Search Khaleej Dailies

Thursday, February 28, 2013

دوكون توقع عقد جديد لتوريد نظام معالجة الرماد المتطاير من محطة توليد للكهرباء



فارمينجديل، نيويورك - يوم الخَمِيس 28 فبراير 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): شركة "دوكون تكنولوجيز": أعلنت شركة "دوكون" بأن الفرع التابع لها في الهند قد وقع عقداً هاماً لتزويد نظام معالجة وتفريغ الرماد المتطاير في محطة توليد للكهرباء تعمل بالفحم بقدرة 6X600 ميجاوات في آسيا.
وتتخصص "دوكون" في مجالات تضم التصميم الكامل والهندسة والتوريد وبناء وبدء تشغيل النظام بأكمله الذي يتضمن تحميل الرماد المتطاير في عربات السكك الحديدية من صوامع التخزين.
وفي هذا الصدد، قال السيد آرون جوفيل، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة شركات "دوكون": "تشارك ‘دوكون’ بنشاط في معالجة أنظمة الرماد في السوق على الصعيد العالمي. ونحن سعداء للغاية بنجاحنا المستمر في السوق الآسيوية".
"دوكون" هي شركة عالمية رائدة في توفير أحدث التقنيات والمعدات اللازمة لأنظمة مراقبة التلوث الجوي وأنظمة معالجة المواد منذ عام 1938. ومع أكثر من 30 ألف منشأة عالمية، أصبحت "دوكون" قادرة على إرضاء عملائها بواسطة تقنيات موثوق بها وصناعة تحويلية خبيرة وعمل دقيق. توفر شركة "دوكون" أنظمة نزع كبريت الغازات المنبعثة المصممة هندسياً حسب الطلب، وفلاتر التلوث الجوي، والمرسبات الكهروستاتيكية، وأنظمة التخفيض التحفيزي الانتقائي لأكاسيد النيتروجين لصالح محطات توليد الكهرباء والمصافي ومصانع الصلب وغيرها من الصناعات منذ عام 1938. وتقوم الشركة أيضاً بتوريد أنظمة معالجة وتحميل وتفريغ الرماد والفحم والألومينا وغيرها من المواد. وتتحمل "دوكون" بصفتها مصدراً واحداً مسؤولية تنفيذ مشاريع رئيسية كبرى في جميع أنحاء العالم.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "دوكون تكنولوجيز"
باتريشيا ألفارادو
0016316941700
البريد الإلكتروني: sales@ducon.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6991/ar

No comments:

Post a Comment