Search Khaleej Dailies

Wednesday, February 25, 2015

"هاريس كابروك" تطلق حل الاتصالات المدارة الاكثر تقدماً في القطاع


هيوستن - يوم الأَرْبعاء 25 فبراير 2015 [ME NewsWire]

أبرز العناوين:

    توفر "هاريس كابروك وان" أوسع مجموعة من الخيارات في مجال الاتصالات وجهوزية عالية متاحة في حل مبتكر واحد
    يوفر الهوائي متعدد الحزم  إمكانية الاتصال بكل من الحزم"سي باند" و"كيو باند" و"كا باند"
    يختار جهاز توجيه الاتصالات الذكي ("آي سي دي") تلقائياً أفضل الأقمار الصناعية، والشبكات اللاسلكية أو الأرضية

(بزنيس واير): أطلقت شركة "هاريس كابروك كوميونيكيشنز" خدمة الاتصال الموحّدة والمدارة بالكامل عبر الأقمار الصناعية والشبكتين الأرضية واللاسلكية، الأولى من نوعها في القطاع، والمصمّمة من أجل الحد من تكاليف إدارة الصوت والبيانات والمعدات الخاصة بالعملاء.

وتُعتبر "هاريس كابروك وان" خدمة متطورة وذكية، ومتكاملة للغاية، تسمح بإمكانية التحويل بين مختلف وسائل نقل البيانات بشفافية بهدف تحسين الاتصالات لصالح العملاء حول العالم.

وغالباً ما يجد العملاء في قطاع الطاقة والنقل البحري، على سبيل المثال، صعوبة في الحصول على الاتصالات الموثوقة والمتواصلة عندما تقوم مركباتهم، ومواقع الحفر والسفن خاصتهم بتغيير مواقعها العالمية واحتياجاتها في مجال الاتصالات. وبفضل "هاريس كابروك وان"، يمكنهم استبدال خيارات دعم الاتصالات الحالية المنفردة أو المزدوجة الحزمات بالحل متعدد الوسائط الذي يتخطى احتياجاتهم من خلال توفير الاتصال الأمثل في أي وقت.

وقالت ترايسي هاسلام، رئيسة شركة "هاريس كابروك" في هذا الصدد: "ستساهم ‘هاريس كابروك’ بإحداث تغيير جذري في طريقة استخدام عملائنا لخدمات الاتصالات المدارة". وأضافت: ""تعد ‘هاريس كابروك وان’ الخدمة التجارية الأولى من نوعها لتوحيد الاتصالات عبر الأقمار الصناعية، والشبكتين اللاسلكية والأرضية على منصة واحدة. هذا ويرغب العملاء بحلّ يتسم بالمرونة ويحسّن عملياتهم بغض النظر عن الموقع الذي يتواجدون فيه، أو كيفية تنقل معداتهم وموجوداتهم الخاصة. إذ إن من شأن ‘هاريس كابروك وان’ أن توفر هذه الحلول وأكثر".

وتجمع الخدمة الفريدة من نوعها المقدمة من "هاريس كابروك" بين الهوائي متعدد الحزمات وجهاز توجيه  الاتصالات الذكي ("آي سي دي"). ويوفر الهوائي متعدد الحزمات إمكانية الاتصال بكل من الحزمات "سي باند" و"كيو باند" و"كا باند" من دون الحاجة الى أجزاء متحركة إضافية، الأمر الذي يعني أنه يمكن الوصول الى الأقمار الصناعية التي تدور حول الأرض من دون أن يتطلب ذلك تدخل فني متخصص. تجدر الإشارة الى أن جهاز "آي سي دي" هو بمثابة صندوق ذكي ومطلع جغرافياً يحدد مكان وجود الهوائي متعدد الحزمات حول العالم، ويحمل قاعدة بيانات لمواقع انتشار الشبكة المتاحة. ويدرك الجهاز حركة اتصالات الشركة المشغلة، ويمكنه بالتالي توجيه حركة مرور البيانات بذكاء عبر مسار شبكة الاتصال الأنسب على أساس السرعة، والفاصل الزمني بين التحفيز والاستجابة، والموقع والتكلفة. ومن خلال تحسين حركة مرور البيانات عبر الشبكة، يعزز جهاز "آي سي دي" التجربة المتكاملة، ويستكمل حل التوجيه الذكي مع إدارة أداء التطبيقات المتكاملة.

ويمكن لشركات الطاقة وقطاع النقل البحري الاستثمار في عدد أقل من قبب الرادار التي تدعم أي إشارة، وستتولى عملية التكوين الذاتي للسيناريو الذي تحتاج اليه بحسب مكان السفينة أو الموقع في العالم. وتتمتع السفن ومواقع النفط والغاز حالياً بخيارات الاتصالات المتعددة في إطار حل تقني واحد، وتحقق بالتالي جهوزية عالية في القطاع بنسبة 99.999 في المائة. ويمكن للعملاء الحصول على هذا الحل المتوافر بشكل مكثف بسعر واحد بسيط.

وتشمل خدمات الاتصالات الأخرى التي تدعمها "هاريس كابروك وان" تقنية الاتصالات اللسلكية عبر الألياف ومن نقطة إلى نقطة والاتصالات اللاسلكية من نقطة إلى نقاط متعددة، وتقنية الاتصالات البينيّة التشغيلية العالمية للولوج بالموجات الدقيقة "واي ماكس"، والتبديل متعدد الاتفاقيات باستخدام المؤشرات التعريفية والتطور طويل الأمد الخاص والقائم على الناقل. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لشركة "هاريس كابروك" نشر شبكات هجينة تستخدم تقنيات متعددة لنقل البيانات، من خلال توفير خدمات "التجوال غير التلامسي" عبر أسطول بأكمله.

هذا وسيكون حلّ "هاريس كابروك وان" متوفراً ضمن منتجات الاتصالات العالمية المدارة التي ستعرضها الشركة في معرض "ساتلايت 2015" في  واشنطن، دي سي (المنصة رقم 7001)، ومعرض "كروز شيبنج ميامي" في ميامي بيتش، بفلوريدا (المنصة رقم 1511). وسيتم تنظيم هذين الحدثين في الفترة الممتدة بين 16 و19 مارس. وستكون لشركة "هاريس كابروك" مداخلات في "ساتلايت 2015" نهار الاثنين الموافق 16 مارس بين الساعة الواحدة والنصف ولغاية الساعة الرابعة والربع بعد الظهر في الغرفة 209 إيه بي، والأربعاء 18 مارس عند الساعة الثالثة والربع بعد الظهر في الغرفة 201.

وتعتبر "هاريس كابروك كوميونيكيشنز" مزوداً عالمياً رائداً في مجال الاتصالات الأرضية والاتصالات عبر الأقمار الاصطناعية، ولا سيما في المناطق النائية والبيئات القاسية في الأسواق الحكومية والبحرية وأسواق الطاقة. وتملك الشركة وتدير بنية تحتية عالمية متماسكة تتضمن مرافق اتصالات في القارات الستة وخمسة مراكز تشغيل شبكات تعمل على مدار الساعة يومياً طوال أيام الأسبوع، إلى جانب حضور محلي في 23 دولة وأكثر من 275 موظف خدمات ميدانية بغرض تقديم الدعم للعملاء في أمريكا الشمالية وأمريكا الوسطى والجنوبية وأوروبا وغرب أفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ.  للمزيد من المعلومات حول أخبار شركة "هاريس" واتجاهات الاتصالات عبر الأقمار الصناعية الخاصة بها في أسواق الطاقة والحكومية والبحرية، يرجى زيارة مدونة الشركة عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.harriscaprock.com/blog/..

لمحة عن شركة هاريس

"هاريس" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:HRS) هي شركة عالمية تعمل في مجال تقنية الاتصالات والمعلومات حيث تقوم بخدمة الأسواق الحكومية والتجارية في أكثر من 125 دولة. وسجلت الشركة التي تتخذ من ملبورن في فلوريدا مقراً لها عائدات سنوية وصلت إلى نحو 5 مليارات دولار ويعمل لديها حوالي 13 ألف موظف من بينهم 6 آلاف مهندس وعالم. وتتخصص "هاريس" في تطوير منتجات وأنظمة وخدمات الاتصالات المضمونة "أشورد كوميونيكايشنز" الأفضل في فئتها.

لمزيد من المعلومات عن "هاريس كوربورايشن"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: harris.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"هاريس كابروك"

فيليب باركر

832-668-2377

Phillip.Parker@harris.com



أو

شؤون مقرات الشركة

جيم بروك

321-727-9131

Jim.Burke@harris.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13761/ar

No comments:

Post a Comment