Search Khaleej Dailies

Saturday, October 27, 2012

هانوها جروب تطلق هانوهاكيو.سيلز


"هانوها جروب" ضمن أول ثلاث شركات عالمية للطاقة الشمسيّة بفضل تحالفات جديدة

بيترفيلد-والفن - يوم الخَمِيس 25 أكتوبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "هانوها جروب"، وهي واحدة من بين أفضل عشر شركات كوريّة على لائحة "فورتشون جلوبال500" في مجال التصنيع والبناء والتمويل وتجارة التجزئة والمنتجعات، عن إطلاقها لـ"هانوها كيو.سيلز"، حيث يجسد هذا الإطلاق إتمام عملية الاستحواذ على شركة "كيو.سيلز" الألمانيّة للطاقة الشمسيّة والتي تعد إحدى أكبر الشركات العالمية في مجال تصنيع الخلايا الشمسيّة كما أنّها شركة رائدة في مجال الخلايا الكهروضوئية.هذا وسيشغل تشارلز كيم منصب الرئيس التنفيذي لشركة "كيو.سيلز" آتياً إليها من "هانوها سولار وان"، فيما سيحل سو كيم محل تشارلز كيم في منصب رئيس "هانوها سولار وان" وسينضم إليها قادماً من مجموعة "هانوها جروب". 
إنّ إطلاق "هانوها كيو.سيلز" يجعل من "هانوها" ثالث أكبر شركة مُصنّعة للطاقة الشمسيّة في العالم. وتتوزع قدرة "هانوها" التصنيعيّة البالغة 2.3 جيجاواط عبر ألمانيا وماليزيا والصين، ما يعطي الشركة ميزة تنافسيّة لتزويد أيّ منطقة في العالم غير خاضعة للعقوبات التجارية.
وقال تشارلز كيم، الرئيس التنفيذي لدى "هانوها كيو.سيلز": "يقدّم التحالف بين ’كيو.سيلز‘ و’هانوها‘ فرصة نادرة لبناء شركة رائدة عالمياً للطاقة الشمسيّة وبسرعة. تتميز ’كيو.سيلز‘ بسجّل من الجودة والابتكار والتميز يتلاءم مع موارد ’هانوها جروب‘ المالية، وخبرتها التصنيعيّة، وشبكة عملائها العالمية، حيث يشكلان معاً واحدة من أقوى شركات الطاقة الشمسيّة في العالم ومُستعدة لقيادة هذه الصناعة إلى عصر جديد".
ويأتي هذا الإطلاق عقب توظيف "هانوها جروب" لاستثمارات استراتيجيّة بهدف توسيع العروض المتعلّقة بالطاقة الشمسيّة المقدّمة إلى النظام، وتسريع التطورات التكنولوجيّة بدءاً من تكنولوجيا الخلايا المتقدّمة وصولاً إلى تحسين النظام في مجالات تخفيض المستويات المحددة لتكلفة الكهرباء "إل سي أو إيه"، والهندسة والمشتريات والتشييد "إيه بي سي" وقدرات تطوير المشروع. وتتضمن هذه الاستثمارات الاستراتيجيّة شركات مبتكرة مثل "كريستال سولار"، و"1366 تكنولوجيز"، و"تينكسولار"، و"سايلنت باور"، و"وان رووف إنيرجي". وفي عام 2011، أنشأت "هانوها جروب" شركة "هانوها سولار إنيرجي" لتقديم حلول متكاملة لمحطات الطاقة الشمسيّة تشمل التطوير والبناء والتشغيل وتمويل المشاريع، بالإضافة إلى افتتاح مركز متقدم للأبحاث والتطوير في شهر أبريل 2012 بلغت كلفته 10 ملايين يورو ويقع في وادي السيليكون في كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية. ومع إطلاق "هانوها كيو.سيلز"، يكون عدد مراكز البحث والتطوير التابعة لشركة "هانوها" قد بلغ أربعة مراكز في جميع أنحاء العالم.
وفي هذا الصدد، قال كي-جون هونغ، الرئيس التنفيذي لشركة "هانوها سولار وان" ونائب رئيس "هانوها كيميكال": "بفضل السجّل الحافل الذي يمتد لستين عاماً من الريادة الصناعيّة، تعتزم ’هانوها جروب‘ بأن تصبح الشركة العالمية الرائدة في التصدي لتحديات الطاقة في هذا الاقتصاد العالميّ الديناميكيّ. يتخطى التزامنا بالطاقة الشمسيّة مجرد بناء مشروع تجاريّ ناجح، فنحن نكرّس عملنا لجعل الطاقة الشمسيّة مصدر الطاقة الأكثر فعاليّة على وجه الأرض".
واستحوذت "هانوها جروب" من "كيو.سيلز" على الأصول التالية:
·        المقرّ ومركز الأبحاث والتطوير والعمليات الإداريّة في ألمانيا.
·        خليّة باستطاعة200 ميجاواط ومرافق تصنيع وحدات بقدرة 120 ميجاواط في ألمانيا.
·        منشأة تصنيع خلايا بقدرة 800 ميجاواط في ماليزيا.
·        هيئاتفي الولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا واليابان.
·        34 براءة إختراع.
·        طاقم عمل يضم 1225 موّظف.
وتمّ الإطلاق اليوم خلال حفل أُقيم في بيترفيلد-والفن في ألمانيا.
لمحة عن شركة "هانوها جروب
تأسست "هانوها جروب" عام 1952، وهي إحدى الشركات الصناعيّة الكورية الرائدة، وتملك 53 فرعاً محلياً و78 شبكة عالمية في قطاعات رئيسيّة ثلاث هي: التصنيع /والبناء، التمويل، الخدمة/الترفيه. وبلغت قيمة أصول "هانوها جروب" في عام 2011 نحو 87.7 مليار دولار أمريكي، أما إجمالي إيراداتهافبلغت 31.6 مليار دولار أمريكي. وبعد التركيز الاستراتيجي على الطاقات المتجددة والتوّسع العالمي، فقد شهدت"هانوها جروب" تطورات ناجحة في مجال الطاقة الشمسيّة والبطاريات القابلة للشحن والبدائل الحيوية. كما وسّعت "هانوها جروب" بسرعة وجودها في أوروبا والصين وجنوب شرق آسيا والشرق الأوسط والولايات المتحدة الامريكية. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.hanwha.com.
لمحة عن شركة "هانوها كيو.سيلز"
تعتبر "هانوها كيو.سيلز" واحدة من الشركات الرائدة عالمياً في مجال الخلايا الكهروضوئية، وتقدّم مجموعة واسعة من الحلول الضوئيّة والخلايا والوحدات الشمسيّة لمحطات الطاقة الشمسيّة. يتمّ تطوير منتجات "هانوها كيو.سيلز" وتصنيعها في مقرّ الشركة في بيترفيلد-والفن (ألمانيا) ويتم تسويقها عبر شبكة مبيعاتها العالمية، كما تملك مصنع إنتاج ثانٍ في ماليزيا. يعمل أكثر من مئتيّ عالِم ومهندس في "هانوها كيو.سيلز" للمضي قُدُماً في تكنولوجيا الطاقة الشمسيّة وبأسرع وقت ممكن وذلك لتحقيق هدفيّ "هانوها كيو.سيلز" ألا وهما خفض تكاليف الخلايا الكهروضوئية بسرعة وبشكل دائم وجعل الطاقة الشمسيّة قادرة على المنافسة. إنّ الرابط الوثيق بين مركز "الأبحاث والتطوير" وعملية الإنتاج تمكّن "هانوها كيو.سيلز"من ترجمة الابتكار إلى إنتاج ضخم وبسرعة كبيرة –كما أنّها تدعم طموحها لتكون في طليعة التكنولوجيا الكهروضوئية. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:http://www.q-cells.com.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "هانوها سولار وان"
جون زي
مدير العلاقات العامة والإعلان
هاتف: 21 215 385 21 86+
البريد الإلكتروني: john.xi@hanwha-solarone.com


أو
الاتصالات المؤسسية في "هانوهاكيو.سيلز"
يوخن إندله
هاتف: 00493494669910118
البريد الإلكتروني: j.endle@q-cells.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6294/ar

 

No comments:

Post a Comment