Search Khaleej Dailies

Saturday, July 25, 2015

أوبر تستخدم قدرات شريكها العالمي آدين بهدف التوسع الى المغرب


تقوم "آدين" حالياً بتوفير حلول المدفوعات لصالح "أوبر" في أكثر من 50 بلداً

سان فرنسيسكو - يوم الخَمِيس 23 يوليو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم "آدين"، شركة المدفوعات العالمية، عن توسيع شراكتها القائمة مع "أوبر" - صاحبة تطبيق الأجهزة الذكية الذي يحمل نفس الاسم والذي يوفر خدمة السائق الخاص حسب الطلب – من أجل توفير حلول المدفوعات لصالح عملاء الشركة في الدار البيضاء بالمغرب. وقد اشتركت "أوبر"، التي تعمل حالياً في 58 بلداً حول العالم، مع شركة "آدين"، لتمكين العملاء المحليين من الدفع بواسطة البطاقات الائتمانية وبطاقات الخصم والسحب الصادرة محلياً.

في هذا السياق، قالت مريم بلكزيز، المدير العام لشركة "أوبر" فرع الدار البيضاء: "تستمر ‘آدين’ بكونها شريكاً استراتيجياً رئيسياً في التصدي للتحديات المتعلقة بالمدفوعات التي تواجع عملية التوسع العالمي السريع." وأضافت: "إن فلسفتهم الشفافة، ونهجهم القائم على البيانات، وقدرتهم الفنية، قد جعلت من هذه الشراكة أمراً طبيعياً بامتياز."

وكانت شركة "آدين" قد عقدت شراكة مع "أوبر" لإطلاق هذه الحلول في هولندا في عام 2012، ومذاك الحين، توسعت الى أكثر من 50 سوقاً في أنحاء القارات الست. وتعمل "أوبر" مع شركة "آدين" على تحسين معدل منح الأذون على نطاق عالمي، عن طريق التكيف مع التغيرات الإقليمية في الأنظمة والبنى التحتية الخاصة بأنظمة الدفع، ومن خلال الاستفادة من بيانات الدفع في كافة أنحاء حافظتها."

وأضاف كامران زكي، رئيس شركة "آدين" في منطقة أمريكا الشماليّة، قائلاً: "يسرّنا أن نوسّع شراكتنا مع ‘أوبر’ التي تستكمل مسار نموّها الكبير  في كافة أنحاء العالم. منذ البداية، طلبت ‘أوبر’ شريكاً ديناميكياً وسريعاً لمعالجة المدفوعات يُمكن أن يتأقلم مع حاجات إحدى شركات التكنولوجيا الأكثر ابتكاراً في العالم؛ ونحن نفتخر بكوننا هذا الشريك في ستّ قارّات." وأضاف: "لقد شكّل التعاون مع ‘أوبر’ تجربة مثمرة جداً، وإنّني أتطلّع إلى فتح مسارات جديدة معاً من خلال تقديم مفهومٍ سلس وسهل للمدفوعات بواسطة  التطبيقات إلى الأسواق الـ 50 التالية وما بعدها."

لمحة عن شركة "آدين":

إنّ "آدين" شركة رائدة في مجال تكنولوجيا المدفوعات تزوّد الشركات بمنصّة عالميّة واحدة لقبول المدفوعات في أيّ مكان حول العالم. تعمل "آدين" بموجب رؤية تتمثّل في  تحسين تجربة العملاء، وتنظيم العمليّات، وفي النهاية زيادة العائدات؛ وهي تسمح للشركات بمعالجة المدفوعات عبر الإنترنت والجوال ونقاط البيع عبر أكثر من 250 طريقة دفع و187 عملة تجاريّة. تتّخذ "آدين" من أمستردام وسان فرانسيسكو مقرّاً لها، وتمتلك مكاتب في أمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وأوروبا وآسيا. وتقدّم الشركة خدماتها إلى ما يزيد عن 3500 شركة وأربع من أصل خمس أكبر شركات إنترنت أمريكيّة، بما في ذلك علامات تجاريّة شهيرة مثل "فيسبوك" و"نيتفليكس" و"أوبر" و"إير بي إن بي" و"دروبوكس" و"سبوتيفاي" و"جروبون" و"إيفرنوت" و"بوكينج دوت كوم" و"فياجوجو" و"يلب" و"فودافون" و"مانجو" و"أو نيل" و"ساوند كلاود" و"كي إل إم" و"جاست فاب".

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لصالح "آدين"

تايلور هوفمان

+1-415-891-4907

البريد الإلكتروني: tyler@methodcommunications.com

No comments:

Post a Comment