Search Khaleej Dailies

Wednesday, February 25, 2015

سجل جور العالمي لعلاج الأوعية الدموية الأبهرية الداخلية يبلغ 2500 مريض مسجّل

  إنجاز بارز في مراقبة نتائج المرضى وأداء الجهاز

فلاغستاف، أريزونا - يوم الأَرْبعاء 25 فبراير 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "دبليو إل جور آند أسوشيتس" ("جور") أنّه تمّ تسجيل أكثر من 2500 مريض في سجل "جور" العالمي لعلاج الأوعية الدموية الأبهرية الداخلية (جور جلوبال ريجستري فور إندوفاسكولار أورتيك تريتمنت) ("جريت"). ويُعتبر هذا السجل جزءاً من التزام "جور" بالإشراف والمراقبة بعد التسويق على الأداء الطويل الأمد للجهاز ضمن الجهد لتحسين الممارسات السريرية ونتائج المرضى. ومنذ أغسطس 2010، جمع سجل "جريت" بيانات المرضى الذين حصلوا على علاجات قليلة الغزوية مثل "جور تاج ثوراسيك إندوبروسثيسيز"، و"كونفورمابل جور تاج ثوراسيك إندوبروسثيسيز"، و"جور إكسكلودر إيه إيه إيه إندوبروسثيسيز"، و "جور إكسكلودر إيه إيه إيه إندوبروسثيسيز" مع نظام توصيل "سي 3"، وحديثاً "جور إكسكلودر إلياك برانش إندوبروسثيسيز". وسيتم تسجيل مجموع 5 آلاف مريض متتالين من ما يقارب 300 موقع عالمي وستتم متابعة نتائج علاجهم لمدة 10 أعوام.

وقال روس ميلنر، الطبيب، وأستاذ الجراحة ومدير مشارك لمركز "الأمراض الأبهرية" ومدير مشارك لبرنامج "زمالة الجراحة الوعائية" في جامعة مركز شيكاجو الطبي، في هذا السياق: "إنّ الذي يفصل سجل ’جور‘ عن السجلات الطبية الأخرى هي معايير الاستبعاد الأدنى، والعدد غير المسبوق من المرضى، وطول مدة المتابعة. وستقوم المتابعة الفعالة للأداء طويل الأمد الخاص بالجهاز ونتائج المرضى في هذا السياق بتقديم رؤى مهمة عن الممارسات السريرية في العالم الفعلي، ما يُعتبر أساسياً لتطوير مستقبل إصلاح الأوعية الدموية الداخلية وتحسين نتائج المرضى".

يضمّ سجل "جريت" حالياً 2511 مريضاً في 84 موقعاً في 13 بلداً، وهو يبرهن عن الأداء المثبت لحافظة منتجات "جور". ويقوم السجل بمتابعة النتائج خلال علاج المرضى والزيارات التالية للعلاج لمدة تصل حتى 10 أعوام، ما يقدم متابعة أطول أمداً بالمقارنة مع سجلات ماضية مرتقبة. وبالإضافة إلى نتائج العمليات والنتائج السريرية، تضمّنت البيانات المجموعة الجهاز المستخدم وتحديد العلاج وديموغرافيات المريض والتاريخ الطبي.

وأضاف بييرجورجيو كاو، الطبيب، ورئيس الجراحة الوعائية في مستشفى "سان كاميلو فورلانيني هوسبيتال" في روما بإيطاليا: "يبرهن سجل ’جريت‘ عن الالتزام التعاوني للأطباء حول العالم بتطوير رعاية المرضى. نرغب أن نضمن حصول المرضى على علاج مثالي من خلال طرق علاج آمنة".

حتى يومنا هذا، شكّل إصلاح الأوعية الدموية الأبهرية الداخلية (إيفار) 80 في المئة من إجراءات سجل "جريت"، في حين سجلت إجراءات إصلاح الأوعية الدموية الأبهرية الداخلية الصدرية (تيفار) نسبة 16 في المئة، بينما كانت الـ4 في المئة المتبقية إجراءات وعائية دموية أخرى. أمّا بالنسبة لأكثر الأمراض التي يتمّ علاجها عموماً، فهي أمّ الدم البطنية الأبهرية (72 في المئة)، وأمّ الدم الحرقفية (10 في المئة)، وأمّ الدم الصدرية الأبهرية النازلة (7 في المئة)، والتسلخات من النوع "ب" (3 في المئة).

ويشارك الباحثون في سجل "جريت" وبشكلٍ مستمر نتائج السجل من خلال مطبوعات ومحاضرات خلال لقاءات مهنية واجتماعية. وسيتمّ عرض أحدث نتائج السجل خلال ندوة "شيرينج كروس إنترناشونال سيمبوزيوم" لعام 2015 والتي سيتمّ عقدها في أبريل، ولقاء "فاسكولار أنوال ميتينج" السنوي الذي سيُعقد في يونيو.

وعلّق راين تاكوشي، المسؤول عن أعمال "جور أورتيك"، قائلاً: "يمثّل سجل ’جريت‘ التزامنا بتطوير علاج الأوعية الدموية الداخلية وتأمين منتجات طويلة الأمد للمرضى في جميع أنحاء العالم. ويشكّل خلق بيئة تعاونية للأطباء ليجتمعوا بعضهم مع بعض ركناً أساسيّاً من التزامنا في ’جور ميديكال‘".

لمحة عن شركتنا

نقدم في شركة "جور" حلولاً علاجية إبداعية للمشاكل الطبية المعقدة منذ أكثر من 35 عام. وخلال هذا الوقت، تمّ اعتماد أكثر من 35 مليون جهاز طبي ابتكاري من "جور"، لإنقاذ وتحسين نوعية الحياة حول العالم. وتضمّ عائلتنا الموسعة من المنتجات طعوم وعائية، وأجهزة تدخلية للأوعية الدموية الداخلية، وشبكات جراحية للفتق وإعادة بناء الأنسجة الرخوة، ومواد تعزيز خط المشابك، وغُرَز للاستخدام خلال الجراحة الوعائية والقلبية والعامة. تعتبر شركتنا واحدة من عدد قليل من الشركات المختارة التي ظهرت في جميع لوائح مجلة "فورتشن" لأفضل مئة شركة من حيث بيئة العمل في الولايات المتحدة منذ بداية التصنيفات في عام 1984. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.goremedical.com.

إنّ كلّ من "جور" و"تاج" و"إكسكلودر" هي علامات تجارية خاصة بشركة "دبليو إل جور آند أسوشيتس".

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

مجموعة "تشيمبيتيتيف" لصالح شركة "دبليو إل جور آند أسوشيتس"

كينا هادسون



أو

باتريك فرينش

510-908-0966

GoreMedical@Chempetitive.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13764/ar

No comments:

Post a Comment