Search Khaleej Dailies

Wednesday, February 25, 2015

كل شيء رائع! ميرلين إنترتينمنت تعلن عن فيلم جديد رباعي الأبعاد مستوحى من فيلم ليجو موفي لشركة وارنر برذرز سيتم إطلاقه حصراً في متنزهات ليجولاند ومراكز ليجولاند ديسكفري في جميع أنحاء العالم


كارلسباد، كاليفورنيا - يوم الأَرْبعاء 25 فبراير

(بزنيس واير): كشفت شركة "ميرلين إنترتينمنت" اليوم النقاب عن شراكتها مع كل من شركة "وارنر برذرز" و"ليجو جروب" لصناعة فيلم رسوم متحركة رباعي الأبعاد "4 دي" مستوحى من شخصيات "ليجو موفي" الشهيرة من إنتاج "وارنر برذرز بكتشرز"، و"فيليج رودشو بكتشرز"، و"ليجو سيستم إيه إس". هذا وسيتم عرض هذا الفيلم في متنزهات "ليجولاند" ومراكز "ليجولاند ديسكفري" حول العالم في وقت لاحق من هذا العام. وسيتم افتتاح فيلم الرسوم المتحركة رباعي الأبعاد حصراً في متنزهات "ليجولاند" الستة ومراكز "ليجولاند ديسكفري" الـ11 في أمريكا الشمالية، وآسيا، وأوروبا.
من خلال استخدام عناصر مثل الرياح والمياه والدخان ومؤثرات إضاءة خاصة، تعيد هذه التجربة الفريدة لمّ شمل شخصيتي الفيلم الرئيسيتين، إيميت ووايلدستايل، مع أصدقائهما لخوض مغامرة مذهلة أخرى.
وقال نيك فارني، الرئيس التنفيذي لدى شركة "ميرلين إنترتينمنت" في سياق تعليقه على الأمر: "نحن متحمسون للدخول في شراكة مع شركة ’وارنر برذرز كونسيومر برودكتز‘ و’ليجو جروب‘ لخوض هذه المغامرة المذهلة، إن صحّ التعبير. تحظى شخصيتا ’إيميت‘ و’وايلدستايل‘ بشعبية كبيرة في متنزهات ’ليجولاند‘ ومراكز ’ديسكفري‘ في جميع أنحاء العالم. وبإطلاق هذا الفيلم رباعي الأبعاد الجديد حصراً لضيوفنا، فإننا نعزز فلسفة ’ميرلين‘ القائمة على خلق تجارب عائلية لا تنسى".
من جهتها، أفادت جيل ويلفيرت، نائب رئيس قسم الترخيص والترفيه لدى مجموعة "ليجو جروب": "يتعدى فيلم ’ليجو موفي‘ مجرّد كونه فيلماً، بل أصبح رمزاً لفن البناء الإبداعي، ملهماً الأسر حول العالم على نفض الغبار عن مجموعات ’ليجو‘ الخاصة بها وإطلاق العنان لمخيلتها". وتابعت: "أعرف أن ضيوف ’ليجولاند‘ سيحبون رؤية هذه الشخصيات في مغامرة ممتعة وجديدة".
للاطلاع على أحدث الأخبار حول هذه المغامرة رباعية الأبعاد يرجى زيارة موقع شركة "ميرلين" التالي: www.MerlinEntertainments.biz.
لمحة عن شركة "ميرلين إنترتينمنت"
تُعد شركة "ميرلين إنترتينمنت" اسماً رائداً عالمياً في مجال الترفيه العائلي، وهي المشغل الأول في أوروبا، وثاني أكبر مشغل في العالم للوجهات الترفيهية. وتتولى الشركة حالياً تشغيل 106 وجهات سياحية، و11 فندقاً، و3 قرى سياحية في 23 دولة، ضمن 4 قارات. هذا وتهدف الشركة إلى تقديم تجارب لا تنسى ومجزية لزوارها الذين يقارب عددهم الـ60 مليون في جميع أنحاء العالم، من خلال ماركاتها التجارية العالمية والمحلية المبدعة، والتزام وشغف مدرائها وموظفيها الـ25 ألفاً.
وتشمل الوجهات السياحية التي تشغلها شركة "ميرلين": "سي لايف" (الحياة البحرية)، ومتحف "مدام توسو"، و"ليجولاند"، و"لندن آي"، و"دانجونز"، و"جاردالاند"، ومراكز "ليجولاند ديسكفري"، ومنتجع أبراج "ألتون"، وقلعة "وارويك"، ومنتجع "ثورب بارك"، وبرج "بلاكبول"، ومنتجع "هايدي بارك"، وحديقة حيوان "وايلد لايف" في سيدني، و"سيدني تاور آي"، وسكاي ووك". جميع العلامات التجارية التي تعتبر متميزة وزاخرة بالتحديات ومبتكرة – والتي لديها إمكانات كبيرة للنمو في المستقبل. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.merlinentertainments.biz.
لمحة عن مجموعة "ليجو جروب"
إن "ليجو جروب" هي شركة خاصة عائلية تتخذ من بيلوند في الدانمرك مقراً لها. وقد تأسست عام 1932 لتصبح اليوم واحدة من الشركات الرائدة عالمياً في مجال تصنيع مواد لعب الأطفال. والجدير بالذكر أن الشركة ملتزمة بتطوير قدرات الأطفال الإبداعية وخيالهم من خلال منتجاتها، التي تتوافر في أكثر من 130 بلداً. يرجى زيارة موقع الشركة الإلكتروني التالي: www.LEGO.com.
إن "ليجو"، وشعار "ليجو"، وتشكيلات القطع والمقابض والأشكال المصغرة "ـميني فيجور" هي علامات تجارية مسجلة لشركة "ليجو جروب". "ليجو جروب" 2015.
لمحة عن شركة "وارنر برذرز كونسيومر برودكتز"
تعتبر شركة "وارنر برذرز كونسيومر برودكتز" التابعة لشركة "وارنر برذرز إنترتينمنت" من الشركات الرائدة عالمياً في مجال الترخيص والبيع بالتجزئة.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "ميرلين إنترتينمنت"
لاتصالات الإعلام
جوليا إسترادا
760-918-5377





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/13758/ar

No comments:

Post a Comment