Search Khaleej Dailies

Wednesday, September 26, 2012

جيمالتو تطلق حافظة تطبيقات كوسيس جديدة للخدمات المتكاملة للحكومة الإلكترونية


أمستردام - يوم الأَرْبعاء 26 سبتمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أخبار تنظيمية
أعلنت شركة "جيمالتو" الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي اليوم عن حافظة تطبيقات "كوسيس"الجديدة للحلول المتكاملة والخدمات المرتبطة بها والمصممة خصيصاً من أجل الوكالات الحكومية التي تقوم بتنفيذ برامج هوية وطنية آمنة ومعقدة. ويعتمد العرض الجديد على برامج الشركة الأكثر تطوراً في مجال تحديد الهوية والمصادقة عليها والتي تضمن الأمان وراحة البال للمواطنين فيما يتعلق بتطبيقات مثل إدارة ودفع الضرائب على الإنترنت وتوزيع الأرباح بكفاءة والحد من الإحتيال من خلال الوثائق والإدارة الإلكترونية. وتسمح حافظة تطبيقات "كوسيس" أيضا بالتأكد الإلكتروني من أحقيّة المرضى ("إي فيريفيكيشن") والمطالبات الإلكترونية الخاصة بالنفقات الطبية ("إي كلايم") والتصويت الإلكتروني وغيرها. وتقوم الحافظة وبشكل خاص بدمج عنصر الهوية الإلكترونية الجوالة ("إي آي دي") بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي توفر سهولة الاستخدام مع البرمجيات الوسيطة التي لا تترك أثراً إلى جانب التنفيذ السريع.
وتقوم "كوسيس" بالاستجابة للعدد المتزايد من عمليات نشر التطبيقات المتعلقة بالهوية الإلكترونية الوطنية وإيجاد حلول لحاجات السلطات إلى تنفيذ سريع للتطبيقات التي تتمحور حول المواطنين فضلاً عن تشجيع أعداد كبيرة من  هؤلاء المواطنين إلى إعتماد التطبيقات بسرعة. وتقوم حافظة التطبيقات أيضاً بمعالجة حاجة المواطنين المتزايدة إلى الأمن عند استخدام الخدمات على الإنترنت. وتجدر الإشارة إلى أن مجموعة التطبيقات الجديدة متوفرة على الفور وهي تستفيد من خبرة "جيمالتو" الموسّعة في مجال تقديم خدمات حكومية إلكترونية مريحة وآمنة والتي اكتسبتها طوال العقد المنصرم.
وتستفيد هذه التطبيقات أيضاً من الخدمات المهنية الممتازة التي تقدمها "جيمالتو" بما في ذلك تصميم الحلول المثبتة على أرض الواقع والإدارة المؤهلة للمشاريع ودمج الأنظمة السريع والسلس فضلاً عن النشر الفعال. وتقدم فرق الخدمات وشبكة الشركاء لدى "جيمالتو" نقلاً كاملاً للمعارف ودعماً عملياً شاملاً.
وتجدر الإشارة إلى أن "جيمالتو" التي تساهم فعلياً في أكثر من 60 برنامج وطني في جميع أنحاء العالم، تتمتع بمكانة فريدة تضمن استفادة عمليات نشر الهوية الإلكترونية الوطنية من الحلول ذات القيمة المضافة المصممة لتأمين الكفاءة والراحة والتي يتم نشرها بشكل أسرع ليستفيد منها المواطنون.
وقال فريديريك تروجاني، نائب الرئيس الأول لشؤون البرامج الحكومية لدى "جيمالتو" في معرض تعليقه على الموضوع: "لقد أصبحت عملية تحديد الهوية الإلكترونية حافزاً حقيقياً للاعتماد السريع للخدمات على شبكة الإنترنت. وتعتبر الراحة وحماية الخصوصية والأمن الثوابت الثلاث الأساسية للثقة في الخدمات الحكومية الإلكترونية العصرية والفعالة. وتؤدي هذه العوامل المحرّكة القوية إلى الاعتماد السريع للخدمات من قبل المواطنين، وتقوم بتحقيق تحول خدمات الوكالات في الوقت الذي تحقق فيه مكاسب قابلة للقياس من حيث الفعالية".
لمحة عن "جيمالتو"
تعتبر شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز: NL0000400653 GTO) الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي إذ وصلت إيراداتها السنويّة للعام 2011 إلى ملياريّ يورو ولديها أكثر من عشرة آلاف موّظف يعملون في 74 مكتباً، بالإضافة إلى مركز بحث وتطوير في 43 دولة حول العالم.
و"جيمالتو" هي الشركة المحور في مجتمعنا الرقمي المُتطوّر، فحرية التواصل والسفر والتسوّق وحفظ الاموال والترفيه والعمل –أينما كان وفي أيّ وقت – قد أصبحت جزءاً لا يتجزأ من رغبات المليارات من الأشخاص وتوّقعاتهم. وذلك بطُرُق مُناسبة وممتعة وآمنة. وتلبي الشركة الاحتياجات المُتزايدة لهؤلاء الناس حول العالم لتطبيقات خدمات الهواتف الشخصيّة والدفع الآمن وخدمات الوصول إلى الحسوبة السحابيّة وحماية الهوية والخصوصية وخدمات الرعاية الصحية الإلكترونية والحكومة الإلكترونية الفعالة وخدمات التذاكر المريحة وتطبيقات الاتصالات من آلة-إلى-آلة.
وتعمل "جيمالتو" على تطوير برمجيات مدمجة ومنتجات آمنة نقوم بتصميمها وتخصيصها. وتقوم منصاتنا وخدماتنا بإدارة هذه المنتجات الآمنة والمعلومات السرية التي تحتوي عليها وخدمات الممستخدم النهائي التي تسمح بالقيام بها. ونحن نهدف من خلال الإبتكار إلى تمكين العملاء من تقديم المزيد من الطرق لتعزيز الراحة والأمان للحياة الرقميّة للأفراد.
وتزدهر شركة "جيمالتو" مع عدد الأشخاص الذين يستخدمون برمجياتها وأجهزتها الآمنة من أجل التفاعل في العالم الرقمي واللاسلكي.
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية:www.gemalto.com، أو www.justaskgemalto.com، أو blog.gemalto.com، أو متابعتنا على تويتر من خلال: @gemalto
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


قسم الإعلام لدى "جيمالتو"
أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا
كريستال تيراس
+33 1 55 01 57 89
البريد الإلكتروني: kristel.teyras@gemalto.com


أمريكا اللاتينية
أرنستو هايكيويتش
+55 11 51 05 92 20
البريد الإلكتروني: ernesto.haikewitsch@gemalto.com


أمريكا الشمالية
نيكول سميث
+1 512 257 3902
البريد الإلكتروني: nicole.smith@gemalto.com


آسيا والمحيط الهادئ
إيفون ليم
+65 6317 3730
البريد الإلكتروني: yvonne.lim@gemalto.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6101/ar

No comments:

Post a Comment