Search Khaleej Dailies

Thursday, July 23, 2015

أو تي تفتح مركزاً للبحث والتطوير في كوريا الجنوبية لتعزيز خدمات الهاتف الذكي التي تدعم الأمن الرقمي المدمج

كولومب، فرنسا - يوم الخَمِيس 23 يوليو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "أوبيرثر تكنولوجيز" (أو تي) وهي شركة رائدة عالمياً في مجال حلول الأمن الرقمي لقطاع التنقلية، اليوم عن افتتاح مركز جديد للبحث والتطوير مخصص للتقنيات الأمنية للهواتف الذكية وأجهزة الجوال في كوريا الجنوبية. وسيساعد هذا المركز صانعي الأجهزة على نشر خدمات جوال آمنة عالية السرعة لمواكبة سلوكيات مستخدمي الجوال المتغيرة سريعاً.

هذا وتشهد الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية ازدهاراً وتقوم بتحويل تجربة المستهلك وهو أمر من شأنه بالتالي أن يزيد الحاجة إلى اتصال آمن وصفقات آمنة. وستستفيد "أو تي" في مركز التميّز الجديد الخاص بها للبحث والتطوير من خبرتها وريادتها المعروفة في هذه المجالات وستواصل الابتكار في إطار تعاون وثيق مع مصنعي المعدات الأصيلة. وتقوم "أو تي" مع برمجية أمن مدمجة كنقطة بداية، بإدارة مفاتيح واعتمادات الأمن الحيوية لعملائها وتقدم حلولاً أمنية رقمية متكاملة لمصنعي المعدات الأصيلة وشركائها من مزودي الخدمات بما في ذلك:

    "بيرل باي أو تي" وهو عرض العنصر الآمن الإلكتروني المدمج الخاص بها متعدد التطبيقات والأكثر تقدماً الذي يقدم أكبر ذاكرة في السوق ويسمح بنشر سهل للمدفوعات غير التلامسية الآمنة وتطبيقات النقل والوفاء فضلاً عن وصول آمن إلى خدمات على الإنترنت لأسواق المؤسسات والمستهلكين. ويتم نشره حالياً في أكثر من 160 مليون وحدة في أنحاء العالم في الهواتف الذكية الرائدة الأكثر تقدماً وشعبية في يومنا هذا.

    منصة "يونيفيرسال كريدنشال بلاتفورم" (’يو سي بي‘) من "أو تي"، وهي عبارة عرض متكامل يضمن تنوعاً في المدفوعات، هي المنصة الشاملة الأولى التي تسمح للمؤسسات المالية بإصادار اعتمادات مالية وضمان أمنها وإدارتها في عوامل شكل وأجهزة مختلفة بطريقة آمنة. وهي مصممة لمواجهة التحديات والفرص في مجال المدفوعات الرقمية حالياً وفي المستقبل.
    بطاقات الدارات المتكاملة العالمية  الإلكترونية (’إي يو آي سي سي‘) وإدارة الاشتراك وهو حل اتصالات متكامل يسمح لمشغلي شبكات الجوال (’إم إن أو‘) بتحميل وتفعيل وتغيير عن بعد لاشتراك جوال في أشياء متصلة. وهو يسمح لمصنعي المعدات الأصيلة بإنتاج أشياء بغضّ النظر عن بلد وشبكة الوجهة ويضمن في الوقت نفسه خصوصية وأمن اعتمادات مشغلي شبكات الجوال.

وقامت "أو تي" بتطوير علاقات قوية ومميزة مع صانعي الأجهزة ولا سيما "سامسونج". وتم تزويد أكثر من 3 أجيال من أجهزة "سامسونج" ومن ضمنها هواتف "جالاكسي إس6" و"إس6 إيدج"" الرائدة بتقنية "بيرل" من "أو تي". وكانت "أو تي" أيضاً الشريك الأول الذي اختارته "سامسونج" لإطلاق خدمة "سامسونج باي" في أوروبا والتي تسمح لمالكي أجهزة "جالاكسي إس6" و"إس 6 إيدج" من "سامسونج" باستخدام هواتفهم الذكية لإجراء مدفوعات غير تلامسية. وتقوم "أو تي" من خلال الجمع بين تجربتها منقطعة النظير في مجال التزويد الآمن لوسائل المدفوعات وخدمات أخرى بـ"بيرل" من "أو تي"، بربط شركائها من صانعي المعدات الأصيلة بمنظومة كبيرة من مزودي الخدمات في أنحاء العالم.

وفي معرض تعليقه على هذا الأمر، قال ديدييه لا موش، الرئيس التنفيذي لشركة "أو تي": "نثبت من خلال فتح هذا المركز الجديد للبحث والتطوير في كوريا الجنوبية، وهو الثاني عشر لنا في أنحاء العالم والرابع في آسيا، بأن الأمن الرقمي والابتكار ليسا وحدهما اللذان يقعان في صلب أعمال ’أو تي‘ وإنما يعتبر القرب من العملاء أولوية مهمة بالنسبة لنا. فانتقالنا إلى مكان قريب من ’سامسونج‘ أحد شركائنا الاستراتيجيين على الأمد الطويل، سيساعدنا على تحديد معالم الحلول المستقبلية لخدمات جوال آمنة".

ويعتبر الابتكار محور اهتمام أساسي بالنسبة لـ"أو تي" حيث يعمل أكثر من 20 في المئة من القوة العاملة لديها من حملة الشهادات في مجال البحث والتطوير ويتوزعون على 12 مركزاً للبحث والتطوير تتمتع بمواقع استراتيجية في بلدان في أنحاء العالم ومن ضمنها الولايات المتحدة، والفلبين، وبولندا، وفرنسا، وإندونيسا والصين.

لمحة عن شركة "أوبيرثر تكنولوجيز"

تُعدّ "أوبيرثر تكنولوجيز" شركةً رائدةً عالمياً في مجال حلول الأمن الرقمي لقطاع التجوال. ولطالما كانت شركة "أوبيرثر تكنولوجيز" في قلب قطاع التجوال، منذ إطلاق البطاقات الذكية الأولى وصولاً إلى تقنيات الدفع غير التلامسية التي تم تزويد ملايين الهواتف الذكية بها. وتقدم الشركة التي تتمتع بحضور في أسواق المدفوعات والاتصالات والهوية، حلولاً متكاملة في مجال المعاملات الذكية والخدمات المالية الجوالة وخدمات آلة-إلى-آلة والهوية الرقمية ومراقبة النقل والدخول. يعمل لدى الشركة أكثر من 6400 موظف حول العالم، ومن بينهم ما يقارب 700 شخص يعملون في مجال الأبحاث والتطوير. وتقوم شبكة "أوبيرثر تكنولوجيز" الدولية بتقديم خدماتها للعملاء في أكثر من 140 دولة، وذلك من خلال أكثر من 50 مكتب مبيعات موزعة على القارات الخمسة ومركز تصنيع واحد في كلّ منطقة. للمزيد من المعلومات: www.oberthur.com.

تحميل عالم الجوال

كل ما تحتاجون لمعرفته حول أحدث الاتجاهات في عالم التجوال، وهي متوافرة في متجر التطبيقات "أب ستور" و"جوجل بلاي".

تابعونا على

"تويتر"

"لينكد إن"

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

الاتصالات الإعلامية

"أوبيرثر تكنولوجيز"

كلوتيلد أويت

+33 1 78 14 76 75

c.huet@oberthur.com



أو

"إيلان-إدلمان"

أدريان لو رو

+33 1 86 21 50 83

elise.cognacq@elanedelman.com

إليز كونياك

+33 1 86 21 50 67

hadrien.leroux@elanedelman.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/15229/ar

No comments:

Post a Comment