Search Khaleej Dailies

Sunday, September 23, 2012

أفيايشن كابيتال جروب تعلّق على إعلان التصنيف الإئتماني الصادر عن ستاندرد آند بورز


نيوبورت بيتش، كاليفورنيا - يوم السَّبْت 22 سبتمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): علّق "ر. ستيفن هاناس"، المدير والرئيس التنفيذي لشركة "أفيايشن كابيتال جروب" اليوم على قرار تصنيف الائتمان الصادر عن "ستاندرد آند بورز" (أس أند بي) بالقول:
"نحن نشعر بخيبة أمل بسبب قرار ’أس أند بي‘ إذ أننا نشعر أنّ منهجيّتها الموحّدة تجاهلت الممارسات الأكثر تطوّراً من ناحية إدارة المخاطر على الصعيدين التشغيلي والمالي التي تتمتع بها شركة الطيران ’آي سي جي‘. لقد حافظت ’آي سي جي‘ باستمرار على ميزانيّة قويّة تعززت في الواقع خلال السنوات القليلة الماضية". وأضاف: "نجحنا في التمويل الذاتي لعملياتنا من خلال مصادر متنوّعة من رأس المال وإستمرينا في تقديم أرباح وتدفقات مالية متمساكة عاماً بعد عام".
في إعلانها، أعربت شركة "أس آند بي" عن قلقها حيال مقياس الإئتمان التابع لـ"آي سي جي" الذي رأت أنه أضعف مما كان متوقعاً. فقد ركّزت "سي آند بي" على وجه الخصوص على نسب الأموال من العمليات (أف أف أو) إلى الديون لشركة الطيران "أي جي سي"، والتي تراوح معدلها ما بين المتوسط إلى العالي من رقم واحد في المائة. والجدير ذكره أنّ نسبة الأموال من العمليات إلى الدين "أف أف أو" كانت مستقرة نسبياً وتتماشى مع نسبة الرفع المالي لشركة"آي سي جي" من 4 إلى 1. 
لم يكن مركز "آي سي جي" يوماً أقوى من الآن. فمنذ إستثمار "باسيفيك لايف" الأولي في "آي سي جي" في العام 1996، أصبحت هذه الأخيرة وحدة الأعمال الأساسيّة لـ"باسيفيك لايف"، مع أسهم تتجاوز قيمتها اليوم 1.2 مليار دولار. تتمّ إدارة "آي سي جي" على نحو متناسق مع إستثمار "باسيفيك لايف" الطويل المدى الذي يهدف إلى تحقيق العائدات المعدلة حسب المخاطر الملائمة والإستفادة من ثقافة إدارة الأصول والخصوم القويّة (آي أل أم) الثقافية التابعة لـ"باسيفيك لايف". تستخدم شركة الطيران "آي سي جي" أفضل ممارسات إدارة الأصول والخصوم "آي أل أم" في إدارة إيرادات التأجير ونفقات الفوائد. كما تحافظ الشركة على سيولة قويّة وهي شركة رائدة في القطاع في مجال التطوير والوصول إلى أسواق رأس المال العالمية، كما يظهر من خلال مبلغ الخمس مليارات دولار التي تمّ جمعها منذ بداية الأزمة المالية، بما في ذلك برنامج مذكرتها العالمي.    
وأخيراً، تتمتع "آي سي جي" بمرونة تشغيل مهمّة، تستفيد من متوسط السنّ الشاب لأسطولها، غير المرتبط بأي مطالبات من الدائنين والامتيازات، والذي يتضمن نوع الطائرات الأكثر إستخداماً من قبل شركات الطيران في جميع أنحاء العالم.
لمحة عن "أفيايشن كابيتال جروب"
"آي سي جي" هي شركة تملك وتدير أسطولاّ متنوعاً من الطائرات النفاثة التجاريّة المؤّجرة لشركات الطيران الرائدة في العالم. وتشمل محفظتها أكثر من 260 طائرة مؤّجرة لحوالى 90 شركة طيران في 40 بلداً. كما توّفر مجموعة أسواق رأس المال التابعة لـ"آي سي جي" إدارة الأصول وخدمات متميّزةلتجديد النشاط التسويقيلمستثمري الطائرات والشركات. تأسست شركة الطيران "آي سي جي" في العام 1989 وهي شركة مملوكة بالكامل من قبل شركة "باسيفيك لايف إنشورانس"، التابعة لشركة "باسيفيك لايف كورب". لمزيد من المعلومات حول شركة "آي سي جي"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.AviationCapital.com
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"أفيايشن كابيتال جروب"
تينيسون أويلر
949-219-3248
البريد الإلكتروني: TOyler@aviationcapital.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6080/ar

No comments:

Post a Comment