Search Khaleej Dailies

Tuesday, February 26, 2013

سمارت ستريم تطلق أول حل تسويات وحيد في العالم يغطي جميع عمليات المكتب الخلفي


لندن - يوم الثُّلَاثاء 26 فبراير 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم "سمارت ستريم تكنولوجيز"، الشركة المتخصصة في إدارة دورة حياة المعاملات، عن إطلاق أحدث حلولها في مجال التسوياتوالتي طورتها استجابةً لمطالب العملاء المستمرة التي تقضي بخفض التكاليف التشغيلية وازدواجية البيانات الواردة، خاصةً وأنها تفكر على المدى البعيد  بامتلاك منصة واحدة لعمليات المكتب الخلفي.
وهنالك توجه نحو إيجاد عمليات خدمية موحدة، بدلاً من اللجوء إلى عمليات مختلفة في المكتب الخلفي، حيث يمكن لفريق واحد إدارة وظائف المكتب الخلفي بأكملها، الأمر الذي يسمح بالسيطرة بشكل أفضل على كل كيان والقدرة على إبلاغ جميع خطوط الأعمال. كما يساهم العرض الجديد المقدم من "سمارت ستريم" بتجنب الحاجة إلى العديد من الأنظمة والتراخيص وتدريب الموظفين على أنظمة مختلفة.
هذا وقد تم تطبيق إصدار النسخة 2.4 من "تي إل إم ريكونسيليشنز بريميوم" التي تقدم حلاً واحداً لجميع أنواع التسويات، في اثنين من المصارف الاستثمارية من الدرجة الأولى، حيث تمكنا من إجراء أكثر من نصف مليار عملية مطابقة أوتوماتيكية في ساعة واحدة، ليكون ذلك انطلاقة لمعيار جديد في القطاع.
وفي هذا الصدد، يقول داريل تويجس، رئيس إدارة المنتجات في شركة "سمارت ستريم تكنولوجيز": "استنتجت من المحادثات التي أجريتها مع المصارف الكبرى أن التركيز الكبير لهذا العام ينصبّ على تطوير منصة واحدة لجميع عمليات المكتب الخلفي. ويتطلع العملاء إلى الاستفادة من وفورات الحجم وخفض التكاليف والسيطرة الكاملة على المكتب الخلفي من خلال دمجه في فريق واحد يدير العملية برمتها. إننا البائعون الوحيدون الذين نوّفر منتجات في مجال التسويات لجميع الأدوات في السوق ونحن سعداء لتلمّس اهتمام العديد من المصارف الكبرى على الصعيد العالمي".
وأضاف: "التسويات ليست إلا البداية، فالمصارف تبحث عن الرزمة الكاملة لإدارة جميع متطلبات المكتب الخلفي على منصة واحدة. نحن نعمل على تطوير حلولنا بشكل مستمر وعلى أساس منتظم من خلال فهم احتياجات عملائنا بواسطة منتديات مستخدمينا حيث نجمع المعلومات حول الاحتياجات المحددة للسوق".
ويتضمن أحدث إصدار مجموعة التسويات القياسية للمشتقات خارج أسواق التبادل. وتضع الأنظمة الناشئة عن قوانين "دود فرانك" و"إي إم آي آر" طلبات جديدة من أجل تسويات منتظمة وفي بعض الحالات يومية لهذه الأدوات المعقدة. وأصبح بإمكان عملاء "سمارت ستريم" الآن الحصول نشر النموذج القياسي في القطاع للمشتقات خارج أسواق التبادل وذلك في أسرع وقت ممكن اليوم.
ومن بين أحد التحديات الكبرى التي تواجه أقسام تكنولوجيا المعلومات هي إنتاج تسويات جديدة في الإطار الزمني الذي تتطلبه عمليات الأعمال. ويمكن للنسخة 2.4، من خلال عروضها المعيارية غير العادية وأداة استخراج وتحويل وتحميل البيانات الجديدة للخرائط الرسائل الرسومية، حل جميع هذه التحديات.
يوّفر الإصدار 2.4 من "تي إل إم ريكونسيليشنز بريميوم" حلاً واحداً لمجموعة واسعة من حزم التسويات بما فيها النقدية والأوراق المالية والائتمانات والأرصدة المدينة بجميع أنواعها والمشتقات المدرجة في أسواق التداول والمشتقات خارج أسواق التداول وجميع العقود وتقييم صافي الأصول وتقييمات السوق، فضلاً عن تسويات عامة في النظام الداخلي.
انتهى
ملاحظات للمحررين
لمحة عن "سمارت ستريم تكنولوجيز"
"سمارتستريم تكنولوجيز" شركة رائدة في برمجيات إدارة التعاملات المالية تمكّن الشركات من التغلب على القضايا الحساسة لمعالجة المعاملات من خلال زيادة مستوى الأتمتة.
وتساهم معدلات المطابقة الآلية الرائدة في هذا القطاع التي تحققها الشركة، في ابتكار عمليات أكثر فعالية واستثنائية تقلل من التكلفة لكل صفقة في حين تمكّن الشركات من الحد من المخاطر التشغيلية وتعزيز الامتثال والرقابة وتحسين خدمة العملاء.
ونتيجة لذلك، يعتمد أكثر من 1500 عميل، بما في ذلك 75 مصرف من بين أفضل 100 مصرف في العالم و8 مدراء من بين أفضل 10 مدراء أصول و8 حرّاس أمن من بين أفضل 10 مصارف وصية في العالم على حلول إدارة عمليات التعاملات المالية من "سمارت ستريم" من أجل توفير أكبر قدر ممكن من الكفاءة لعملياتها التجارية.
لمزيد من المعلومات حول "سمارت ستريم" والحلول التي تقدمها، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.smartstream-stp.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"رايت" للعلاقات العامة
شميرة أليدينا
مديرة العلاقات الإعلامية
004407801590718
البريد الإلكتروني: shamira@write-pr.com


أو
"سمارت ستريم تكنولوجيز"
ناثان جي
مدير التسويق الأول
004402078980630
البريد الإلكتروني: nathan.gee@smartstream-stp.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6967/ar

No comments:

Post a Comment