Search Khaleej Dailies

Monday, September 28, 2015

إلكترو سكان ودبليو آر سي تدخلان في شراكة لتوفير خدمات مبتكرة إلى سوق مياه الصرف الصحي في المملكة المتحدة وجمهورية إيرلندا

ساكرامنتو، كاليفورنيا - يوم الإثنين 28 سبتمبر 2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إلكترو سكان" والشركة التابعة لها التي تتخذ من لندن مقراً رئيسياً لها، "إلكترو سكان" المحدودة (المملكة المتحدة)، عن دخولهما في شراكة مع شركة "دبليو آر سي" في سويندون، ويلتشير، بإنجلترا.
وكجزء من الاتفاق، تم تعيين شركة "دبليو آر سي" كالمزود الحصري للخدمات الخاص ب"إلكترو سكان"، التي تقدم تقنية تقييم حالة الأنابيب للجيل القادم في سوق مياه الصرف الصحي في المملكة المتحدة وجمهورية إيرلندا.
وسيتم تقديم الخدمات من "إلكترو سكان" حصرياً من خلال وحدة الأعمال "أسيس آند أدريس" الخاصة بشركة "دبليو آر سي".
وفي معرض تعليقه على هذا الأمر، يقول دايل هارتلي، المدير التجاري، لشركة "دبليو آر سي": "يعتبر السجل الحافل لشركة ’دبليو آر سي‘ بشأن شراكتها مع شركات تقنية مبتكرة أمراً أساسياً لنمو الأعمال المتعلقة بتقييم حالة خط الأنابيب لدينا".
ويضيف هارتلي: "تناسب المنتجات التي تقدمها ’إلكترو سكان‘ أفضل العروض والخدمات المعدة من سلسلة المنتجات".
ومن جانبه، يشير مارك جرابوسكي، المدير العام لشركة "إلكترو سكان": "تعد قيادة ’دبليو آر سي‘ في مجال الابتكار والاستشارات عاملاً رئيسياً لاتخاذنا القرار بالعمل معاً".
ويتابع جرابوسكي قائلاً: "نظراً لإطلاق برنامج ’إيه إم بي 6‘ في المملكة المتحدة، تبدو شركة ’دبليو آر سي‘ في وضع جيد لمساعدة المرافق على تحسين عملية اتخاذ قراراتها بشأن النفقات الرأسمالية، والنفقات التشغيلية، والنفقات العامة".
وفي أغسطس 2015، حصلت شركة "دبليو آر سي" على إطار تقييم الحالة ومراقبة خط الأنابيب "إس آر 15" في المياه الإسكتلندية لمدة ست سنوات، مع خيار التمديد لست سنوات إضافية.
وفي أبريل 2015، فازت شركة "إلكترو سكان" المحدودة (المملكة المتحدة) بأفضل مشروع تم منحه من قبل جمعية أمريكا الشمالية للتقنيات غير الحفرية بفضل عملها مع "سيفرن ترنت".
ويشمل اختيار عملاء "إلكترو سكان" في الولايات المتحدة كل من مدينة كوسباي، أوريغون، ومنطقة الصرف الصحي ومياه إيغل ريفر، في كولورادو، وسلطة مرافق بلدية هاميلتون، في ولاية بنسلفانيا، وإدارة الصرف الصحي والمياه ميامي ديد بولاية فلوريدا، ولجنة المرافق العامة في سان فرانسيسكو، بكاليفورنيا .
وتتمتع "دبليو آر سي" بسمعة جيدة في قيادة الابتكار في مختلف القطاعات منها الغاز والمياه والنفايات، فضلاً عن ريادتها في تطوير وتطبيق التقنيات المبتكرة للرصد والمراقبة وإدارة خطوط الأنابيب.
لمحة عن "إلكترو سكان"
تتخذ "إلكترو سكان" من ساكرامنتو، في كاليفورنيا، مقراً رئيسياً لها. وتقوم بتصميم الأجهزة المتقدمة والتطبيقات المتنقلة، وتطبيقات الحوسبة السحابية التي تحدد تلقائياً، وتقيس، وتبلّغ عن الخلل في خطوط أنابيب المياه والصرف الصحي، والغاز. وتقع "إلكترو سكان" المحدودة (المملكة المتحدة) (رقم الشركة 9211607) في 71-75، شارع شيلتون، كوفنت جاردن في لندن، دبليو سي 2 إتش 9 جاي كيو، هاتف: +44 20 7692 8729، البريد الإلكتروني: info@electroscan.co.uk.
بإمكانكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي:  http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51189275&lang=en
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"إلكترو سكان"
كاريسا بودوين
+1 916-779-0660
البريد الإلكتروني: info@electroscan.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/15832/ar

No comments:

Post a Comment