Search Khaleej Dailies

Tuesday, October 30, 2012

"إي هوستينغ داتا فورت" تستضيف موقعاً للتعافي من الكوارث لشركة "آي إن جي لإدارة الاستثمارات الشرق الأوسط"



دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 30 أكتوبر 2012 [ME NewsWire]
أعلنت شركة "آي إن جي لإدارة الاستثمارات الشرق الأوسط" عن اختيار "إي هوستينغ داتا فورت" كمزود للخدمات التكنولوجية المدارة لعملياتها، في خطوة تحاكي المكانة الريادية التي تحظى بها الشركة باعتبارها الجهة الوحيدة في الشرق الأوشط المسؤولة عن إدارة صندوق آي إن جي الاستثماري بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
ومن خلال استضافتها موقعاً للتعافي من الكوارث، ستتولى إي هوستينغ داتا فورت إدارة عمليات "آي إن جي لإدارة الاستثمارات الشرق الأوسط" بسلاسة تامة مع ضمان استمرارية أعمال الشركة.
فبعد عملية شاملة من البحث والتدقيق والمراجعة الإدارة، تم اختيار إي هوستينغ داتا فورت نظراً لسمعتها كمزود خدمة موثوق وذي مصداقية عالية مع محفظة متنوعة وقوية من العملاء. كما أن اختيار مزود خدمات يتمتع بحضور قوي محلياً في دبي كان شرطاً أساسياً بالنسبة لشركة إدارة الاستثمارات.
وتتسم البنية التحتية للتكنولوجيا التي تمتلكها "آي إن جي لإدارة الاستثمارات" بأعلى مستويات الأمان كما تم تجهيز خطط شاملة لضمان استمرارية العمل والتعافي من الكوارث للتعامل مع أي مخاطر محتملة. وتقع خوادم الإنتاج والبنية التحتية حالياً في مركز بيانات الشركة في مركز دبي المالي العالمي، بينما سيتم استخدام مرافق إي هوستينغ داتا فورت كموقع ثانوي للتعافي من الكوارث.
وقال ياسر زين الدين، الرئيس التنفيذي لشركة إي هوستينغ داتا فورت: "تولي المؤسسات المالية أهمية قصوى للحد من أي تهديدات لشبكتها أو للبنية التحتية للتكنولوجيا لكونها مسؤولة عن بيانات ومعلومات في غاية الأهمية بالنسبة للعملاء. وقد شهدنا قيام العديد من هذه المؤسسات بالاستثمار بكثافة في حماية بيئتهم التكنولوجية من خلال تنفيذ حلول استمرارية الأعمال والتعافي من الكوارث".
وأضاف: "إن تعاملنا مع طيف واسع من العملاء الذين يتطلبون حلولاً شاملة للتعافي من الكوارث واستمرارية الأعمال يعكس قدراتنا في إدارة البيئات التكنولوجية المعقدة. أضف إلى ذلك أن نهجنا التحليلي المتخصص قد شكل عاملاً حاسماً في اختيارنا من قبل آي إن جي لإدارة الاستثمارات الشرق الأوسط كشريك موثوق ومزود لأفضل الحلول التقنية التي تلبي الاحتياجات الخاصة للعملاء".
وقالت كارميلا باوتيستا، رئيسة العمليات وتكنولوجيا المعلومات في آي إن جي لإدارة الاستثمارات الشرق الأوسط: "تمثل التكنولوجيا المفتاح الأساسي لعملياتنا وكذلك البنية التحتية للتكنولوجيا التي تلعب دوراً حاسماً في ربطنا بالنظم العالمية وتخزين البيانات القيمة للعملاء، فضلاً عن أهمية ضمان الحماية وعمليات النسخ الاحتياطي للبيانات من أجل الامتثال للسياسات التنظيمية للمجموعة".
وأضافت: "لقد باشر فريق إي هوستينغ داتا فورت خطة استمرارية الأعمال ومشروع التعافي من الكوارث من البداية بدعم من موظفي وإدارة الشركة. ولا شك أن الخبرة الفنية لفريق إي هوستينغ داتا فورت والتزامهم بأرقى معايير الخدمة، تجعلنا مطمأنين تماماً لقدرتنا على مواصلة العمل حتى في حالة وقوع حادثة ما".
يذكر أن "إي هوستينج داتا فورت"، ومن خلال مراكز بيانات عالمية المستوى، وبنية تحتية مرنة وقابلة للتوسيع، وعمليات مدارة على مدار الساعة، نجحت في بناء مكانة رائدة في السوق في مجال استضافة وإدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات. وحصلت الشركة على إشادة لاستخداماتها المبتكرة للتكنولوجيا الحديثة في عام 2010، بالإضافة إلى جائزة "أفضل مركز بيانات مشترك" في عامي 2010 و2011. كما حازت "إي هوستينج داتا فورت" على جائزة "أفضل مزود لخدمة المشاريع" على مستوى المنطقة لأعوام 2008 و2009 و2010، 2011.
-       انتهى-
حول إي هوستينج داتا فورت:
إي هوستينج داتا فورت هي شركة تابعة بالكامل لتيكوم للاستثمارات. وتعد الشركة مزوداً رائداً لخدمات تعهيد واستشارات تكنولوجيا المعلومات. وقد دخلت الشركة مشاريع كبرى لتوفير خدمات عالمية المستوى في مجال إدار خدمات تكنولوجيا المعلومات في عموم المنطقة. وتضم قائمة المشاريع التي تتولى الشركة إدارة بنيتها الأساسية لتكنولوجيا المعلومات بعضاً من كبرى المؤسسات العالمية مثل سوق دبي المالي، وتجاري، وأكسيوم تيليكوم، وبلدية دبي، وصحيفة خليج تايمز، وباناسونيك، وحكومة دبي الإلكترونية، وشركة دو.
الموقع الإلكتروني: www.ehdf.com، البريد الإكتروني: info@ehdf.com، هاتف: 0097143913040، فاكس: 0097143913050.

Contacts


نانسي سودهير
أبكو العالمية – مكتب دبي
 + 971 4 369 2834





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6327/ar

No comments:

Post a Comment