Search Khaleej Dailies

Tuesday, September 29, 2015

اختيار شركة فلور كشريك تعاوني لساسول في جنوب إفريقيا


إيرفينج، تكساس وجوهانسبرغ، جنوب إفريقيا - يوم الثُّلَاثاء 29 سبتمبر 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فلور" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: FLR‎) أنّها وقّعت اتّفاقيّة مدتها ثلاثة أعوام مع "ساسول جروب تكنولوجي" لتنفيذ مجموعة من المشاريع كفريق متكامل في منشآت "ساسول" في سيكوندا وساسولبرغ في جنوب إفريقيا.

ويتمحور الهدف الأساسي للاتفاقيّة حول التعاون بين "فلور" و"ساسول" لمشاريع نفط وغاز صغيرة ومتوسّطة الحجم. ستشارك "فلور" أيضاً خبرتها حول الهندسة مسجلة الملكيّة وأدوات وأنظمة تنفيذ المشاريع مع موظفين مختارين من "ساسول جروب تكنولوجي" من خلال مشاركة العمل. تتراوح المشاريع التي تشملها هذه الاتفاقية بين الدراسات التصوّرية والإدارة الكاملة للهندسة، والتوريد، والبناء.

وقال تاكو دي هان، رئيس شؤون الطاقة والكيماويات لدى "فلور" في أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط، في هذا السياق: "يسرّنا أنّ ’ساسول‘ اختارت شركة ’فلور‘ كشريك لتنفيذ مجموعة واسعة من المشاريع في منشآتها بجنوب إفريقيا. ستعمل منظمتنا من خلال اتّفاقيّة التعاون هذه على زيادة فعالية رأس المال عبر مجموعة واسعة من مشاريع ’ساسول‘. ويشكّل هذا التعاون استمرار علاقة ناجحة امتدّت أكثر من نصف قرن وتضمّنت بعض المشاريع الرئيسيّة في جنوب إفريقيا".

وتعود علاقة "فلور" مع "ساسول" إلى المشروع الأوّل بينهما في ساسولبرغ في أوائل الستينات. وفي عام 1975، قامت "ساسول" بتسمية شركة "فلور" كمتعاقد إداري لتأمين خدمات لإدارة الهندسة والتوريد والبناء ل"ساسول2" وفي وقتٍ لاحق "ساسول 3"، ومجمعات النفط من الفحم؛ وقامت منذ ذلك الوقت بدعم عدد من مشاريع "ساسول" الأخرى.

لمحة عن شركة "فلور"

شركة "فلور" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: FLR‎) هي مؤسّسة عالميّة للهندسة والبناء تصمّم وتبني بعض المشاريع الأكثر تعقيداً حول العالم. تبتكر الشركة وتقدّم حلولاً ابتكاريّة لعملائها في مجال الهندسة، والتوريد، والتصنيع، والبناء، والصيانة، وإدارة المشاريع على أساس عالمي. ولأكثر من قرنٍ من الزمن، خدمت "فلور" عملاء في قطاعات الطاقة، والمواد الكيميائية، والحكومات، والصناعة، والبنى التحتيّة، والتعدين، وأسواق الطاقة. تتّخذ "فلور" من إيرفينج في تكساس مقرّاً لها، وهي تحمل المرتبة 136 على لائحة "فورتشن 500". تضمّ الشركة 40 ألف موظف في جميع أنحاء العالم، وسجّلت في عام 2014 عائدات بقيمة 21.5 مليار دولار أمريكي. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي www.fluor.com أو متابعتنا عبر "تويتر" على @FluorCorp.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "فلور"

علاقات الإعلام

برايان ميرشون

469-398-7621

أو

بريت تيرنر

 864-281-6976



علاقات المستثمرين

جيف تيلفر

469-398-7070

أو

جيسون لاندكيمر

469-398-7222



علاقات الإعلام في جنوب إفريقيا

فينيشيا دي فريس

+27 11 482 5775 / +27 83 288 9883





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/15841/ar

No comments:

Post a Comment