Search Khaleej Dailies

Thursday, February 26, 2015

"إس آي إيه إي ميكرو إلكترونيكا" تنضم إلى منظومة شركاء نوكيا للموجات بالغة الصغر


ميلانو - يوم الخَمِيس 26 فبراير 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): "إس آي إيه إي ميكرو إلكترونيكا" ستنضم إلى منظومة شركاء "نوكيا" للموجات بالغة الصغر (مايكروويف) كشريك تكنولوجي للتقنيات الراديوية بالموجات بالغة الصغر والميليمترية. ويقدم هذا الاتفاق القيمة للمشغّلين من خلال محطة واحدة لشراء حل نقل متكامل.

وستتمتع "نوكيا نتوركس"، كجزء من الاتفاق، بإمكانية الوصول إلى الحافظة الكاملة "لإس آي إيه إي ميكرو إلكترونيكا"  ومن ضمنها حل الموجات الميليمترية "ألفو بلاس 80 إتش دي"، وحل "ألفو بلاس 2 آر إف مالتيوكور" القادر على بلوغ سرعة 2 جيجابايت في الثانية على رابط واحد وعائلة مجمّع "إيه جي إس 20". وتعمل جميع المنتجات على نظام تشغيل "إس إم - أو إس". كما سيتوافر دليل الخدمات الكامل لـ"نوكيا نتوركس" للرجوع إليه عند الحاجة.

وقال جيان لويجي سكولا، مدير المبيعات العالمية لدى "إس آي إيه إي ميكرو إلكترونيكا": "نحن متحمسون لاتفاقية الشراكة هذه مع ’نوكيا نتوركس‘. وتعتبر الاتصالات الجوالة الراجعة نقطة قوتنا ونحن واثقون من قدرتنا على منح ’نوكيا‘ مجموعة من الأوراق القوية لتلعبها في هذا السوق الحافل بالتحديات".

من جانبه قال فيتوريو تاجليابو، رئيس قسم أعمال شركاء النقل بالموجات بالغة الصغر لدى "نوكيا نتوركس ": "يواجه المشغلون طلباً متزايداً باستمرار على خدمات ومحتوى البيانات المكثّفة. و بإنضمام’إس آي إيه إي ميكرو إلكترونيكا‘ إلى منظومة شركاء "نوكيا نتوركس" للموجات بالغة الصغر، بإمكاننا تقديم منتجات اتصالات جوالة راجعة مبتكرة بالموجات بالغة الصغر مناسبة لسيناريوهات تنفيذ مختلفة واحتياجات فريدة للمشغلين. شهادتنا تضمن امتثال المنتجات الشريكة المتضمنة في حلنا بمعايير الجودة والأمن نفسها للمنتجات التي نطورها في الشركة".

لمحة عن "إس آي إيه إي ميكرو إلكترونيكا"

تعتبر "إس آي إيه إي ميكرو إلكترونيكا" التي تأسست في عام 1952، شركة رائدة في مجال تقنية الاتصالات اللاسلكية. وتقدم الشركة، المتواجدة في 25 دولة، للمشغلين المحليين ومتعددي الجنسيات حلاً تقنياً متقدماً للنقل والخدمات والتصميم عبر الموجات فائقة الصغر أو عبر الموجات الميليمترية. وتقدم منتجات "إس آي إيه إي ميكرو إلكترونيكا"، التي تتمتع بمعرفة متقدمة مطورة داخلياً في مجال الموجات الراديوية من التصميم إلى التصنيع، الابتكار إلى السوق لتلبية متطلبات السوق واحتياجات العملاء المتغيرة دائماً. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.siaemic.com.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"إس آي إيه إي ميكرو إلكترونيكا"

فابيو جافيولي،

+390227325340

marketing@siaemic.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13770/ar

No comments:

Post a Comment