Search Khaleej Dailies

Thursday, April 30, 2015

"تي بي لينك" الشرق الأوسط و "كارفور" قطر توقعان على الشراكة بينهما




شركة "تي بي-لينك" المزود الرائد لحلول شبكات الشركات الصغيرة والمتوسطة SMB، والمكاتب المنزلية SOHO تعمل على تعزيز حضورها في قطاع التجزئة بقطر.

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 29 أبريل 2015 [ME NewsWire]

أبرمت شركة "تي بي–لينك للتكنولوجيا" المحدودة، وهي مزود رائد لحلول ومنتجات شبكات المكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية SOHO وشبكات الأعمال الصغيرة والمتوسطة SMB عقد شراكة مع "كارفور" فى قطر ويعتبر الأخير من أقوى موزعي التجزئة بقطر.

ووفقاً لما ذكرته "تي بي لينك" والتى تعتبر من المصنعين والمزودين الرواد لحلول ومعدات الشبكات اللاسلكية وخطوط الاشتراك الرقمي غير المتماثل ADSL، وأجهزة توزيع الشبكات Switches، والكاميرات عبر بروتوكول الإنترنت IP Cameras، ومحولات نقل البيانات عبر خطوط الطاقة الكهربائية  Powerline Adapters، وخوادم الطباعة Print Servers، ومحولات الوسائط Media Converters، ومحولات الشبكات Network Adapters، فإن دور هذه الشراكة لن يقتصر فقط على ترسيخ وتعزيز مكانتها فى قطاع البيع بالتجزئة ولكن سيتيح أيضاً الفرصة لمنتجاتها لتصبح ضمن المنتجات المعروضة فى متاجر "كارفور" المنتشرة فى قطر .

وعلى صعيد متصل أضافت "تي بي لينك" بأن هذا الاتفاق جزء من استراتيجيتها الواسعة لتطوير عملها فى قطاع البيع بالتجزئة وذلك بالتزامن مع الطفرة الهائلة التى يشهدها قطاع حلول الشبكات اللاسلكية فى المنطقة.

وفى ذات السياق أضاف السيد لوكاس جيانغ ، مدير المبيعات لمتاجر التجزئة التقليدية والإلكترونية بمنطقة دول مجلس التعاون الخليجي فى شركة "تي بي-لينك" الشرق الأوسط، قائلاً: أن الشركة لها الدافع والحماس للعمل فى قطاع التجزئة وإحداث الشراكة مع ”كارفور" سيعود بالفائدة على المستهلكين فى قطر وذلك بتمكينهم من الحصول على  منتجاتنا المتعددة والواسعة. وواصل قائلاً: كون "كارفور" اسم معروف وعلامة بارزة لا يمكن تجاوزها فى قطاع البيع بالتجزئة للمواد الاستهلاكية والمعدات الإلكترونية والكهربائية فى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وبتوقيعنا للشراكة معها بعرض وتسويق منتجاتنا ، فإننا نستبشر ونتفائل بتحقيق استراتيجياتنا للتوسع والنمو فى قطاع البيع بالتجزئة فى الشرق الأوسط.

وواصل السيد جيانغ: "شركة ’تي بي لينك‘ والتى تعتبر مزوداً وعلامة رائدة فى حلول الشبكات المنزلية والصغيرة والمتوسطة فى قمة السعادة بشراكتها مع ’كارفور‘ قطر. وأشار سيادته بأن سوق الشبكات فى قطر يشهد نمواً مضطرداً ومتسارعاً خاصة فى ظل العديد من مشاريع البنى التحتية  التى تنفذ حالياً". وأضاف لما سبق قائلاً: "نثق في أن التعاون بيننا وبين ’كارفور‘ سيكون مثمراً للطرفين".

وأضاف بقوله: "نحن الآن على درجه من كبيرة من التفاؤل بأن ’كارفور‘ لها فرصة لعرض وبيع سلسلة واسعة من منتجاتنا المتميزة فى حلول الشبكات لزبائنها الأمر الذى يحقق النمو والتوسع. وأردف قائلاً: يحدونا الأمل فى أن نتمكن من أن تصبح ’تي بي لينك‘ من أكثر العلامات المباعة فى أسواق التجزئة بقطر، وذلك  ليكون الأمر كما في  أسواق التجزئة بالإمارات العربية المتحدة". وقال أيضاً: "بتقديم المنتجات المتميزة وعالية الجودة وخدماتنا  لما بعد البيع وتوفيرنا للتدريب النوعي والجيد على التعامل مع المنتجات للباعة والمروجين، نتفاءل بأننا سنتمكن من تطوير أعمالنا بقطر الأمر الذى سينعكس إيجاباً على الطرفين".

وفى ختام قوله قال السيد جيانغ : "قمنا بالعديد من البحوث والمسوحات للسوق المحلي فى قطر ، وعلى ضوء ذلك قمنا باختيار المنتجات الاكثر ملائمة من سلسلة منتجاتنا الواسعة وذلك حتى نتمكن من تلبية المتطلبات والرغبات الفعلية للمستهلك فى السوق القطري". وأضاف قائلاً: "من خلال اتفاقنا وشراكتنا مع ’كارفور‘ سنقوم بتزويد العملاء والمستهلكين بعدة منتجات من حلول الشبكات السلكية واللاسلكية". وعقب بقوله: "بداية هذا العام  قررنا التركيز على تطوير أعمالنا والعمل مع موزعي تجزئة يكون لهم السمعة الجيدة والقدرة على العمل المستمر، فى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وبتعاملنا مع ’كارفور‘ وعملنا سوياً  جنباً إلى جنب فى قطر سنتمكن من تحقيق أهدافنا الرامية إلى أن نصبح العلامة التجارية الأولى والرائدة فى حلول ومنتجات شبكات المكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية SOHO وشبكات الأعمال الصغيرة والمتوسطة SMB". وختم بذلك.

نبذة عن "تي بي–لينك"

تعتبر شركة "تي بي-لينك" مزوّداً عالمياً لمنتجات شبكات المكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية SOHO والشركات الصغيرة والمتوسطة SMB، والمزوّد الأول عالمياً للمنتجات اللاسلكية WLAN حيث تنتشر منتجاتها في أكثر من 120 بلداً لتصل إلى عشرات الملايين من العملاء. وكونها ملتزمةً بأنشطة الأبحاث والتطوير المكثّفة وكفاءة الإنتاج والمراقبة الدقيقة للجودة، فإن "تي بي-لينك" تتابع تقديم منتجات الشبكات الحاصلة على الجوائز من الشبكات اللاسلكية، وخطوط الاشتراك الرقمي غير المتماثلة ADSL، وموجهات تبديل البيانات في الشبكات Router، وأجهزة توزيع الشبكات Switches، والكاميرات عبر بروتوكول الإنترنت IP Cameras، ومحولات نقل البيانات عبر خطوط الطاقة الكهربائية Powerline Adapters، وخوادم الطباعة Print Servers، ومحولات الوسائط Media Converters، ومحولات الشبكاتNetwork Adapters للمستخدمين النهائيين حول العالم.

وبناءً على الثقة التي منحها إياها عشرات ملايين العملاء، فإن "تي بي-لينك" تنمو حالياً لتصبح أحد أكثر مزودي منتجات الشبكات تنافسيةً، حيث تطمح لتكون إحدى أولى العلامات التجارية الثلاثة للشبكات في العالم، كما وتسعى لتحقيق حصةٍ أكبر في السوق العالمي في الوقت الذي تتقدم فيه أكثر في عالم الشبكات لتحقيق خدمة أفضل لعملائنا الكرام من خلال منتجاتنا التي تجعل حياتهم أسهل.

Contacts

تي بي-لينك" الشرق الأوسط، FZE

صدف مظهر، مديرة التسويق

هاتف: 6356 396 4 971+

فاكس: 0097143795721

البريد الإلكتروني: sadaf.mazhar@tp-link.com

الموقع الإلكتروني: www.tp-link.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14431/ar

No comments:

Post a Comment