Search Khaleej Dailies

Tuesday, September 25, 2012

بي تي كونفيرنسينج ودولبي يجعلان المؤتمرات عبر الهاتف تبدو وكأنها لقاءات شخصية


من المتوقع أن تسهم هذه التجربة التقنية بزيادة التعاون والحد من تكاليف السفر وتحسين فعالية الإجتماعات بالنسبة للمشاركين شخصيا أو عن بعد

لندن وسان فرانسيسكو - يوم الثُّلَاثاء 25 سبتمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): تقوم "بي تي كونفيرنسينج" أحد أهم المزودين العالميين لحلول المؤتمرات الصوتية وعبر الفيديو، بتوحيد جهودها مع مختبرات "دولبي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:DLB) والرائدة عالمياً في مجال علوم الصوت والصورة، في تجربة تقنية مصممة لجعل المؤتمرات الصوتية عبر الإنترنت أكثر فعالية من خلال جعلها تبدو وتسمع كلقاءات شخصية.
هذا وتعِد التجربة بتحسين اتصالات الأعمال من خلال الجمع بين خبرة "دولبي" في مجال معالجة الإشارات الأساسية والإدراك السمعي النفسي البشري من خلال قدرات "بي تي" ذات المستوى العالمي في مجال الاتصالات الموحدة.
وستقوم خدمات المؤتمرات من "بي تي" مع تكنولوجيا "دولبي فويس"بتخطي العديد من حلول المؤتمرات القائمة من خلال إنشاء مساحة صوتية تسمح للحضور بالمشاركة في الحوارات الديناميكية الجارية. وتقوم هذه المقاربة بخلق انطباع بأن الأصوات قادمة من نقاط فريدة في الفضاء المحيط (كما هو الحال في الحياة الحقيقية) بحيث يمكن للمشاركين عبر الإنترنت تحديد شخصية المتحدث وما الذي يقوله بكل سهولة.
هذا وتحظى خدمة المؤتمرات الأساسية "ميت مي" المقدمة من قبل "بي تي" بدعم معدات المؤتمرات الصوتية القائمة على تكنولوجيا الإرسال المتعدد بالتقسيم الزمني ("تي دي إم") التقليدي. وقد تمت ترقية هذه التقنية إلى منصة تعتمد على الصوت عبر بروتوكول الإنترنت ("في أو آي بي") وتعتبر جزءاً أساسياً من حلول مؤتمرات الصوت والفيديو من "بي تي"، وهي مدمجة بالكامل في حافظة "بي تي ون" من حلول الاتصالات الموحدة والتي تقدمها "بي تي جلوبال سيرفيسز" للشركات الكبيرة والمنظمات الحكومية.
وقال دايف هوبداي، العضو المنتدب في شركة "بي تي إنتربرايزس" في معرض تعليقه على الموضوع: "تعتبر ’بي تي‘ منذ زمن طويل مبتكرة في مجال تقديم خدمات مؤتمرات منتجة لجميع عملائنا العالميين من الشركات. وإننا نتطلع إلى هذه التجربة، حيث يكمن هدفنا بالنسبة لجميع الحاضرين في مؤتمرات الإنترنت أن يصبحوا مشتركين منتجين وأن يشاركوا بشكل طبيعي أكثر في الحوار، وتعود عليهم الاجتماعات بنتائج أفضل. إننا نأمل أن تتمكن هذه التجربة مع ’دولبي فويس‘ من تزويد مستخدمي المؤتمرات عبر الإنترنت بتجربة محسنة، وهو ما سيؤدي إلى نشر هذه الخدمة كجزء من خدمة ’ميت مي‘ المقدمة من قبل ’بي تي‘ لعملاء المؤتمرات في الوقت المناسب".
من جهته قال أندرو بوردر، المدير الأول لشؤون مجموعة أعمال الصوت لدى "مختبرات دولبي": "لقد وعدت المؤتمرات الصوتية بالحد من الحاجة إلى اللقاءات بصورة شخصية ولكن عندما يكون الأمر مهماً، يلتقي الأفراد شخصياً من أجل الإنتباه إلى التفاصيل المهمة والتعبير عن أنفسهم بوضوح أكبر. ولا توجد حاجة مع ’دولبي فويس‘ إلى السفر لمجرد إجراء إجتماع عمل فعال".
لمحة عن "بي تي"
تعتبر "بي تي" من أهم المزودين العالميين لخدمات وحلول الاتصالات وهي تقوم بخدمة العملاء في أكثر من 170 دولة. وتتضمن عملياتها الأساسية توفير خدمات تكنولوجيا المعلومات الموصولة بشبكات على الصعيد العالمي فضلا عن خدمات الاتصالات المحلية والوطنية والدولية لعملائها للاستخدام المنزلي، وفي العمل، وعند التنقل، بالإضافة إلى منتجات النطاق العريض والإنترنت والمنتجات والخدمات الثابتة والجوالة المتقاربة. وتملك "بي تي" أربعة خطوط أعمال رئيسية هي: "بي تي جلوبال سيرفيسز"، و"بي تي ريتيل"، و"بي تي هول سايل"، و"أوبن ريتش".
هذا وسجلت مجموعة "بي تي جروب" في السنة المنتهية في 31 مارس 2012 عائدات بلغت 18,897 مليون جنيه إسترليني مع أرباح صافية قبل إحتساب الضرائب بقيمة 2,445 مليون جنيه إسترليني.
"بريتيش تيليكوميونيكيشنز بي إل سي" ("بي تي") هي فرع مملوك بالكامل لمجموعة "بي تي جروب بي إل سي" وهي تجمع إفتراضياً جميع الأعمال والأصول التابعة لمجموعة "بي تي جروب". وتجدر الإشارة إلى أن "بي تي جروب بي إل سي" مدرجة في بورصات الأسهم في كل من لندن ونيويورك.
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:www.btplc.com.
لمحة عن مختبرات "دولبي"
قامت مختبرات "دولبي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:DLB) بتطوير العلوم المرئية والسمعية من أجل إنشاء تجارب غامرة وممتعة بشكل أكبر. وتشتهتر "دولبي" التي تأسست عام 1965 بنظام الصوت عالي الجودة الخاص بها متعدد الاستعمالات من صالات السينما إلى غرف المعيشة والأجهزة المحمولة وغرف مجالس الإدارة. للمزيد من المعلومات حول مختبرات "دولبي" أو "دولبي تكنولوجيز"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:www.dolby.com.
تُعتبر "دولبي" ورمز الحرف "دي" المكرر علامتان تجاريتان مسجلتان لـ "مختبرات دولبي". "دولبي فويس" هي علامة تجارية لشركة "مختبرات دولبي". "إس 1226074 دي إل بي-جي".
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


مختبرات "دولبي"
شون دوركين
415-645-5176
البريد الإلكتروني: sean.durkin@dolby.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6095/ar

 

No comments:

Post a Comment