Search Khaleej Dailies

Sunday, July 26, 2015

ديجيتال ميديا سيرفيسيز تعقد شراكة مع موقع يوروسبورت عربية الذي تم إعادة إطلاقه حديثاً


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 26 يوليو 2015 [ME NewsWire]

أعلنت "ديجيتال ميديا سيرفيسيز" ("دي إم إس")، ذراع الإعلام الرقمي الرسمي التابع لـ"مجموعة شويري" مؤخراً، عن شراكتها مع موقع "يوروسبورت عربية" (arabia.eurosport.com) الذي تمت إعادة إطلاقه حديثاً وهو المصدر الرياضي العالمي الرائد والمتميز، الذي يركز على دمج مصداقية الأخبار الرياضية العالمية بالخبرات الرياضية المحلية.

وقد تم تعيين "دي إم إس" كممثل حصري لمبيعات الإعلانات للبوابة، حيث تسري الشراكة ابتداءً من يوليو 2015. وتهدف الشراكة إلى تحسين قيمة وفعالية حلول الاستفادة التجارية التي تقدمها "دي إم إس" للعلامات التجارية.

ويستفيد الموقع حالياً من فريق تحرير جديد وموسع، يجلب معه مهارة وخبرة دولية في تقديم تجربة رياضية أفضل غنية بالمعرفة والرؤى المحلية. ويقوم الفريق بتنفيذ خطط جديدة للإشراف على الموقع الذي سيتم تجديده قريباً، حيث أنه من المزمع أن تتم إعادة تصميم شاملة للموقع مع تركيز قوي على تطوير استثماراتها الجوالة. ويَعِد الموقع عالي التجاوب وفائق التطور بتقديم محتوى فيديو لرفع مستويات المشاركة والتفاعل مع الجماهير.

ويتراوح دور "دي إم إس" بين الاستفادة التجارية الفعالة من وسائل الإعلام والاستهداف الدقيق من خلال البيانات والحلول الدعائية المحلية، بالإضافة إلى الاستفادة من التكنولوجيا لتقديم تجربة علامة تجارية آسرة متعددة القنوات.

وقال إدوارد جرايفود، مدير "يوروسبورت عربية"، متحدثاً عن الشراكة مع "دي إم إس": "نحن متحمسون لإعادة إطلاق الموقع الذي تحول سريعاً إلى الموقع الرياضي المفضل في المنطقة نظراً لمصداقيته العالمية وقدرته الفريدة على تقديم صحافة رياضية محلية أصيلة. ونتطلع بفارغ الصبر للعمل مع ’دي إم إس‘ لبناء هذا الموقع لتحقيق أقصى إمكانياته. وتقدم ’دي إم إس‘ تجربة وخبرات كبيرة ستساعدنا على تنمية أعمالنا".

وأوضح ميشال ملكون الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة "دي إم إس" مصرحاً: "يسرنا العمل مع ’يوروسبورت عربية‘، وضم الموقع الإلكتروني كواحد من الأصول الاستراتيجية. نحن واثقون من أن ’يوروسبورت عربية‘ تتمتع بما يلزم لتقديم طرح رياضي فريد لسوق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. سيكون دورنا هو ضمان إعادة دخول ناجحة إلى السوق وتزويد موقع ’يوروسبورت عربية‘ بتكنولوجيا الإعلانات المتطورة اللازمة".

لمحة عن "ديجيتال ميديا سيرفيسيز" (دي إم إس)

تم تأسيس شركة "ديجيتال ميديا سيرفيسيز" ("دي إم إس") عام 2010 لتكون الذراع الرقمي الرسمي ل"مجموعة شويري". وتقدم "دي إم إس" حافظة متميزة من العروض عبر الإنترنت/الهاتف الجوال تصل إلى نحو 92 مليون مستخدم فريد، وتولّد 1.2 مليار زيارة لصفحات إنترنت، كما تقدم أكثر من 2.5 مليار إعلان في الشهر. وتتخذ شركة "دي إم إس" من دبي مقراً لها، ولديها حضور في عدد من الأسواق الرئيسية في المنطقة.

تابعونا على "تويتر" على @DMS_CG.

Contacts

"ديجيتال ميديا سيرفيسيز"

أسد جميل

هاتف: 5454-454-4 971+

البريد الإلكتروني: ajamil.mr@choueirigroup.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/15230/ar

No comments:

Post a Comment