Search Khaleej Dailies

Thursday, April 30, 2015

إنفينيدات تعلن عن استثمار بقيمة 150 مليون دولار أمريكي بقيادة تي بي جي، لتتخطى تقييمها المليار دولار أمريكي


تمويل جديد من شأنه دعم التوسع العالمي وتمكين الشركة من تلبية طلب العملاء على منتجات تخزين على مستوى المؤسسات ومن الجيل التالي

نيدهام، ماساتشوستس - يوم الأَرْبعاء 29 أبريل 2015 [ME NewsWire]

 (بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إنفينيدات" المزود الرائد لحلول التخزين المتقدمة على مستوى الشركات عن استثمار بقيمة 150 مليون دولار أمريكي تقوده شركة "تي بي جي جروث"، وهي منصة الأسهم التوسعية لشركة الاستثمارات العالمية "تي بي جي". وبهذه الجولة الثانية من التمويل يصبح إجمالي تمويل الشركة ما مقداره 230 مليون دولار أمريكي، كما ترفع التقييم اللاحق للتمويل الخاص بالشركة إلى 1.2 مليار دولار أمريكي. وستنضم "تي بي جي" إلى مجلس إدارة "إنفينيدات". ولم يتم الإفصاح عن شروط الصفقة.

وكان موشي ياناي، الرئيس التنفيذي لشركة "إنفينيدات" قد أسّس الشركة في العام 2011 بغية استحداث حلول لمشاكل تخزين المعلومات الأكثر إلحاحاً التي تواجه الشركات اليوم. ويعتبر ياناي رائد أعمال غزير الإنتاج ورائداً في قطاع التخزين مع سجل مثبت على صعيد تطوير هيكليات التخزين الرابحة ومن ضمنها منتجات التخزين المعيارية في القطاع التي تتحداها "إنفينيدات".

وفي معرض تعليقه على هذا الأمر قال ياناي: "إن ’إنفينيدات‘ على وشك إحداث ثورة في سوق التخزين المؤسسي مع حل تخزين أبسط وأكثر فعالية من حيث الكلفة إلى حد كبير يقدم أداء وسعة وموثوقية منقطعة النظير. وقد أثبت حل التخزين ’إنفينبوكس‘ بالفعل نجاحه لدى العملاء وهو قيد الإنتاج في عدة شركات عالمية مدرجة على قائمة ’فورتشن 500‘".

وتزيد فورة المعلومات إلى حد كبير التكاليف والنطاق والتعقيد التشغيلي لمعظم أنظمة التخزين اليوم وهي تُجبر الشركات على القيام باستبدالات بين البيانات التي يجب أن تحتفظ بها على الإنترنت، ومستوى حماية البيانات الذي تعتمده، والمبالغ التي لديها الرغبة في إنفاقها على المعدات، ومساحة مراكز البيانات، واستهلاك الطاقة، وطاقم العمل.

وتواجه "إنفينيدات" هذه المسائل من خلال تقديم تخزين متقدم عالي الأداء على مستوى الشركات بسعر تنافسي. ومن خلال توفير سعة "بيتابايت" متعددة في وحدة تخزين واحدة، إلى جانب حماية متواصلة للبيانات وأتمتة تخزين غنية، تقوم "إنفينيدات‘ بتغيير معايير كفاءة التخزين وإنتاجيته وتخفض في الوقت نفسه المصاريف الإدارية والتعقيد والكلفة على المستوى التشغيلي.

وفي هذا السياق قال جون مارن من "تي بي جي": "تتمتع ’تي بي جي‘ بتاريخ طويل من الاستثمار في تقنية المعلومات المؤسسية ونحن نعتقد أن ’إنفينيدات‘ هي إحدى الشركات الأكثر إثارة في القطاع. وقد أثبتت ’إنفينيدات‘ بالفعل قوة تقنيتها ومرونتها في التزامات متعددة مع العملاء ونحن على ثقة بأن الشركة ستصبح قوة مغيرة لقواعد اللعبة في سوق التخزين المؤسسي".

من جانبه قال تيم ميليكين من "تي بي جي": "يعتبر التخزين المؤسسي مجالاً على درجة كبيرة من الإثارة للاستثمار حالياً. هناك العديد من الشركات سريعة النمو التي توفّر تطورات تزايدية مقارنة بالتقنيات القائمة وهناك أيضاً مجموعة نادرة أكثر من الشركات التي تطوّر هيكلية تخزين جديدة تماماً للجيل التالي من مراكز البيانات. تعتبر ’إنفينيدات‘ من بين المبتكرين الحقيقيين في المجال الذي سيغيّر سبل تخزين البيانات في المستقبل".

مصادقة المحللين

قال مارك بيترز مدير الممارسة والمحلل الرئيسي لدى مجموعة "إنتربرايز استراتيجي": "تقدم ’إنفينيدات‘ منافع التخزين المحدد بالبرمجيات مع أجهزة سلعية قابلة للإثبات ومن دون التأثير على التوافر. ومن المفترض أن يؤدي الجمع بين هذا الأمر ومجموعة هجينة جذابة وحساسة وجذابة اقتصادياً من محركات الحالة الصلبة والأقراص الصلبة ومجموعة متنوعة من الحلول المتقدمة إلى اهتمام قوي من قبل المستخدمين بـ"إنفينيدات‘".

من جانبه قال آرون تانيجا، المؤسس والمحلل الاستشاري لدى مجموعة "تانيجا": "تفتخر ’إنفينيدات‘ بفريق من خبراء قطاع تخزين البيانات الذين يجمعون وفرة من الخبرة على مستوى الشركات". وأضاف: "ليس من المفاجئ أن يقدم حل التخزين ’إنفينيبوكس‘ مثل هذه المجموعة الغنية من الخصائص ويقدم سعة وتوافراً وأداءً هائلين".

لمحة عن "إنفينيدات"‘

تقدم "إنفينيدات" تخزيناً على مستوى الشركات من الجيل التالي بأسعار تشجيعية. ومن خلال استخدام بنية التخزين الخاصة بها المحمية ببراءة اختراع "إنفينيدات ستوراج أركيتكتشر"، تستخدم "إنفينيدات" معدات سلعية لتقدم سعة "بيتابايت" متعددة عالية الكفاءة في حزمة واحدة. كما يقدم حل "إنفينيبوكس" موثوقية جهاز حاسوب رئيسي مع توافر بنسبة تقترب من المئة في المئة وأداء يزيد عن 750 ألف عملية إدخال وإخراج في الثانية (آي أو بي إس). ويقدم التوفير المؤتمت والإدارة ودمج التطبيقات، نظاماً على درجة لا تصدق من الكفاءة وسهولة الاستخدام. وتغيّر ’إنفينيدات‘ قواعد التخزين المؤسسي وتخفض في الوقت نفسه من المصاريف والتعقيد والتكاليف التشغيلية.

للمزيد من المعلومات حول "إنفينيدات" ومنتجات التخزين المؤسسية من الجيل التالي الخاصة بها، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: Infinidat.com.

لمحة عن "تي بي جي"

"تي بي جي" هي شركة استثماريّة خاصّة عالميّة رائدة تمّ تأسيسها في عام 1992 مع أصول تحت إدارتها تزيد قيمتها عن 67 مليار دولار أمريكي ومكاتب في سان فرانسيسكو، وفورت ورث، وأوستن، ودالاس، وهيوستن، ونيويورك، وبكين، وهونغ كونغ، ولندن، ولوكسمبورج، وملبورن، وموسكو، ومومباي، وساو باولو، وشنغهاي، وسنغافورة، وطوكيو. وتعتبر "تي بي جي جروث" منصة الاستثمار في السوق الوسطى والأسهم التوسعية الخاصة بـ"تي بي جي" مع أكثر من 7 مليارات دولار من الأصول المدارة ورأس المال الملتزم. وتستهدف "تي بي جي جروث" استثمارات في طيف واسع من القطاعات والمناطق الجغرافية مع تركيز مهم على الولايات المتحدة وأسواق كبيرة وناشئة على غرار الصين، والهند، والبرازيل وجنوب شرق آسيا. وتساعد "تي بي جي جروث" التي تتمتع بمعرفة معمقة في القطاع وموارد تشغيلية وتجربة عالمية لتشجع خلق القيمة، الشركات على تحقيق كامل إمكاناتها. واستثمرت "تي بي جي" و"تي بي جي جروث" في العديد من شركات التقنية والبرمجيات المعروفة ومن ضمنها "أوبر"، و"إير بي إن بي"، و"بوكس"، و"دومو"، و"ليندا دوت كوم"، و"لينوفو"، و"إم إي إم سي"، و"سيجايت تكنولوجي"، و"سان جارد"، و"فري سكيل"، و"أبتينا"، و"أدفنت سوفتوير"، و"إيزي سوفتوير جروب"، و"سرفاي مانكي"، و"ساكسس فاكتورز" وغيرها. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة  الموقع الإلكتروني التالي: www.tpg.com. إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لصالح "إنفينيدات"

بيث براينت

508-786-3013

bbryant@marketrecognition.com



أو

لصالح "تي بي جي"

"أوين بليكسيلفر للعلاقات العامة"

ليزا بايكر

914-725-5949

lisa@blicksilverpr.com



أو

جينفير هورسون

845-507-0571

jennifer@blicksilverpr.com  





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14428/ar

No comments:

Post a Comment