Search Khaleej Dailies

Wednesday, October 31, 2012

وايرليس سيسميك تعزز خط إنتاجها بإضافة وحدة تحكم لاسلكية رباعية القناة


شوجرلاند، تكساس - يوم الأَرْبعاء 31 أكتوبر 2012 [ME NewsWire]
"آر تي سيستم 2"– يوفّر حلولاً لاسلكيّة لعمليات رصد الزلازل التقليدية وتطبيقات رصد التكسير الهيدروليكي
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "وايرليس سيسميك"عن إضافة وحدة لاسلكية رباعية القنوات للتحكم عن بعد "4 سي دبليو آر يو" إلى نظامها "آر تي سيستم 2" الرائد في السوق، وهو نظام لاسلكيّ يقوم بجمع البيانات الزلزاليّة في الوقت الفعليّ.
وتعمل وحدة "4 سي دبليو آر يو" دون كابلات وتستهلك طاقة منخفضة للغايةكما تفعل وحدة التحكم عن بعد اللاسلكية أحادية القناة "1 سي دبليو آر يو" المصممة من قبل "وايرليس سيسميك". وتم تطوير ميزة إضافية لهذه التقنية الراديوية ذات التردد 2.4 جيجا هرتز التي تملكها الشركة، بحيث ستعمل على مسافات بين العقد تصل إلى كيلومتر واحد أو أكثر. وبفضل هذه القدرة الإضافية، بات بوسع مجموعة من المعدات التي تمتد على مساحة كبيرة إيصال تدفق مستمر من البيانات الزلزالية السلبية إلى نظام التسجيل المركزي في الوقت الفعلي.
وفي هذا السياق، قال روي كليجفيلد، الرئيس التنفيذي لشركة "وايرليس سيسميك": "ستتمكن وحدة ’4 سي دبليو آر يو‘ الجديدة لدى دمجها مع التكنولوجيا اللاسلكيةالتي نملكها، من توفير حل متعدد القنوات للرصد السلبي المستمرفي سوق الصفائف الزلزالية القريبة من السطح. كما أن وحدة ’4 سي دبليو آر يو‘ الجديدة ستكون قابلة للنشر كنظام متعدد العناصر للمسوحات الزلزالية الأرضية في الأسواق التقليدية".
من جانبه قال ميك لامبرت، الرئيس والرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في "وايرليس سيسميك": "يمثل هذا الحل المتكامل صناعة في المقام الأول، ويمكن من خلال الدمج ما بين وحدة ’1 سي دبليو آر يو‘ و’4 سي دبليو آر يو‘، نشر نظام ’آر تي سيستم 2‘ باستخدام مزيج من الصفائف الزلزالية السطحيّة والقريبة من السطح، بحيث تتم إدارتها جميعاً بشكل تفاعلي من نظام تحكم مركزي واحد. ومن شأن هذا الحل أن يوفر مرونة فريدة من نوعها وكفاءات تشغيلية لعملائنا".
ستقوم "وايرليس سيسميك" بعرض نظام "آر تي سيستم 2"خلال المؤتمر السنوي لجمعية الجيوفيزيائيين المستكشفين "إس إي جي" الذي سيُعقد في لاس فيجاس بولاية نيفادا من 4 إلى 7 نوفمبر.
لمحة عن شركة "وايرليس سيسميك"
تتخذ "وايرليس سيسميك"من شوجرلاند في ولاية تكساس مقرّاً رئيسيّاً لها، وتقوم الشركة بتصميم وتطوير نظام ثوري لجمع البيانات الزلزاليّة يقوم على التقنيات الناشئة في مجالات الزلازل والاتصالات اللاسلكيّة والشبكات التداخلية، مزودة القطاع بأول نظام لتسجيل البيانات الزلزاليّة قابل للتطوير قادر على جمع البيانات الزلزاليّة في الوقت الفعليّ.
لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.wirelessseismic.com.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts


"وايرليس سيسمك"
باتريشيا جونيسي
832.532.5012
 pjonesi@wirelessseismic.com






Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6328/ar

No comments:

Post a Comment