Search Khaleej Dailies

Tuesday, July 28, 2015

"إل بي بيلدينج برودكتس" تعلن عزمها دخول منطقة مجلس التعاون لدول الخليج العربية



أصحبت الفواصل وأطر الأبواب المصنوعة من خشب البناء المركب "إل بي سوليد ستارت إل إس إل" متوافرة الآن في منطقة مجلس التعاون لدول الخليج العربية

ناشفيل، تينيسي - يوم الثُّلَاثاء 28 يوليو 2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت "إل بي بيلدينج برودكتس" عن عزمها التوسّع إلى منطقة مجلس التعاون الخيليجي. وللمرة الأولى، ستقوم شركة منتجات البناء بتوفير الفواصل وأطر الأبواب المصنوعة من خشب البناء المركّب "إل بي سوليد ستارت إل إس إل"إلى بائعي الجملة، والعاملين في إعادة التصنيع ومصنّعي الأبواب في الشرق الأوسط.

وفي معرض تعليقه على هذا الأمر، قال آل هوبر، مدير المبيعات الدولية لدى شركة "إل بي بيلدينج برودكتس": "مع التوسع في هذا السوق الجديد، سنتمكن من توفير الفواصل وأطر الأبواب المصنوعة من خشب البناء المركّب ‘سوليد ستارت إل إس إل’  الى  ست دول جديدة، ما يسمح لنا ببناء علاقات جديدة في الشرق الأوسط. نحن متحمسون للغاية لتلبية الطلب المتزايد في هذه المنطقة التي تشهد نمواً واسع النطاق".

وتعتبر منطقة مجلس التعاون لدول الخليج العربية أحد أكبر أسواق البناء وأسرعها نمواً في العالم، وتتمتع بخبرات فنية محلّية واسعة وطلب قوي على الحلول عالية الأداء من قبل الشركات العالمية ذات العروض القوية من حيث القيمة. ومع تزايد مشاريع الأبنية الشاهقة، يوجد طلب هائل على الأبواب  المقاومة للحريق.

تجدر الإشارة إلى أن "إل بي سوليد ستارت إل إس إل" هو منتج متطور وبديل منخفض الكلفة للألواح الخشبية الصلبة. ويقدم المنتج أيضاً بديلاً إقتصادياً لسوق الأبواب التقنية في التطبيقات عالية الطلب مثل الحرائق، والتطبيقات الصوتية، والمناخية، والأمنية والبالستية.

كما تحظى منتجات "إل بي سوليد ستارت إل إس إل" وهو خشب البناء المركّب "إل إس إل" الوحيد الحاصل على علامة تصنيف  الجودة والأمن والسلامة الأوروبية "سي إي"، المتوافر في السوق اليوم، بشهادة تسلسل العهدة الكاملة في مجال الغابات من كل المجلس الأوروبي لإصدار الشهادات الحرجية "بي إي إف سي" والمبادرة المستدامة للغابات "إس إف آي" لضمان استخدام مسؤول لغابات العالم. وحيث تكون الصلابة مهمة، تساهم خاصية مقاومة هذه الأخشاب للإنتفاخ أو الإنكماش وقوة تحمل البراغي المثيرة للإعجاب والخصائص المقاومة للتشقق في منتجات  "إل بي سوليد ستارت إل إس إل" بجعل هذه المنتجات الخيار المثالي كبديل عالي الأداء للفواصل الخشبية والأطر في سوق الأبواب التقنية.

الرجاء زيارة WhatIsLSL.com أو LPCorp.com/EU لمعرفة المزيد من المعلومات حول منتجات "إل بي سوليد ستارت إل إس إل"، أو الاتصال بـ: IntlSales@LPCorp.com .

لمحة عن شركة "إل بي بيلدينج برودكتس"

تعتبر شركة "لويزيانا باسيفيك" مصنّعاً رائداً للمواد الخشبية الصناعية ذات الجودة العالية المستخدمة في أعمال البناء، بما في ذلك ألواح الخشب المضغوط من رقائق متداخلة "أو إس بي"، ومنتجات قوالب بناء الهيكل الخارجية، والألواح الخارجية التي يتم استخدامها في أعمال الإنشاءات السكنية والصناعية والتجارية. وتُباع منتجات شركة "إل بي"، انطلاقاً من منشآت التصنيع المتوزّعة على الولايات المتحدة وكندا وتشيلي والبرازيل، للعاملين في مجال البناء وأصحاب المنازل عبر موزعي وتجار مواد البناء ومراكز بيع المواد المنزلية بالتجزئة. تأسست الشركة عام 1973، وتتخذ من ناشفيل، تينيسي مقراً لها، وهي مدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (LPX). للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"إل بي بيلدينج بروداكتس"

كارولين مولدين

 615-385-1100

البريد الالكتروني: cmauldin@gsandf.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/15253/ar


No comments:

Post a Comment