Search Khaleej Dailies

Tuesday, February 26, 2013

فرع شركة يوسانا في الصين يحصل على موافقة لثلاثة رخص بيع مباشر


سولت ليك سيتي - يوم الثُّلَاثاء 26 فبراير 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "يوسانا هيلث ساينسز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: USNA)، وهي شركة عالمية متخصصة في التغذية، بأن فرعها في الصين "بيبي كير المحدودة" قد حصل على موافقة حكومية رسمية من وزارة التجارة في جمهورية الصين الشعبية لتوسيع أنشطة مبيعاتها المباشرة في ثلاثة مقاطعات/بلديات إضافية في جمهورية الصين الشعبية. وتشمل هذه المقاطعات/البلديات كلاً من جيانجسو وشانشي وتيانجين.
وتأتي هذه الرخص الإضافية الثلاث لشركة "بيبي كير المحدودة" التي هي فرع مملوك بالكامل من قبل "يوسانا" لتكمل رخصة البيع المباشر الحالية التي تمتلكها الشركة في بلدية بيكين. ويظهر الإعلان عن منح وزارة التجارة الصينية هذه الرخص الإضافية الثلاث الوضع الجيد لعمليات "يوسانا" في الصين والمتمثلة في شركة "بيبي كير المحدودة".
وفي هذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي ديف وينتز: "إننا متشوقون لنشهد تقدماً مستمراً في الصين في ظل عملنا على توسيع انتشار منتجاتنا ذات الجودة العالمية إضافةً إلى العمل في مجال البحث والتطوير في هذا البلد العظيم. وإننا نقدر جهود وزارة التجارة الصينية ونتطلع قدماً للعمل معاً لأعوام طويلة".
للمزيد من المعلومات حول "يوسانا" ومنتجاتها، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: USANA.com.
لمحة عن "يوسانا"
تعتبر "يوسانا هيلث ساينسز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: USNA) والتي تأسست عام 1992 شركة متخصصة في التغذية يقع مقرها في الولايات المتحدة وتصنع مكملات غذائية عالية الجودة ومنتجات راقية في مجال العناية الشخصية والطاقة وقياس الوزن وذلك ضمن منشأتها المسجلة في إدارة الأغذية والأدوية الأمريكية الواقعة في سولت ليك سيتي. يعمل على تطوير منتجات "يوسانا" التي تفحصها منظمة "إن إس إف إنترناشيونال" ويستخدمها أكثر من 600 رياضي محترف، فريق العلماء التابع للشركة والحائز على جوائز، لتباع مباشرة إلى أهم العملاء والشركاء في 18 سوقاً دولية.
وتأتي "يوسانا" في المركز الأولى كعلامة تجارية للتسويق المباشر بالاعتماد على رضا عملاء وذلك وفق تصنيفات الاستطلاع الذي أجراء موقع "ConsumerLab.com" عام 2013 بين مستخدمي الفيتامينات والمكملات الغذائية، في حين صنفتها مجلة "آوتسايد" بين "أفضل أماكن العمل" لأربعة أعوام متتالية. كما تلقت "يوسانا" أكثر من مئة جائزة محلية ووطنية ودولية بما فيها "يوتا بيست أوف ستيت" و"ستيفي أووردز" و"أوستراليان بزنيس أووردز" و"نيوتري سيرتش إيديتورز تشويس" وغيرها. للمزيد من المعلومات حول "يوسانا" يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.USANA.com. وللاطلاع على مؤسسة "يوسانا ترو هيلث فانديشن" زوروا الموقع التالي: www.USANAfoundation.org/. كما يمكنكم الاطلاع على مدونة "يوسانا" الرسمية على الرابط: www.whatsupUSANA.com. انضموا إلى معجبي "يوسانا" على صفحة "فيسبوك" الخاصة بنا على الرابط: www.facebook.com/USANAhealthsciences، وتابعوا أخبار "يوسانا" على "تويتر" على: @USANAinc.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "يوسانا هيلث ساينسز"
لاستفسارات المستثمرين:
باتريك ريتشارد
مدير علاقات المستثمرين
008019547961
البريد الإلكتروني: investor.relations@us.usana.com


أو
لاستفسارات الإعلام:
دان ماكوجا
الرئيس التنفيذي لشؤون الاتصالات
008019547280
البريد الإلكتروني: media@us.usana.com


أو
لاستفسارات الإعلام
آشلي كولينز
المدير التنفيذي للعلاقات العامة والإعلام الاجتماعي والاتصالات
008019547629
البريد الإلكتروني: media@us.usana.com



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6964/ar

No comments:

Post a Comment