Search Khaleej Dailies

Tuesday, July 28, 2015

تعيين رئيس تنفيذي جديد لشركة أليانز وورلد وايد كير


آيدا لوكا-لوجنوني تتسلم رئاسة شركة التأمين العالميّة على الصحة والحياة

دبلن - يوم الثُّلَاثاء 28 يوليو 2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) – أعلنت شركة "أليانز وورلد وايد كير" أنّ آيدا لوكا-لوجنوني، عضو في اللجنة التنفيذيّة لشركة "أليانز وورلدوايد بارتنرز"، قد خلفَت رون بوشان في منصب الرئيس التنفيذي لشركة "أليانز وورلد وايد كير".

تتمتع آيدا لوكا-لوجنوني، وهي تحمل الجنسيّتَين البولندية والفرنسية، بخبرة كبيرة في مجال التأمين. وكانت قد انضمّت إلى مجموعة "إيلفيا ترافل إنشورنس" في عام 1992، وتمّ تعيينها لمنصب مدير تطوير الأعمال لوسط وشرقيّ أوروبا في عام 1996. وأصبحت آيدا مديرة منطقة أوروبا لدى مجموعة "مونديال أسيستانس" في عام 2000 وعضو في اللجنة التنفيذيّة في عام 2002. وقبل الانضمام إلى اللجنة التنفيذيّة لشركة "أليانز وورلد وايد بارتنرز" في يناير من عام 2014 حيث أصبحت مسؤولة عن إدارة الاستراتيجيّة والابتكار والسوق، شغلت آيدا منصب الرئيس التنفيذي عن منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لدى "أليانز جلوبال أسيستنس".

وكان السيّد بوشان، هو الذي قاد "أليانز وورلد وايد كير" بنجاح لتنتقل  من شركة ناشئة إلى إحدى أكبر شركات التأمين على الصحّة في العالم، قد تقاعد حديثاً بعد مسيرة مهنيّة طويلة ومميّزة. وقد استلم منصباً استشاريّاً بصفة رئيس مجلس إدارة "أليانز وورلد وايد كير".

إنّ "أليانز وورلد وايد كير" هي القسم العالمي للتأمين على الصحّة والحياة في "أليانز وورلد وايد بارتنرز" وجزءٌ من مجموعة "أليانز" التي تخدم أكثر من 75 مليون عميل في أكثر من 70 دولة في العالم. وإنّ "أليانز وورلد وايد بارتنرز" هي الشركة العالميّة الرائدة المتخصّصة في مجال الأعمال من شركة إلى شركة إلى المستهلك لصالح شركات التأمين العالميّة على الصحة والحياة، وشركات السيارات العالميّة، وخدمات المساعدة.

وقالت آيدا لوكا-لوجنوني في معرض تعليقها على الأمر: "بعدما عملتُ في مجال التأمين طوال ما يقارب 25 عاماً، يمكنني القول بأنّني أفهم التطوّر الديناميكي لهذا القطاع وأجد ذلك حماسياً ومشجّعاً. في خلال 15 عاماً فقط، تطوّرت ‘أليانز وورلد وايد كير’ ونمت من شركة ناشئة في مجال جديد لتصبح الشركة الرائدة في السوق في مجال التأمين العالمي على الصحة، مع سجلّ نمو ثابت وقويّ وإجمالي أقساط التأمين المكتتبة بقيمة 1.1 مليار دولار أمريكي في عام 2014. ويعود هذا المستوى من التوسّع إلى تركيز ‘أليانز وورلد وايد كير’ على العميل عبر تقديم مجموعة متنامية من المنتجات والخدمات والابتكارات الرقميّة".

وأضافت: "وكان تطبيقنا ‘ماي هيلث’، وهو مثال عن تحسين الخدمة من خلال الابتكار الرقمي، أوّل تطبيق عالمي للصحة يسمح بتقديم طلبات طبيّة من دون الحاجة إلى تعبئة استمارة تقليديّة للطلب. وإنّني أؤمن أنّه إنطلاقاً من عام 2016، سيتمّ إيصال منتجات وخدمات التأمين ودعمها بشكلٍ متزايد من خلال تقنيّات جوالة ورقميّة تقدّم مستويات من الملاءمة والقيمة لعملائنا أكبر من أيّ وقتٍ مضى".

// إنتهى -

لمحة عن "أليانز وورلد وايد كير"

إنّ "أليانز وورلد وايد كير" هي قسم التأمين العالمي على الصحة والحياة لدى "أليانز وورلد وايد بارتنرز" وجزءٌ من مجموعة "أليانز" التي تخدم أكثر من 75 مليون عميل في أكثر من 70 دولة في العالم. وتقدّم "أليانز وورلد وايد كير" حلول التأمين على الصحة والحياة والإعاقة على الصعيد العالمي. ويتمحور تركيزنا على اكتساب وفاء العملاء والحفاظ عليه من خلال تأمين كلّ من نطاق منتج، ومستوى خدمة، ودعم، رائد في السوق. وبفضل قاعدة عملاء تضمّ عدداً من الشركات ضمن قائمة "فورتشن 500"، تستمرّ "أليانز وورلد وايد كير" بتعزيز سمعتها في مجال الخدمات الممتازة في مجال الرعاية الصحية العالمية.  www.allianzworldwidecare.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"جريلينج" للعلاقات العامة

كارولين مونشوجي

 +44(0)7808-643-933

البريد الإلكتروني: carolyn.monchouguy@grayling.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/15262/ar

No comments:

Post a Comment