Search Khaleej Dailies

Monday, October 29, 2012

اعتماد 14 ساعة تعليم طبي مستمر خلال المؤتمر السنوي الثالث لجمعية القلب الإماراتية


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 29 أكتوبر 2012 [ME NewsWire]
 تعد الأمراض القلبية الوعائية مسألة عالمية حيث تتزايد عوامل الخطر المتعلقة بها بصورة متواصلة في حياتنا اليومية، ويعتبر المؤتمر السنوي الثالث لجمعية القلب الإماراتية حدثاً مهماً للتعلم ومشاركة المعرفة مع مواصلة التعليم الطبي، ويتمتع هذا الحدث بتوجه شامل في تغطية البرامج وورش العمل والندوات الفضائية والمعارض واعتماد ساعات التعليم الطبي المستمر.
وفي أعقاب النجاح الكبير للمؤتمر السنوي الثاني لجمعية القلب الإماراتية الذي تم تنظيمه في أكتوبر من عام 2011، وبعد عقد المؤتمر العالمي لأمراض القلب 2012، فإن جمعية القلب الإماراتية ستنظم المؤتمر السنوي الثالث لجمعية القلب الإماراتية في دبي خلال الفترة ما بين الأول والثالث من نوفمبر 2012 في فندق جراند حياة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.
هذا وتم اعتماد 14 ساعة تعليم طبي مستمر من قبل كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة الإمارات العربية المتحدة عن الجلسات العلمية و1.5 ساعة تعليم طبي مستمر عن كل ورشة عمل.
ويحظى هذا المؤتمر المرموق بدعم كل من هيئة الصحة في دبي، وحكومة دبي، وجائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية، وجمعية القلب الإماراتية.
وسيتم كذلك خلال فعاليات المؤتمر تنظيم معرض تجاري يغطي المنتجات الدوائية، وأجهزة التشخيص، ومعدات المخابر، والتجهيزات الطبية، والأدوات.
هذا وستكون كل من "سونافي"، و"سيرفيير"، و"بويرينجر إنجيلهايم"، و"أسترا زينيكا"، و"نوفارتيس" الجهات الراعية للحدث، في حين أن "ميرك سيرونو"، و"إم إس دي"، و"جي إس كي"، و"سي آي إن إف إيه"، و"بفيزير"، و"إثيكون"، والمستشفى الأمريكي في دبي الجهات الداعمة له، فيما تعد "باير هيلث كير" الفرعية من "باير إيه جي" الراعي الرئيسي للمؤتمر.
وسيحضر الجسات العلمية والمعرض خلال فعاليات الحدث جمهور واسع يضم أخصائيي أمراض القلب، وجراحي القلب، والأطباء، والممرضين، والتقنيين العاملين في مجال الامراض القلبية الوعائية، والمتدربين، والمقيمين والذي سيأتون جميعاً من منظمات طبية مرموقة.
ويمكن للمشاركين التسجيل المسبق أو التسجيل في موقع تنظيم هذا المؤتمر، حيث تشتمل رسوم التسجيل على المواد التي سيتم بحثها خلال المؤتمر، كما تخوّل الرسوم المشاركين لحضور جميع الجلسات العامة، والمعرض، وفترات الاستراحة، ووجبات الغداء.
لمحة عن جمعية القلب الإماراتية
تعتبر جمعية القلب الإماراتية منظمة تجمع مزودي خدمات الصحة القلبية الوعائية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي تعمل تحت مظلة جمعية الإمارات الطبية، وتضم في عضويتها أخصائيي أمراض القلب وجراحي القلب وأطباء الامراض القلبية الوعائية والمهنيين العاملين في المجالات المرتبطة بأمراض القلب، إضافة إلى الأطباء الشخصيين للعائلات ومتدربي الأمراض القلبية من جميع أنحاء دولة الإمارات. وتم تأسيس الجمعية في عام 1999 حيث شهدت منذ ذلك التاريخ نمواً ملحوظاً حتى أصحبت أحد أكثر التجمعات فعالية تحت مظلة جمعية الإمارات الطبية. إن تأسيس جمعية القلب الإماراتية جاء استجابة للانتشار الوبائي للأمراض القلبية الوعائية في دولة الإمارات حيث تشكل مضاعفات الأمراض القلبية الوعائية السبب الرئيسي في أكثر من 25 في المائة من حالات الوفاة.
وتتمثل المهمة الأساسية لجمعية القلب الإماراتية في تثقيف مزودي خدمات الرعاية الصحية والمرضى والجمهور وعلى نطاق واسع حول التخفيف من أعباء الأمراض القلبية الوعائية في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتركز الجهود التثقفيفة على التعريف بالصحة المتعلقة بالأمراض القلبية الوعائية والوقاية منها، والاعتماد على الشراكات القوية الراسخة مع وكالات الصحة المحلية والإقليمية والدولية والمنظمات المهنية. إن رؤية جمعية القلب الإماراتية تتمثل في تأسيس شبكة للإدارة والتثقيف والبحث لتحسين نوعية الحياة وإطالة أمدها وذلك عبر أساليب الوقاية والتشخيص والمعالجة الأمثل لأمراض القلب. وبهدف تحقيق هذا الرؤية فإن جمعية القلب الإماراتية تثمن التميّز والجودة وعمل الفريق والفعالية المالية.
لمحة عن "إم سي آي"
تعتبر "إم سي آي" شركة متكاملة للتواصل وإدارة اللقاءات والفعاليات، وقامت منذ عام 1987 بخلق حوافز للشركات وتنظيم فعاليات مؤسسية، واجتماعات، وحفلات توقيع على اتفاقات بين الاتحادات والحكومات، ومؤتمرات، ومعارض، كما أدارت وقدمت خدمات استشارية إلى الاتحادات. وتكمن مهمة "إم سي آي" في مساعدة الشركات والحكومات والاتحادات على الجمع بين الأطراف بهدف خلق تواصل مفيد ومجزي بينهم.
وتقدم "إم سي آي" عدداً من الحلول الفريدة المصممة لأولئك الذين يحتاجون إلى خدمات محددة تهدف إلى إتمام مشروعاتهم مثل إدارة الوجهات، وخدمات الاستدامة، والإنتاج التقني والخلّاق، واستضافة الفعاليات وتأثيثها، وتصميم الديكورات، وتقنيات التسجيل.
للاطلاع على آخر أخبار الشركة الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mci-group.com.

Contacts


كافيتا برابهو
مدير-العلاقات الخارجية
"إم سي آي" الشرق الأوسط
+971 (4) 311 6300





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6315/ar

No comments:

Post a Comment