Search Khaleej Dailies

Tuesday, February 26, 2013

زد تي إي تكشف النقاب عن أول هاتف ذكي في العالم يضم تقنية دولبي ديجيتال بلاس ومحرك معالجة من الجيل المقبل


بات بوسع المستهلكين التمتع بتحربة صوت غنية وديناميكية على الأجهزة الجوالة الخاصة بهم

برشلونة، إسبانيا - يوم الثُّلَاثاء 26 فبراير 2013 [ME NewsWire]
مؤتمر الجوال العالمي 2013
(بزنيس واير): أعلنت مؤسسة "مختبرات دولبي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:DLB) اليوم عن أن شركة "زد تي إي" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 0763.HK، وفي بورصة شينزن تحت الرمز: 000063.SZ)تنوي دمج تقنية "دولبي ديجيتال بلاس" في طيف واسع من الهواتف الذكية والحاسبات اللوحية لشركة "زد تي إي"، بما في ذلك "زد تي إي جراند ميمو"، وهو الهاتف الذكي الأول في العالم الذي سيتم تشغيله بواسطة تقنية "دولبي ديجيتال بلاس"، مع محرك معالجة صوت من الجيل القادم لتقديم أحدث تكنولوجيا صوت من "دولبي"، وسيتم طرح هذا الهاتف الذكي قريباً في أوروبا.
وقال هي شيو، نائب الرئيس التنفيذي، ورئيس قسم الهواتف في شركة "زد تي إي" في هذا السياق: "يعتبر تقديم تجربة ترفيهية عالية الجودة هو المفتاح لتلبية احتياجات مستهلكي الهواتف الجوّالة في يومنا هذا. ومن خلال العمل مع ’دولبي‘ الشركة الرائدة في مجال نظام الصوت، فإنه يمكننا تقديم تجربة صوت غنية وغامرة يريدها الفنانون الموسيقيون، أو المخرجون السينمائيون، أو مصممو الصوت إلى مستهلكي الهواتف الجوّلة أينما تواجدوا".
وبفضل "دولبي ديجيتال بلاس" ومحرك المعالجة من الجيل المقبل خاصتها، يتميز "جراند ميمو" من شركة "زد تي إي" بالميزات التالي:
·        تجربة غامرة وصوت محيطي أكثر واقعية: سيكون بالوسع سماع محتوى الأفلام، أو التلفزيون، أو الموسيقى والتي سيتم تشغيلها على مكبرات الصوت أو على سماعات جهاز "زد تي إي جراند ميمو" بمزيد من العمق، مما يولّد تجربة صوت محيطي قوية وفعلية.
·        حوار واضح وحيوي: بوسع تقنية "دولبي" للصوت أن ترصد وجود حوار وأن تحسن على الفور وضوحه حيث يمكن للمشاهد أن يسمع القصة بأكملها.
·        اتساق قوة الصوت: إن تكنولوجيا ضبط مستوى الصوت الفريدة من نوعها من "دولبي" تحافظ على مستوى قوة صوت متسق واحد عند يقوم المستخدم بالتبديل بين الوسائط المختلفة، مثل الأفلام أو محتوى الويب، كذلك فيما بين مختلف أجهزة تشغيل الوسائط.
·        الضبط المخصص من قبل مهندسي "دولبي": إن إنتاج الصوت الأكثر طبيعية وتوازناً مع تعزيز النغمات العالية أو الخفيفة والحد من الضوضاء والتشويه إلى أقل قدر ممكن يتطلب ضبطً مخصصاً مصمماً لتحسين أداء جهاز معين، وفي هذه الحالة هي "زد تي إي جراند ميمو".
·        حل طاقة فعّال: صممت تقنية "دولبي" لدعم الإدارة المثلى للطاقة وأداء "زد تي إي جراند ميمو".
من جهته، صرّح مايك شاو، المدير المفوّض لدى مختبرات "دولبي" في الصين الكبرى: "يعتبر الصوت رائع أمراً ضرورياً للحصول على تجربة ترفيهية مذهلة، سواء كنتم تستمتعون بالتجربة الترفيهية في دار السينما، أو أمام شاشات التلفاز في غرفة جلوسكم، أو على هاتفكم الذكي. تشاطرنا ’زد تي إي‘ التزامتنا بتقديم صوت عالي الجودة، وبات الآن بوسع المستهلكين الحصول على تجربة ترفيهية مدهشة أينما تواجدوا بفضل "زد تي إي جراند ميمو".
وتشكل "دولبي" جزءاً أساسياً من التجربة الترفيهية في السينما وفي غرفة الجلوس، وسرعان ما ستصبح الطريقة المفضلة لتقديم صوت عالي الجودة للحصول على تجربة ترفيهية عبر الهاتف الجوّال المحمول. وتم تطوير تقنية "دولبي ديجيتال بلاس" من أجل الفنانين، ومشغلي شبكات الهاتف، وشركات الاتصالات، وصانعين أجهزة الجوّال الذين احتضنوها في العالم أجمع، وهي الآن متوفرة في أكثر من مليار منتج، بما في ذلك أجهزة التلفاز عالية الجودة، والهواتف الذكية، والحاسبات اللوحية، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، وألعاب الفيديو، ومشغلات أقراص "بلو-راي".
لمحة عن مختبرات "دولبي"
إن "مختبرات دولبي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:DLB) هي الشركة الرائدة على مستوى العالم في التقنيات الأساسية لصناعة الترفيه. تأسست عام 1965 وهي تشتهر بنظام الصوت عالي الجودة والصوت المحيطي الخاص بها الذي تتعدد استعمالاته من صالات السينما إلى غرف المعيشة والأجهزة المحمولة، وتجلب "دولبي" ابتكارات تثري صناعة الترفية سواء في الأفلام أو في المنزل أو أثناء التنقل. للمزيد من المعلومات حول مختبرات "دولبي" أو تقنيات "دولبي"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.dolby.com.
لمحة عن "زد تي إي هاندسيت"
"زد تي إي" هي رابع أكبر مصنع للهواتف الجوالة العالم وفقاً وذلك بحسب مؤسسة البيانات الدولية "آي دي سي" التي تعتبر المزود الرائد عالمياً للخدمات التحليلية الخاصة بقطاع الاتصالات. وتنتج "زد تي إي" مجموعة كاملة من الأجهزة المحمولة، بما في ذلك الهواتف الجوّالة، والحاسبات اللوحية، والخوادم والنقاط الساخنة الجوّالة ذات النطاق الترددي العريض، والمحطات الطرفية لدمج الحاسوب المكتبي الخاصة بالأسرة.
وتقدم الشركة خدماتها لأكثر من 230 حاملات وموزع رئيسي في أكثر من 160 دولة حول العالم، وتجمعها شراكات إستراتيجية مع 47 من أصل 50 حاملة عالمية. وفي عام 2011، تقدمت "زد تي إي" للحصول على براءات اختراع أكثر من أي شركة أخرى في العالم.
وخلال السنوات الأخيرة، صبّت "زد تي إي" اهتمامها على سوق الهواتف الذكية وسلسلة "زد تي إي جراند"، بما في ذلك هاتف "جراند إس" الذي جرى إطلاقه خلال معرض الإلكترونيات الإستهلاكية 2013، وهاتف "جراند ميمو" الذي جرى إطلاقه في مؤتمر الجوال العالمي 2013. والجدير بالذكر أن هذه السلسلة تسلط الضزء على تحوّل "زد تي إي" إلى مصنّع هواتف ذكية راقية وتفتح فصلاً جديداً بالنسبة لشركة "زد تي إي" كعلامة رئيسية للهواتف الجوّالة.
وتعتبر "زد تي إي هاندسيت" جزءاً من شركة "زد تي إي"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال صناعة معدات الاتصالات السلكية واللاسلكية العالمية، والشبكات والأجهزة الجوّلة التي يقع مقرها في شينزن بالصين. وبلغت إيرادات الشركة عام 2011 نحو 13.7 مليار دولار أمريكي وهي تستخدم ما يزيد عن 30 ألف موظف. وهي مدرجة علناً في بورصتي هونج كونج وشينزن. www.ztedevices.com.
تُعتبر "دولبي" ورمز الحرف "دي" المكرر علامتان تجاريتان مسجلتان لـ "مختبرات دولبي".
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


للاتصال
مختبرات "دولبي"
رانينج زي
هاتف: 3461-6113-86+
البريد الإلكتروني: Running.xie@dolby.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6965/ar

 

No comments:

Post a Comment