Search Khaleej Dailies

Wednesday, July 29, 2015

ويسترن يونيون تحتفل بمرور 20 عاماً على تأسيسها في إفريقيا


أكرا، غانا - يوم الأَرْبعاء 29 يوليو 2015 [ME NewsWire](بزنيس واير ): احتفلت اليوم شركة "ويسترن يونيون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: WU)، وهي الشركة الرائدة عالمياً في خدمات المدفوعات العالمية، بمرور 20 عاماً على تأسيسها في إفريقيا. والجدير بالذكر أن شبكة "ويسترن يونيون" التي تضم أكثر من 34 ألف موقع وصِلات مع ملايين الحسابات المصرفية والمَحافظ المتنقلة في أكثر من 50 بلداً وإقليماً، في جميع أنحاء إفريقيا، تخدم الملايين من مرسلي ومستلمي الأموال مع إمكانية الاختيار بين 120 عملة.

وللاحتفال بهذا الحدث الخاص، قام رئيس "ويسترن يونيون" في منطقة إفريقيا والشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادئ وأوروبا الشرقية ورابطة الدول المستقلة، السيد جان كلود فرح، بالإضافة إلى السيدة عايدة ديارا، نائبة الرئيس الإقليمي لـ"ويسترن يونيون" ورئيسة "ويسترن يونيون" إفريقيا، وغيرهم من أعضاء فريق المسؤولين في الشركة في إفريقيا، بزيارة موقع الوكيل الأول في بنك التنمية الآسيوي (بنك التنمية الزراعية) الذي قدّم خدمات تحويل الأموال من "ويسترن يونيون" لأول مرة في إفريقيا في العام 1995. كما قام فريق المسؤولين في "ويسترن يونيون" بزيارة المكتب الرئيسي لـ"إيكوبانك" في أكرا، وتميزت هذه المناسبة بإطلاق خدمات تحويل الأموال القائمة على الحساب عن طريق أجهزة الصراف الآلي في غانا.

وتزامن احتفال "ويسترن يونيون" بذكرى تأسيسها العشرين في غانا في إفريقيا مع الخطاب الذي ألقاه الرئيس الأمريكي باراك أوباما في مقر الاتحاد الإفريقي في أديس أبابا، إثيوبيا، حيث نُقل عنه قوله:

"إفريقيا اليوم هي واحدة من أسرع المناطق نمواً في العالم. حيث يتوقع أن يصل حجم الطبقة الوسطى إلى أكثر من مليار مستهلك. وفي ظل استخدام مئات الملايين للهواتف المحمولة ووصول متزايد إلى الإنترنت، بدأ سكان إفريقيا بالانتقال من التقنيات القديمة إلى عصر جديد من الازدهار". إفريقيا تتقدم، وإفريقيا جديدة تولد من رحم هذا التقدم".

وتلتزم "ويسترن يونيون" بتوسيع وتطوير شبكتها الإفريقية التي توفر رابطاً هاماً للجالية الإفريقية المتنامية التي تعيش وتعمل في مختلف بلدان العالم.

وفي هذه المناسبة علّق جان كلود فرح قائلاً "يعيش أكثر من 30 مليون إفريقي خارج بلدانهم الأصلية، ويساهمون بمليارات الدولارات عبر التحويلات إلى أسرهم ومجتمعاتهم المحلية في الوطن كل عام1". وأضاف "نحن مسرورون جداً للعب دور في مساعدتهم على نقل أموالهم كونهم يسعون إلى رفع مستواهم الاقتصادي، وتلبية الاحتياجات الطارئة، ودعم متطلبات الرعاية الصحية، والمساهمة في تعليم الأجيال القادمة وفي كثير من الحالات بناء مشاريع صغيرة خاصة بهم. وبنقل الأموال لصالح الناس على مدار 20 عاماً تقوم "ويسترن يونيون" بتمكين عالم من الإمكانيات لإفريقيا وفي إفريقيا".

ومن جهتها أضافت عايدة ديارا قائلة: "من خلال هذا العمل نحن نقوم أيضاً بتمكين النشاط الاقتصادي وخلق فرص عمل. فحالياً يعمل أكثر من 155 ألفاً من "شركاء الخط الأمامي" (إف إل إيه إس) في شبكة الوكلاء لدينا في القارة الإفريقية. كما تستثمر "ويسترن يونيون" في تدريب موظفيها من "إف إل إيه إس" على تطوير مهاراتهم التجارية والفنية والإلتزامية".

وبالإضافة إلى الآثار الاجتماعية والاقتصادية التي تنتجها التحويلات، تدعم الشركة أيضاً الأنشطة الخيرية في إفريقيا عن طريق "مؤسسة ويسترن يونيون" صاحبة التاريخ الطويل في رد الجميل للمجتمعات في جميع أنحاء القارة الإفريقية. وهي تدعم المنظمات التي تعزز الفرص الاقتصادية والنمو للأفراد والأسر والمجتمعات بأسرها في جميع أنحاء المنطقة. ومنذ إنشائها، التزمت "مؤسسة ويسترن يونيون" بمنح 8.703 مليون دولار أميركي على شكل منح وتبرعات إلى 158 منظمة غير حكومية في أكثر من 40 بلداً في جميع أنحاء إفريقيا.

لمحة عن شركة "ويسترن يونيون"

تعتبر شركة "ويسترن يونيون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: WU) شركة رائدة في مجال خدمات الدفع العالمية. وتقدم شركة "ويسترن يونيون"، إلى جانب الشركات التابعة لها: "فيجو" و"أورلاندي فالوتا" و"باجو فاسيل" و"ويسترن يونيون بزنيس سوليوشنز" ذات العلامات التجارية في مجال خدمات المدفوعات، للعملاء طرقاً سريعة ومضمونة ومريحة لإرسال الأموال واستقبالها من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى إرسال المدفوعات وشراء الحوالات البريدية. واعتباراً من 31 مارس 2015 يتم توفير الخدمات التي تحمل أسماء العلامات التجارية "ويسترن يونيون" و"فيجو" و"أورلاندي فالوتا" عبر شبكة مشتركة تضم أكثر من 500 ألف موقع للعملاء في 200 دولة وإقليم وأكثر من 100 ألف صراف آلي وكشك. وكانت "ويسترن يونيون" قد أتمت في عام 2014 ما مقداره 255 مليون عملية تحويل بين عملاء أفراد في جميع أنحاء العالم، نقلت خلالها 85 مليار دولار أمريكي فيما بين العملاء، بالإضافة إلى 484 مليون عملية مدفوعات تجارية. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.WesternUnion.com.

-------

1 آي إف إيه دي"، 2009

"دبليو يو-جي"

يمكنكم الاطلاع على النسخة المصدر على موقع (businesswire.com) على الرابط التالي:

 http://www.businesswire.com/news/home/20150728006647/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لاتصالات إعلام ويسترن يونيون:

خالد بادو

+2121  522 42 84 02

بريد إلكتروني: Khalid.Baddou@westernunion.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/15266/ar


No comments:

Post a Comment