Search Khaleej Dailies

Tuesday, April 28, 2015

شركة JAC تعرض حافظتها المتنوعة من المنتجات ذات الجودة العالية المدفوعة بالتكنولوجيا في معرض شنغهاي للسيارات


شنغهاي - يوم الثُّلَاثاء 28 أبريل 2015 [ME NewsWire]

"معرض شنغهاي للسيارات 2015"

(بزنيس واير): اغتنمت شركة JAC مشاركتها في "معرض شنغهاي للسيارات 2015" للكشف عن عدّة سيارات ركاب جديدة متضمنة سيارة السيدان iEV5 الكهربائية بالكامل الأولى للشركة ومن تصميمها بشكل أصيل (أي أن الأبحاث تتبع عملية التصميم والتصنيع حتى جعل المركبة جاهزة للانطلاق). وبالإضافة إلى ذلك كشفت شركة JAC عن طرازين جديدين في الأسواق العالمية من فئة A0 لطراز A33 وسيارات S2 الرياضية متعددة الاستخدامات. كما كشفت الشركة يوم الإثنين عن سيارة S3 وهي السيارة الصينية الأفضل مبيعاً في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، والجيل التالي من سيارات S5 وJ4. وعززت هذه المجموعة من السيارات القيم التي جعلت من شركة JAC العلامة التجارية الرائدة للسيارات الصينية، وهي النزاهة والجودة والتكنولوجيا والحياة.

سيارات الركاب: بصفتها شركة السيارات الصينية الرائدة، تصدّرت شركة JAC  قطاع أبحاث المنتجات والابتكار التقني وتطوير الطاقة الصديقة للبيئة. وأسهمت التطويرات التقنية المستمرة التي قدمتها شركة JAC على مدى السنوات الماضية في دفع تطوير طيف واسع من طرازات السيارات الذكية عالية التقنية والفعالية. وكنتيجة لذلك، تفخر شركة JAC  بتقديم حافظتها من سيارات الركاب المتنوعة في "معرض شنغهاي للسيارات 2015"، حيث تمثل سيارة iEV5 مثالاً واقعياً عن مستوى الابتكار والتقدم الذي حققته الشركة في العصر الجديد من توفير الطاقة، فيما تسلط سيارة S2 الرياضية متعدّدة الاستخدامات و A33 استراتيجية المنتجات المتماسكة التي تنتهجها الشركة.

وظهرت سيارة iEV5 على أرض الواقع بعد سبعة أعوام فقط من الأبحاث والتطوير وخمسة أجيال من الترقيات التقنية. وتستخدم المركبة الرائدة أحدث بطارية ثلاثية قادرة على توليد طاقة تكفي للقيادة لمسافة 240 كيلومتر.

هذا وتم تزويد سيارة S2 الرياضية متعددة الاستخدامات من JAC، والتي يتم إطلاقها للمرة الأولى عالمياً، بمجموعتي قدرة الأولى بمحرك بسعة 1.5 ليتر مع ناقل حركة يدوي بست سرعات، والثانية بمحرك بسعة 1.5 ليتر مع ناقل حركة ذو تعشيق مستمر، لتلبي بذلك متطلبات استخدام السيارات لدى العملاء الشباب بشكل كامل. وتقدم سيارة A0 من طراز A33 تجربة ذكية جديدة في مجال الترفيه المعلوماتي، والأمن النشط، والتحكم الذكي، وإنترنت المركبات.

كما عرضت شركة JAC في "معرض شنغهاي" يوم الإثنين سيارة S3 والجيل التالي من سيارات S5. وباعت الشركة 53,679 سيارة من طراز S3، ما يجعلها السيارة الصينية الرياضية متعددة الاستخدامات الأكثر مبيعاً خلال الربع الأول من العام 2015.

المركبات التجارية: تشكل المركبات التجارية مكوّناً أساسياً لأعمال شركة JAC، حيث تركز الشركة دائماً على التقنيات منخفضة انبعاثات الكربون إلى جانب غيرها من طرق حماية البيئة. وتتميّز مركبات JAC التجارية باثنين من أنظمة تقنية "في" (V) الوطنية، أولهما نظام إعادة تدوير غاز العادم مع مرشح جزيئات الديزل ومحفز أكسدة الديزل (EGR+DOC+DPF)، والثاني نظام خفض التحفيز الانتقائي (SCR)، حيث يقدمان ضماناً تقنياً موثوقاً. وخلال مشاركتها في المعرض، كان لكامل مجموعة منتجات شركة JAC من الشاحنات المتوسطة من السلسة N-series، إلى جانب شاحنات "نافيستار" الخفيفة عالية الجودة (بطرازيها من البدن العريض والضيق) X200 و T6، دور في خلق صورة لوجستية مدنية عالية الجودة. وتعتبر شاحنات T6، المزوّدة بمحرك بسعة 2.8 ليتر من طراز 4DA1 وناقل حركة بست سرعات من طراز LC6T32، أحدث شاحنة خفيفة عالية الجودة تجمع ما بين راحة سيارات السيدان وديناميكية السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات.

ومنذ إطلاق الجيل الأول من شاحنات JAC الخفيفة ذات الجودة العالية في العام 2004، تلقّت الشركة أكثر من 200,000 تعليق إيجابي. وتنسب الشركة الفضل في هذا الإنجاز للعمل الجاد والتطوير المدعوم بالتركيز الثابت على الجودة على مدى أحد عشر عاماً.

وكانت سلسلة شاحنات N-series من JAC واعدةً جداً في السوق الصينية حيث حققت نمو مبيعات بنسبة 69 في المئة خلال الربع الأول من العام 2015. وحققت شاحنات JAC الخفيفة ذات الجودة العالية المرتبة الأولى عالمياً من حيث المبيعات على مدى 14 عاماً متتالية، حيث يتم تصديرها حالياً إلى أكثر من 130 دولة، كما وحصلت هذه الشاحنات على عددٍ من الموافقات في أوروبا وأستراليا وروسيا. ودخلت شركة JAC بنجاح أسواق أوروبا وأمريكا الشمالية وعدداً من الدول المتقدمة. وبفضل أدائها الممتاز وقيم العلامة التجارية والأبحاث والتطوير، تمكّنت شركة JAC من خلق علامة تجارية عالمية جديدة للمركبات التجارية.

لمحة عن الشركة

شركة JAC Motors  هي شركة مصنّعة للسيارات قامت بتطوير مجموعة كاملة من المركبات مستخدمة علامتها التجارية المستقلة بما في ذلك الشاحنات الخفيفة والمتوسطة والثقيلة، والسيارات العائلية، والمركبات متعددة الأغراض والسيارات الرياضية، والحافلات، والهياكل القاعدية، والآلات الهندسية، والمحركات، وعلب السرعة. ويقوم مركز البحث والتطوير الخاص بالشركة في هيفاي بالصين بدفع ابتكارات الشركة قدماً. وبالإضافة إلى ذلك قامت JAC بتأسيس أول مركز صيني للبحث والتطوير في الخارج في تورينو بإيطاليا، كما أسست مركزاً ثانياً في طوكيو باليابان.

تتمتع شركة JAC  بتاريخ عريق يمتد لـ 50 عاماً، وتنتج حالياً ما يزيد عن مليون وحدة و500 ألف محرك سنوياً ما يجعلها في قائمة أول عشرة مصنعين للسيارات في الصين. وبالإضافة إلى كونها المُصدِّر الأول في الصين للشاحنات الخفيفة على مدى 13 عاماً على التوالي، فقد حازت JAC على العديد من الجوائز والإشادات في القطاع من منظمات مختلفة في جميع أنحاء الصين.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

JAC Motors

كريستال فينج

 +86-551-62296885

البريد الإلكتروني: jacmotors@jac.com.cn

الموقع الإلكتروني: http://jacen.jac.com.cn/showroom/s5.html

الموقع الإلكتروني: http://goal.jac.com.cn/









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14419/ar

No comments:

Post a Comment