Search Khaleej Dailies

Thursday, July 30, 2015

ياهو تطرح طريقة جديدة للتواصل عبر لايف تكست


 تطبيق محادثة عبر الفيديو مع النص دون صوت، يعمل على أجهزة "آي فون" والأجهزة العاملة بنظام "أندرويد

سانيفال، كاليفورنيا - يوم الخَمِيس 30 يوليو 2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ياهو!" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ:YHOO) عن إطلاق تطبيق "ياهو لايف تكست"، وهو تطبيقٌ جديدٌ للمحادثة بين شخصين عبر الفيديو مع النص على هواتف "آي فون" والهواتف العاملة بنظام "أندرويد". ويمزج تطبيق "ياهو لايف تكست" المرونة مع سهولة إرسال الرسائل النصية، مع فورية وحيوية إرسال الفيديو المباشر دون صوت- بشكلٍ يمكّنكم من استخدامه في أي سياق.
وقال آدم كاهان، نائب الرئيس الأول لشوؤن الفيديو والتصميم والمنتجات الناشئة: "يسهم كلّ تغيير في المنصات في خلق شكلٍ جديدٍ من الاتصالات، مدفوعين برغبتنا كبشر للتواصل والتفاعل بأساليب أكثر غنىً. وأردنا أن نوجد طريقةً جديدةً للتواصل، بشكلٍ نمزج فيه بساطة إرسال الرسائل النصية مع العواطف ومزايا الفورية التي يتيحها الفيديو المباشر، ما يجعل تجربة المستخدم أكثر عفوية وواقعية".
ويمثّل تطبيق "ياهو لايف تكست" الطريقة الجديدة للبقاء على تواصل- فهو غير تطفلي، وسريع ويعمل في الوقت الفعلي- مع الحصول على ميّزة الحديث العابر مثلما تكون المحادثات على أرض الواقع. وبفضل التفاعلات الحقيقية التي ينقلها الفيديو مثل الضحكة الساخرة أو تقليب العينين أو التنهّد، لا داعي بعد اليوم لبذل الجهد في إيجاد اختصارات بأحرفٍ خاوية من المشاعر لإيصال معنى الرسالة النصية- إذ يحتل التفاعل المباشر موقع القلب في المحادثة.
يُشار إلى أننا عملنا على نشر "ياهو لايف تكست" عالمياً، بدءاً من هونج كونج وتايوان ووصولاً إلى إيرلندا. وبدءاً من الغد (30 يوليو) سيتوفر "ياهو لايف تكست" في متجر "آبل" ومتجر "جوجل بلاي" في خمس دول هي: الولايات المتحدة الأمريكية، والمملكة المتحدة، وكندا، وألمانيا، وفرنسا.
لمحة عن "ياهو"
تمثّل "ياهو" دليلاً يركز على إيصال المعلومات لمستخدمينا ومنحهم فرصة للتواصل والترفيه. ومن خلال إيجاد تجارب شخصية لمستخدمينا، فإننا نمكّن الناس من البقاء على تواصل مع أكثر الأمور التي تهمهم، عبر مختلف الأجهزة وعلى امتداد دول العالم. ويمكّننا ذلك بالتالي من خلق قيمةٍ للمعلنين عبر ربطهم مع جمهورهم، ما يسهم في بناء أعمالهم. تتخذ "ياهو" من سانيفال، كاليفورنيا مقراً لها، بالإضافة لمكاتبها الموزّعة في الأمريكتين ومنطقة آسيا المحيط الهادئ ومنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة غرفة الأخبار الصحفية (pressroom.yahoo.net) أو مدوّنة الشركة (yahoo.tumblr.com).

Contacts


لاتصالات العلاقات العامة مع "ياهو"
آنا براسكامب
هاتف: 4493-718-408
البريد الإلكتروني: abraskamp@yahoo-inc.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/15272/ar

No comments:

Post a Comment