Search Khaleej Dailies

Saturday, February 28, 2015

مساهمة وراء الكواليس من قبل إن إس كي في ابتكار السيارات


تساهم المنتجات الجديدة التي أطلقت عام 2014 في تحسين السلامة وكفاءة استهلاك الطاقة

طوكيو - يوم السَّبْت 28 فبراير 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): على الرغم من أنّ شركة "إن إس كي" المحدودة (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TOKYO:6471) هي الشركة الأبرز والأولى في اليابان والثالثة عالمياً في تصنيع محامل المعدات الصناعية، تميل الشركة التي تتخذ من طوكيو مقراً لها إلى تسليط الضوء على عملائها، العلامات التجارية الرائدة عالمياً في صناعة السيارات. إننا نعمل من وراء الكواليس، ولكن العملاء يعتمدون على "إن إس كي" بفضل الاجتهاد والابتكار المتواصلين في متابعة السلامة والكفاءة والمتانة والأداء البيئي في كافة جوانب "الحركة والتحكم". وفي عام 2014، أدى ذلك الاجتهاد إلى العديد من الابتكارات، نذكر اثنين منها أدناه.

أولاً، هناك بعض المحتويات المخبأة التي لا تراها أبداً، وليس من المفترض أن تراها. ولكن هناك داخل سيارتك 100 إلى 150 من المحامل التي تعمل بعيداً في المحرك، وناقل الحركة، والعجلات، ومكيف الهواء. فإن أي شيء يتحرك يتطلب محملاً من التي تزودها شركة "إن إس كي". عندما تعمل بشكل أفضل، تصبح سيارتك أكثر أماناً وتتمتع بكفاءة أكبر في استهلاك الطاقة، وأكثر استجابةً ومتانةً. ولهذا السبب يعتبر ابتكار "إن إس كي" أمراً مهماً.

معيار جديد في مجال السلامة

في الوقت الذي يشهد تحول شركات صناعة السيارات من التوجيه المعزز بالطاقة الهيدروليكية إلى التوجيه المعزز بالطاقة الكهربائية، فإنه ينبغي عليها تلبية التوقعات العالية للعملاء من حيث السلامة والاستجابة. وفي عام 2014، رفعت "إن إس كي" مستوى التحدي مع طرح نظام التوجيه الكهربائي الجديد لاستخدامه في السيارات المدمجة.

ويستخدم النظام الجديد، المتوافق مع معيار "آيزو 26262"، أشباه موصلات من دون توضيب ومرحّلات كهربائية شبه موصلة من دون أي اتصالات ميكانيكية، وساعد هذا الأمر "إن إس كي" على التوصل إلى منتج مضغوط بشكل أكبر وأخف وزناً، مما يحد من حجم المشعات والعدد الإجمالي للمكونات. والنتيجة هي انخفاض بنسبة 10 في المائة في الحجم مقابل المنتج التقليدي الأخير (أو انخفاض في الحجم بنسبة 45 في المائة، وفي الوزن بنسبة 40 في المائة مقارنة مع المنتج الأصلي قبل عقد من الزمن).

ويتضمن المنتج الجديد أجهزة استشعار مدمجة لزاوية التوجيه، بالإضافة إلى أجهزة الاستشعار الداخلية الخاصة بعزم التوجيه لتوفير التوافق مع مجموعة متنوعة من مفاتيح تحكم السيارات عالية الأداء، والنتيجة هي:

    سلامة محسنة.
    جهد أقل من قبل السائق.
    كفاءة أكبر في استهلاك الوقود.

وتجدر الإشارة إلى أن "إن إس كي" تعمل على الإسراع في تزويد شركات صناعة السيارات في جميع أنحاء العالم بالنظام الجديد، وقد وضعت هدفاً عملياً شاملاً لعائدات الأسهم يصل إلى 250 مليار ين ياباني (ننحو 2137 مليون دولار أمريكي) في المبيعات للسنة المالية المنتهية في مارس من عام 2016.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.nsk.com/company/presslounge/news/2015/press0114a.html

التحميل الأفضل يجعل الديزل أنظف

أدّت المخاوف البيئية والرغبة في زيادة كفاءة الوقود بالعديد من المستهلكين، بخاصة في أوروبا، إلى اختيار محركات الديزل في السنوات الأخيرة. وهذا بدوره شكّل تحدياً بالنسبة لشركات تصنيع السيارات لتحسين أداء الديزل فى كل مكان من آلية توليد ونقل الحركة. ويتمثل الجانب الإيجابي في أن وقود الديزل يوفر كفاءة حرارية عالية وانبعاثات أقل من ثاني أكسيد الكربون، أما الجانب السلبي فهو السناج الذي يحتوي على النيتروز وأكاسيد الكبريت الضارة. وبالنظر إلى ما هو أبعد من تأثيرها على الغلاف الجوي، فإن هذه الملوثات تؤدي إلى تآكل أجزاء من صمامات المحرك، وهي المشكلة التي ركز عليها الباحثون في "إن إس كي" في تطوير بكرة الإصبع الغمّازة ذات عزم التدوير الضئيل للذراع المتأرجح الخاص بمحركات الديزل.

وتعتبر الذراع المتأرجحة هي الآلية التي تحركها أسطوانة نقل الحركة وتفتح صمامات المحرك وتغلقها. وعلى هذا النحو، فهي معرضة للانبعاثات التآكلية التي تتدفق داخل الصمامات. وتزيد هذه البيئة القاسية من احتمال التآكل في الأعمدة الخاصة ببكرة الإصبع الغمارة. ولمواجهة هذا الوضع، أصبح هناك حاجة حتى الآن إلى اتخاذ تدابير صارمة لضمان المتانة، واكتشف الباحثون في شركة "إن إس كي" أنه لا بد من وجود طريقة أفضل.

أما الحل الذي توصلوا إليه لاستبدال المحمل التقليدي مزدوج الاسطوانات، فهو محمل أسطوانات بإبرة واحدة يقلّل من الاحتكاك بنسبة 10 في المائة- وبالتالي المساهمة بشكل كبير في زيادة كفاءة الوقود. وبفضل الطلي بالكروم غير قابلة للتصدع، فهو يوفر متانة معززة ويمكن تركيبه في نفس الطريقة التي تستخدم في المحامل التقليدية.

وتتوقع "إن إس كي" وصول مبيعات هذا المنتج إلى 1.5 مليار ين ياباني (نحو 13 مليون دولار أمريكي) بحلول عام 2019.

ويمثل هذا الابتكار الذي قامت به "إن إس كي" خطوة صغيرة نحو استهلاك الديزل الأنظف والأكثر كفاءة. ولكن مثل هذه التحسينات الإضافية تساهم في الإسراع باتخاذ خطوات كبيرة إلى الأمام.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.nsk.com/company/presslounge/news/2014/press1212a.html

توجهوا إلى "إن إس كي" للوصول إلى الابتكار المستمر

تعتبر هذه المنتجات الجديدة مجرد اثنين من الابتكارات في تيار مستمر من التقدم من قبل الباحثين لدى "إن إس كي". للاطلاع على المزيد من قصص الابتكار، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: NSK.com.

لمحة عن "إن إس كي"

ستحتفل شركة "إن إس كي" المحدودة (لمشار إليها فيما يلي بـ"إن إس كي"؛ المقر الرئيسي: طوكيو، اليابان، الرئيس والرئيس التنفيذي: نوريو أوتسوكا) خلال عام 2016، بقرن من الابتكار منذ تأسيسها بوصفها المنشأة الأولى في اليابان التي تقوم بتصنيع المحامل. وبفضل شعارها "الحركة والتحكم" المتأصل في قلب أعمالها، تعتبر شركة "إن إس كي" اليوم مؤسسة عالمية تملك 213 منشأة في 31 دولة تخدم مجموعة متنوعة من العملاء الصناعيين مع مجموعة واسعة من المكونات الدقيقة بالإضافة إلى المحامل. وتقدم الشركة للعملاء حلولاً شاملة من خلال تقنياتها الرائدة عالمياً، وقوة المبيعات وقدرات خدمة العملاء لديها.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

"إن إس كي"

ماكيكو أوروشينو

فاكس: 7431-3779-3-81

البريد الإلكتروني: urushino@nsk.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13794/ar

No comments:

Post a Comment