولة ومن ضمنها الولايات المتحدة وكندا وألمانيا والمملكة المتحدة، واليابان، وأستراليا والهند. كما سيتوافر "نيكسوس 5 بي" بناء على الطلب المسبق في الولايات المتحدة، وكندا، والمملكة المتحدة، وإيرلندا، واليابان من خلال متجر "جوجل ستور" بدءاً من 29 سبتمبر.

ويأتي الهاتف المزود بمساحة تخزين داخلية تصل إلى 32/64/128 جيجابايت، بلون الألومنيوم (الفضي)، الجرافيت (أسود) و"فروست" (الأبيض) وتكون الأسعار على النحو التالي:
                                                                                                                       

المنطقة/الدولة
                           

32 جيجابيات
                           

64 جيجابيات
                           

128 جيجابيات
                           

العملة

 (تشمل الضريبة على القيمة المضافة في حال تواجدها)

الولايات المتحدة
                           

499
                           

549
                           

649
                           

دولار أمريكي

المملكة المتحدة
                           

449
                           

499
                           

579
                           

جنيه استرليني

كندا
                           

699
                           

749
                           

849
                           

دولار كندي
اليابان                            

74800
                           

80800
                           

92800
                           

ين ياباني

أستراليا
                           

899
                           

999
                           

1099
                           

دولار أسترالي

كوريا
                           

670000
                           

730000
                           

850000
                           

ون كوري جنوبي

فرنسا
                           

649
                           

699
                           

799
                           

يورو

ألمانيا
                           

649
                           

699
                           

799
                           

يورو

هونغ كونغ
                           

4688
                           

4988
                           

5688
                           

دولار هونغ كونغ
                                                                                                                       

لمحة عن مجموعة "هواوي" لأعمال المستهلكين

تتوافر منتجات وخدمات "هواوي" في أكثر من 170 دولة ويستخدمها ثلث عدد سكان العالم. وقد احتلت شحنات الشركة من الهواتف الذكية المركز الثالث عالمياً في عام 2014. وتمتلك "هواوي" 16 مركزاً للبحث والتطوير في الولايات المتحدة وألمانيا والسويد وروسيا والهند والصين. وتعتبر مجموعة "هواوي" لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث وحدات أعمال لدى "هواوي"، وتغطي كلاً من الهواتف الذكية وأجهزة النطاق العريض الجوالة والأجهزة المنزلية والخدمات السحابية. وترتكز شبكة "هواوي" العالمية على  20 عاماً في الخبرة في قطاع الاتصالات وتخصص جهودها لتقديم أحدث التطورات التقنية للمستهلكين في جميع أنحاء العالم. 

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://consumer.huawei.com/cn

معرض الصور والوسائط المتعددة متوافر على الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51190757&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"رايس بوينت جلوبال" لصالح " مجموعة "هواوي" لأعمال المستهلكين

ليزا كينيدي

415-694-6717

البريد الالكتروني: huawei@racepointglobal.com

No comments:

Post a Comment