Search Khaleej Dailies

Thursday, April 30, 2015

مركز جلوبال هاك للتصوير والتشخيص يرعى النادي الهندي في بطولة الإمارات المفتوحة للريشة الطائرة 2015


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 30 أبريل

2015 [ME NewsWire]

 أعلن مركز "جلوبال هاك للتصوير والتشخيص" (GHID)، فرع الرعاية الصحية التابع لمجموعة الأعمال متعددة الجنسيات "مولك القابضة" ومقرها الإمارات، عن رعايته بطولة الإمارات المفتوحة للريشة الطائرة 2015، التي ينظمها النادي الهندي. وسوف تشهد الدورة الثامنة والثلاثين من البطولة مشاركة فرق ضمن 26 فئة، ومن المقرر أن تبدأ بتاريخ 18 مايو في مقر النادي الهندي في دبي.

ومن المتوقع أن تجتذب البطولة عدداً كبيراً من اللاعبين من مختلف الجنسيات في الدولة. وستبدأ المنافسات اعتباراً من الـ 7 مساءً خلال أيام الأسبوع ومن الـ 10 صباحاً أيام الجمعة. ويمكن لكل لاعب المشاركة في ثلاث منافسات. وستقام النهائيات بتاريخ 12 يونيو 2015. وسيحصل الفائزون على جوائز نقدية، إضافة إلى هدايا تزيد قيمتها على 60 ألف درهم.

وبهذه المناسبة، قال د. "نواب شافي مول" مدير جلوبال هاك للتصوير والتشخيص: "يسرنا أن نشارك في دعم هذه البطولة التي تحظى بشعبية واسعة بين أفراد المجتمع، حيث إننا نتمتع من موقعنا كشركة للرعاية الصحية بعلاقات متينة مع عملائنا من مختلف المجتمعات. ومما لا شك فيه أن إقامة الفعاليات على غرار هذه البطولة من شأنها أن تسهم في توفير نقطة محورية يتجمع حولها الناس من كافة الأعمار، في ظل أجواء من البهجة العائلية والتنافس الرياضي الشريف. لذا فإن مباريات الريشة الطائرة تعد فرصة ممتازة لنا، للتعبير عن مدى حرصنا والتزامنا تجاه دعم الأنشطة المجتمعية الشعبية والفعاليات الاجتماعية".

ومن جانبه، قال "سونيك سينا" مدير اللجنة المنظمة لبطولات الريشة الطائرة: "نود أن نعبر عن سعادتنا بانضمام مركز جلوبال هاك للتصوير والتشخيص لدعم الدورة الثامنة والثلاثين من بطولة الإمارات المفتوحة للريشة الطائرة التي ينظمها النادي الهندي. ونظراً لمكانة مركز جلوبال هاك للتصوير والتشخيص البارزة، فإنه يشرفنا أن نحظى بدعم المركز، بوصفه إحدى الشركات الرائدة في الخدمات الطبية والتابعة لواحدة من أكبر مجموعات الأعمال الرائدة في المنطقة والهند، لهذه البطولة التي تعد واحدة من أعرق وأكبر بطولات الريشة الطائرة على مستوى الخليج. كما نتطلع إلى دعمه للمزيد من الفعاليات والأحداث الرياضية في المستقبل".

يمكن الحصول على طلب الدخول من الموقع الإلكتروني التالي: www.indiaclubdubai.com، وينبغي إتمام عمليات الدفع لحضور المباريات بحلول 10 مايو 2015. آخر تاريخ لاستقبال طلبات الدخول هو 20 مايو 2015.

وجدير بالذكر أن مركز جلوبال هاك للتصوير والتشخص، وهو إحدى أكبر منشآت التشخيص المرجعية متعددة التخصصات، يعد جزءاً من مجموعة الأعمال متعددة الجنسيات "مولك القابضة" التي تتخذ من الشارقة مقراً رئيسياً لها.

Contacts

لاكشمي مينون

"ووترميلون"

00971-42833655

lakshmi@watermelonme.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14446/ar

No comments:

Post a Comment