Search Khaleej Dailies

Saturday, October 27, 2012

شركة "سي دي سي" توفر تحديثاً بشأن البيع أو التصرف بأصولها المتبقية، بما في ذلك بيع حصتها الأكبر في "تشاينا دوت كوم"


هونغ كونغ واتلانتا - يوم الجُمْعَة 26 أكتوبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) في السادس من سبتمبر 2012، أدخلت محكمة الإفلاس الأمريكية في مقاطعة شمال جورجيا ("المحكمة") أمرأً جديداً ("أمر تصديق") يساهم بالتصديق على الخطة المشتركة والمعدلة الثانية لإعادة تنظيم شركة سي دي سي ("خطة إعادة التنظيم المعدلة" ). وتنظر خطة إعادة التنظيم المعدلة في جملة أمور بما فيها البيع أو التصرف بجميع اصول شركة سي دي سي ("سي دي سي" أو "الشركة") لصالح دائنيها وأصحاب الفائدة على الأسهم المؤهلين.
بموجب هذه الخطة، سيتولى السيد ماركوس أ. واتسن، الرئيس الأول لاعادة الهيكلة في الشركة، منصب عامل صرف الأموال وادخار الأموال الكافية من عائدات بيع أصول الشركة لتسديد المطالبات المخصصة بالكامل. وسيتم نقل جميع أصول الشركة المتبقية إلى أمانة سداد الديون ("أمانة سداد الديون") ليتم دفعها لأصحاب الفائدة على الأسهم المؤهلين، عملاً بخطة إعادة التنظيم المعدلة. وفور إنشاء أمانة سداد الديون، سيصبح السيد واتسون المؤتمن الأول على التسديد، والذي مُنح السلطة لبيع و/أو التصرف بالأصول المؤتمن عليها بطريقة سريعة ولكن منظمة.
وتتألف أصول شركة سي دي سي المتبقية مما يلي:
1. نسبة 74.2٪ من الفائدة على الاسهم في شركة تشاينا دوت كوم ("تشاينا دوت كوم") المدرجة في بورصة جرووث أنتربرايز ماركت التابعة لبورصة هونج كونج (HK: 8006).
2. ملكية 100٪ لبعض عناوين الانترنت، بما فيها تشاينا دوت كوم؛ و هونج كونج دوت كوم، وتايوان دوت كوم.
3. نسبة 100٪ من الفائدة على الأسهم في ألعاب سي دي سي، التي تملك 19.9٪ من الفائدة على الأسهم في شركة مينيو.
4. نسبة 100٪ من الفائدة على الأسهم غير المباشرة في الدعاية والإعلان التابعة لشركة دي آي اي.
تشاينا دوت كوم
تملك شركة سي دي سي نسبة 74.2٪ من الفائدة على الأسهم في موقع تشاينا دوت كوم (المدرج في بورصة هونج كونج تحت الرمز: (HK: 8006، فيما يملك الفوائد على الأسهم المتبقية عدد من المساهمين غير المنتسبين. وتتلخص عمليات وأصول تشاينا دوت كوم على النحو التالي:
أ. إدراج موقع تشاينا دوت كوم على قائمة بورصة جرووث أنتربرايز ماركت التابعة لبورصة هونج كونج تحت رمز السهم "8006".
ب. أموال ومعادلات نقدية تبلغ 30.4مليون دولار اعتباراً من 30 يونيو 2012.
ج. قطاع ترافل ميديا، الناشر ومنظم مناسبات لصالح أسواق السفر والسياحة في منطقة المحيط الهادئ الآسيوية، الذي بلغت ايراداته نحو 11.8 مليون دولار وأرباح القطاع المصرّح عنها حوالى 2.3مليون دولار للأشهر ال 12 المنتهية في 30 يونيو 2012.
د. قطاع بوابة الانترنت (انترنت بورتال)، وهو مزود لمحتوى الإنترنت والبحث عبر الإنترنت وخدمات الإعلانات على الإنترنت التي بلغت نسبة إيراداتها نحو 5.2 مليون دولار وخسائر القطاع المصرّح عنها حوالى 0.9 مليون دولار أمريكي للأشهر ال 12 المنتهية في 30 يونيو 2012.
ه. فوائد الشريك المحدودة في:
i. صندوقان معروفان للأسهم الخاصة تابعان لجزر كايمان، بما في ذلك التزام 14.0 مليون دولار أمريكي (بسعر التكلفة) التي تم تمويل حوالى 12.4مليون دولار منها حتى الآن، والتزام 4.0 مليون دولار (بالتكلفة) التي تم تمويل  50ألف دولار منها الى الآن.
ii. . فائدة الشريك المحدودة في صندوق رأس المال المعروف لمشروع ديلاوير المتمثلة بالتزام حوالى مليون دولار (بالتكلفة) التي تم تمويل مليون دولار منها حتى الآن.
وتعتقد شركة سي دي سي أن القيمة السوقية العادلة لفوائد الشركاء المحدودة الثلاث تتجاوز في مجملها أساس تكاليف هذه الالتزامات.
عناوين الانترنت
تملك شركة سي دي سي عناوين مواقع الانترنت الخاصة بكل من تشاينا دوت كوم وهونج كونج دوت كوم وتايوان دوت كوم. وتعود ملكية موقع تشاينا دوت كوم لشركة سي دي سي وهو مرخص حالياً لتشاينا دوت كوم بقيمة دولار في السنة للاستخدام في العمليات التجارية بموجب اتفاقية الترخيص السنوي المجددة تلقائياً والتي تمنح تشاينا دوت كوم حقاً غير قابل للتحويل لاستخدام اسم المجال في تشغيل موقع المعلومات لديها. كما لا يتم حالياً استخدام مواقع هونج كونج دوت كوم وتايوان دوت كوم في أي قدرة مدرّة للدخل.
ألعاب سي دي سي
تملك شركة سي دي سي نسبة 100٪ من الفائدة على الأسهم في ألعاب سي دي سي، وهي عبارة عن ناشر ومشغل العاب على الانترنت فى الصين. وتضم اصول ألعاب سي دي سي نسبة 19.9٪ من الفائدة على الأسهم في شركة مينيو التي تتخذ من طوكيو مقراً رئيسياً لها. وتعد شركة مينيو مزوداً رائداً في مجال محتويات الهواتف النقالة في السوق الرقمي الفكاهي الياباني.
شركة دي آي اي للدعاية والإعلان
تملك شركة سي دي سي نسبة 100٪ من فائدة الأسهم غير المباشرة في شركة دي آي اي للدعاية والإعلان التي يقع مقرها في سان فرانسيسكو، وهي عبارة عن وكالة كاملة للخدمات الإعلانية متخصصة في مجال التسويق متعدد الثقافات وخاصة في أمريكا الآسيوية.
عملية البيع والتصرف
بعد عرض مفصل لفوائد ملكيتها بالتعاون مع مستشارها المالي، قررت الشركة أن تستكشف بدائل مالية لجميع فوائد الملكية لديها التي تبلغ 74.2٪ في تشاينا دوت كوم. وفي حال عدم قدرتها على زيادة قيمة فائدة الملكية لديها التي تبلغ 74.2٪ في عملية بيع واحدة، ستنظر الشركة ببدائل تجريد أو تصفية، بالتعاون مع مجلس إدارة تشاينا دوت كوم لكل من الأصول الخاصة بتشاينا دوت كوم.
استفسارات
احتفظت شركة سي دي سي بشركة مويلس آند كومباني كمستشارها المالي والحصري بالتزامن مع اجراءات الافلاس الجارية بموجب الفصل 11 في الولايات المتحدة الأمريكية، وفيما يتعلق أيضاً ببيع أو التصرف في اصولها المتبقية بما فيها نسبة 74.2٪ من حصة اسهمها في تشاينا دوت كوم. وان كنتم ترغبون بمزيد من الاستفسارات، يمكن توجيه السؤال إلى جون جولييت، مدير ادارة شركة مويلس أند كومباني على البريد الالكتروني التالي: john.joliet@moelis.comأو الاتصال على الرقم التالي:+1 310.443.2328.
بيانات تطلعية
يتضمن هذا الإصدار الصحفي بيانات تطلعية بالمعنى المراد به في قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة لعام 1995. ويمكن تحديد البيانات التطلعية من خلال كلمات مثل "قد" و"يمكن"، و"يجب"، و"يرغب" و"يعتقد"، و"يتوقع"، و"يقدر"، و"يتصور"، و"يخطط"، و"خطة" و"مشاريع"، وعبارات أخرى مشابهة. بالاضافة الى ذلك، تشمل هذه البيانات التطلعية بيانات تتعلق ب: (i)  أي تدبير عمل قد تتخذه الشركة في المستقبل فيما يتعلق باجراءات الافلاس، بما فيها، على سبيل المثال لا الحصر، أي اعتبارات واجراءات وجداول زمنية تتعلق بالخطة المشتركة المعدلة الثانية لإعادة تنظيم شركة سي دي سي التي قد تكون عرضة للتغييرات(ii) أي بيانات تتعلق بعملية البيع والتوزيع، (iii)  أي تدبير عمل قد تتخذه الشركة في المستقبل فيما يتعلق ببيع أو التصرف في أي من أصولها؛(iv)معتقدات الشركة فيما يتعلق بالقيمة السوقية العادلة لاستثماراتها، و(v)  مسائل أخرى أو احداث لا تمثل حقائق تاريخية، وانجازات تنطوي عليها مخاطر وشكوك وافتراضات، معظمها خارجة عن سيطرة الشركة. وتستند هذه البيانات التطلعية إلى التوقعات الحالية للإدارة وتخضع لبعض المخاطر والشكوك والتغيرات في الظروف. وإن تحققت مثل هذه المخاطر أو الشكوك أو تبين ان أي من الافتراضات هي غير صحيحة، يمكن لنتائج الشركة أن تختلف في الواقع عن النتائج المصرح عنها أو الضمنية من جانب البيانات التطلعية الواردة هنا. وتستند جميع البيانات التطلعية الواردة في هذا الاصدار الصحفي على المعلومات المتاحة للإدارة وذلك اعتباراً من تاريخ هذا الاصدار، ونحذر بعدم الاعتماد الزائد على أي من البيانات التطلعية التي تشير فقط إلى تاريخ هذا الاصدار الصحفي. ولا تتحمل الشركة أي التزام بتحديث أو تغيير البيانات التطلعية سواء نتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك. ولهذه الأسباب وغيرها، نحذر المستثمرين بعدم الاعتماد كلياً على أي بيان تطلعي في هذا الاصدار الصحفي.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


مويلس آند كومباني
جون جولييت
هاتف: 0013104432328
المدير الاداري
البريد الالكتروني: john.joliet@moelis.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6300/ar

No comments:

Post a Comment