Search Khaleej Dailies

Thursday, February 28, 2013

"سايلز بيرفورمانس إنترناشونال" تعلن عن إطلاق إصدار 2.0 من "سوليوشن سيلينج"


نسخة منقّحة ومحدثة تكيّف ما بين منهجية البيع التي أثبتت فعاليتها ونموذج المشتري الجديد 

شارلوت، كارولينا الشمالية - يوم الخَمِيس 28 فبراير 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "سايلز بيرفورمانس إنترناشونال" ("إس بي آي") عن طرح الإصدار 2.0 من حل "سوليوشن سيلينج"، وهو أهم نسخة منقّحة ومحدثة  لمنهجية البيع الرائدة في قطاع المبيعات شهدها خلال العقد الماضي. ويعكس هذا الإصدار المهم أكثر من سنتين من البحوث والتجارب على كلّ من محتوى المنهجية الجديدة والتقنيات الفعالة لتعليم الكبار.
وفي سياق تعليقه على الأمر، قال جيمي توتشستون، مدير برامج التعليم لدى شركة "إس بي آي": "لقد شهدنا تطوراً سريعاً في سلوك المشتري، كما يؤثر حجم المعلومات التي يمكن للمشترين الوصول إليها تأثيراً كبيراً في منهجية المبيعات. وخلال الوقت الذي يلزم عميل ’الأعمال لأعمال‘ العادي  لكي يصل إلى شركة ما أو يتصل به مندوب مبيعات، يكون ذلك العميل قد اتخذ قرار الشراء. ويجب على الشركات التي تُعنى بالمبيعات أن تكيّف تفكيرها الخاص بعملية ومنهجية المبيعات لكي تواكب ركب التطوّر".
ويلبي حلّ "سوليوشون سيلينج 2.0" متطلبات هذه البيئة الجديدة من خلال تحديد ثلاثة أدوار فرعية أو "شخصيات" وتلقينها إلى العاملين في مجال المبيعات:
·        "المسوّق المصغر" – مستخدم قادر على استعمال تقنيات ووسائل الإعلام الاجتماعية الجديدة من أجل التمكّن من دورة المبيعات.
·        "الخبير الظرفي" – خبير استشاري يتمتع بطلاقة شديدة يمكنه بسرعة وموضوعية التحقق من رأي المشتري المتردد أو إعادة صياغة رأيه.
·        "مدير المخاطر" – بارع في تحديد المواقع بمهارة وتبيان القيمة التي يمكن الدفاع عنها لمؤسسات الشراء  المتطورة جداً.
ومن جهته، قال كيث إيدز، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "إس بي آي": "إننا ملتزمون كلّ الالتزام بإبقاء عملائنا على اطلاع على عمليات ومنهجيات المبيعات، وتمكينهم من الاضطلاع بها". وأضاف: "سيسمح هذا التحديث الرئيسي الذي أدخلناه على منهجيتنا إلى عملائنا بالنجاح في مواجهة تحديات المبيعات الجديدة المتولّدة عن بيئة المشتري الحالي".
لمزيد من المعلومات حول "سوليوشن سيلينج 2.0"، يرجى النقر على الرابط الإلكتروني التالي:
لمحة عن "سايلز بيرفورمانس إنترناشونال"
"إس بي آي" هي شركة رائدة عالمياً في مجال التدريب على المبيعات وتعزيز الأداء، تكرس جهودها  لمساعدة الشركات الرائدة العالمية على تحقيق نمو مستدام وقابل للقياس في إيراداتها. ولقد ساعدت "إس بي آي" أكثر من مليون شخص يعملون في مجال المبيعات والإدارة في أكثر من 50 بلداً وفي 14 لغة على تحقيق مستويات أعلى من الأداء.
وتملك "إس بي آي" مكاتب في مدينة شارلوت في كارولينا الشمالية، وبروكسل في أوروبا، وبكين في الصين؛ كما تضم قائمة عملائها: "كومبيوير"، و"ديل"، و"إيمرسون بوسيس مانجمينت"، و"آي بي أم"، و"ميرسك"، و"مانباور"، و"مايكروسوفت"، و"أوفيس ديبو"، و"فيريزون". لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقعين الإلكرتونيين التاليين: www.spisales.com أو www.solutionselling.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "سايلز بيرفورمنس إنترناشونال"
أندريا سينك-مارس
007042276500
قسم اتصالات التسويق
البريد الالكتروني: Acinq-Mars@spisales.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6990/ar

 

No comments:

Post a Comment