Search Khaleej Dailies

Tuesday, September 29, 2015

إم سي آي تنظم مؤتمر آسيا والمحيط الهادئ لسرطان الثدي في سنغافورة

ستكون سنغافورة الدولة المستضيفة للنسخات الثلاث المقبلة للقمة الرائدة لسرطان
الثدي في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، وذلك لغاية العام 2020

سنغافورة، - يوم الثُّلَاثاء 29 سبتمبر 2015 [ME NewsWire]
تفخر شركة "إم سي آي" بأن تعلن عن النسخة الخامسة من مؤتمر آسيا والمحيط الهادئ لسرطان الثدي الذي سيعقد في الفترة الممتدة من 27 ولغاية 28 فبراير 2016 في سنغافورة. وخلال المؤتمر، ستجتمع القيادات التعليمية والمندوبين بهدف مشاركة معارفهم من أجل المضي قدماً في البحوث المتعلقة بعلاج سرطان الثدي وتطويرها.
وبدعم من مكتب المعارض والمؤتمرات في سنغافورة، سيُعقد مؤتمر آسيا والمحيط الهادئ لسرطان الثدي في سنغافورة لثلاث نسخ متتالية في الأعوام 2016، و2018 و2020.
وستيرأس قمة عام 2016 بعض أفضل العقول في هذا المجال مثل الدكتورة ريبيكا دنت (المستشارة الأولى في قسم علم الأورام الطبية في سنغافورة في المركز الوطني للسرطان)، وبول مينوارينج (المستشار في علم الأورام الطبية في مركز رعاية مرضى السرطان "آيكون" في أستراليا) وشاهينة داوود (رئيسة علم الأورام الطبية وبرنامج سرطان الثدي في مستشفى دبي). ويهدف هذا المؤتمر إلى الدفع نحو مناقشات هادفة تتراوح بين إدارة سرطان الثدي وجوانب الرعاية السريرية مثل الجراحة والإشعاع وعلم الأورام.
سرطان الثدي هو أحد أكثر أنواع السرطان شيوعاً لدى النساء في كل من الدول المتقدمة والنامية في العالم، وهناك حاجة لمناقشة آخر تطورات الحالة وزيادة انتشار هذا المرض المثير للقلق. وعلى مدى السنوات الأربعة الماضية، قام مؤتمر آسيا والمحيط الهادئ لسرطان الثدي في سنغافورة بمعالجة المواضيع الحيوية المتعلقة بهذا المرض المنتشر على نطاق واسع، وهو بصدد استكشاف مجموعة واسعة من التقنيات الجزيئية والتصوير والعلاجات، بما في ذلك كيفية تطبيقها على المرضى.
وتعليقاً على هذا الأمر، قال السيد أجاي بوجواني، المدير الإداري لشركة "إم سي آي" الشرق الأوسط: "مؤتمر آسيا والمحيط الهادئ لسرطان الثدي في سنغافورة هو المؤتمر الأهم في مجال علم الأورام في منطقة آسيا والمحيط الهادئ مع التركيز على البحوث المتعلقة بسرطان الثدي وتطويرها. كما أصبحت البحوث في علم الأورام مقاربة عالمية، ويقدم هذا المؤتمر منصة تعليمية مثالية لأطباء الأورام من جميع أنحاء العالم بهدف الاجتماع في سنغافورة الجميلة والتفاعل مع أبرز الخبراء".
وتعتبر منطقة آسيا والمحيط الهادئ أهم سوق في العالم في مجال الأدوية الخاصة بالأورام. وفي تقرير نشر في فبراير من هذا العام، قيّمت شركة أبحاث السوق "فروست آند سوليفان" السوق العالمي للأدوية المتعلقة بالأورام بنحو 91 مليار دولار، وهو السوق الذي يتوقع أن يصل إلى 111.9 مليار دولار بحلول العام 2020.
ومن جهتها، أضافت السيدة جيني ليم، المدير التنفيذي (لشؤون المؤتمرات والاجتماعات والسياحة المحفزة) في مكتب المعارض والمؤتمرات في سنغافورة: "يسرنا بأن شركة ’إم سي آي‘ قررت جلب النسخات الثلاث المقبلة من مؤتمر آسيا والمحيط الهادئ لسرطان الثدي إلى سنغافورة. وتتمتع سنغافورة بمنظومة طبية وعلمية نابضة بالحياة تفخر بوجود أفضل شركات الأبحاث والتطوير والتكنولوجيا الحيوية والطبية في العالم. وهكذا، تساهم مشاركة المعرفة في مؤتمر آسيا والمحيط الهادئ لسرطان الثدي بإغناء مجتمع علم الأورام الإقليمي، كما نتطلع إلى آفاق جديدة معاً من خلال هذا المؤتمر. وبعيداً عن المؤتمر، سنغافورة هي أيضاً وجهة نابضة بالحياة توفر للحضور المشارك بهذا الحدث خبرات غنية متعددة الثقافات ومجموعة واسعة من المطاعم ومراكز التسوق. وأود أن أرحب ترحيباً حاراً بجميع الحاضرين في مؤتمر آسيا والمحيط الهادئ لسرطان الثدي، ودعوتهم للاستمتاع بكل ما تقدمه سنغافورة".
--النهاية--
لمحة عن "إم سي آي"
"إم سي آي" هي المزود الأكبر عالمياً لحلول المشاركة الاستراتيجية والتفعيل، وتعتبر محركاً رئيسياً للابتكار في قطاعات اللقاءات والفعاليات وتنظيم الاجتماعات والمؤتمرات منذ العام 1987. وتقوم "إم سي آي" عبر التجارب الحية المبتكرة والرقمنة والعولمة وتعزيز العلامات التجارية واستراتيجيات المحتوى، بمساعدة الشركات متعددة الجنسيات والاتحادات الدولية في تعزيز الأداء التنظيمي والنمو العالمي وتنشيط المجتمعات، ودفع النتائج التجارية للأحسن. "إم سي آي" هي شركة مستقلة ومملوكة من قبل القطاع الخاص وتتخذ من جنيف في سويسرا مقراً لها. ويقدم نحو 1800 مهني في 60 مدينة و31 بلداً المساعدة للعملاء في أنحاء أوروبا والأمريكيتين وآسيا والمحيط الهادئ والهند والشرق الأوسط وإفريقيا على إطلاق قدراتهم وتحقيق التغيير الحقيقي. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mci-group.com .
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


محمد عامر
"إم سي آي" الشرق الأوسط
هاتف: 6300 311 (4) 971+
البريد الإلكتروني: www.mci-group.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/15842/ar

 

No comments:

Post a Comment