Search Khaleej Dailies

Thursday, April 30, 2015

ورشة عمل بـ"الداخلية" تحث المشاركين على تطوير أساليب العمل الشرطي

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 30 أبريل 2015 [ME NewsWire]

نظمت إدارة المعلومات الأمنية الاتحادية، التابعة للإدارة العامة للشرطة الجنائية الاتحادية، في وزارة الداخلية ورشة عمل متخصصة، بالتعاون مع الإدارة العامة للاستراتيجية وتطوير الأداء، وذلك في نادي ضباط الشرطة بأبوظبي، بمشاركة عدد من الإدارات بوزارة الداخلية.

وألقى العميد محمد غدير الكتبي، نائب المدير العام للشرطة الجنائية الاتحادية بالوزارة، كلمة في بداية الورشة، أكد الحرص على الاهتمام ببيئة عمل فعالة بين الأجهزة الشرطية، والمشاركة في عمليات تطوير أساليب العمل الأمني.

وقال إن العمل الشرطي يمثل الركيزة الأساسية للأمن الداخلي؛ والذي يهدف إلى الحفاظ على مستوى عال من الشعور بالأمن والأمان، لافتاً إلى أن أجهزة الشرطة بدولة الإمارات العربية المتحدة حققت نجاحاً متميزاً في بناء منظومة شرطية احترافية؛ من خلال وضع السياسات والاستراتيجيات للوقاية من الجريمة والحد منها ومكافحتها، من خلال الدراسات والتحاليل الأمنية.

وثمن العميد الكتبي الجهود التي تقوم بها أجهزة الشرطة بالدولة كافة في مكافحة الجريمة والمخدرات من خلال التعاون والتنسيق مع الأجهزة الأخرى، وتحقيق استراتيجيات الوقاية من الجريمة.

وفي ختام كلمته أعرب عن ثقته بأن المشاركين في الورشة سيسهمون بأفكارهم البناءة لإيجاد أساليب حديثة لتطوير العمل الشرطي والأمني ومكافحة والجريمة والمخدرات، وشكر القائمين على تنظيم ورشة العمل، وجميع المشاركين فيها متمنياً للجميع التوفيق والنجاح، وأن يديم نعمة الأمن والأمان دولة الإمارات.

بعد ذلك بدأت فعاليات الورشة، حيث استعرض العقيد عبد العزيز الأحمد، مدير إدارة المعلومات الأمنية الاتحادية، ملامح عامة ركزت على موضوعات الورشة، وأهم مخرجاتها لتحقيق الأهداف الاستراتيجية لوزارة الداخلية. حضر الورشة العقيد عبدالعزيز الأحمد، مدير إدارة المعلومات الأمنية الاتحادية، والعقيد سعيد السويدي؛ مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات الاتحادية، وعدد كبير من ضباط الشرطة.

للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا

شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا

يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني

القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:

شرف الدين الطاهر  00971503196353

نبيـل عويـدات 00971509992139

مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:

سمير خميس 00971508242353





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14443/ar

No comments:

Post a Comment